لا أفهم لماذا تغير خطيبي

السؤال

انا فتاة ف عشرين من عمري تقدم لي ابن صديق والدي وتمت رؤية شرعيه وتكلمت مع الشاب في التليفون ل ايام معدوده وتمت موافقه من طرفين ولأسف بعد أسبوعين حدث سوء فهم بيننا ولكنه لم يتحاور معي فقط اكتفى بالسكوت وتجاهل، ابي كان مسافر وعندما رجع من سفر أتى  لزيارته الشاب وأبوه وتم حل سوء الفهم بيننا ولكنه تغير ف معاملته اي انه لم نعد نتكلم ف تليفون! وأحيانا اتصل او أرسل مسج ولا يرد عليها ويكلمني بعد ايام دقائق معدوده لا اكثر ، اعرف انه مشغول بضغوط العمل وان يومه ممتلئ ب احداث كثيره ولكن لا افهمه لماذا تغير! قلت له لماذا لا نجعل مكالمتين ب اسبوع فقط قال بانه شاب ولا يتحمل ان يكلمني بدون ان يطلب مني شي وانه يعرف انني أخجل ولن أنفذ شيئا ولكني احس بانه هدا مجرد عذر وانا لا افهم لماذا تغير؟ صرت خايفه ان به شيئا وأخاف ان أتزوج شخصا لا اعرف عنه الا القليل، اقصد هل هناك شباب تخطب ولا تكلم خطيبتهم ف فتره خطوبه؟

بانتظار الحل 0
Jazzkh 3 سنوات 1 اجابة 899 مشاهدات تلميذ 0

اجابة ( 1 )

  1. أهلاً Jazzkh

    في البداية نحب أن نلفت نظركِ إلى أن الشاب في فترة الخطوبة يكون شديد الانشغال في العادة بالاستعدادات المادية للزواج وتوابعه، وفي الغالب لا يمتلك الوقت الكافي للتواصل مع الخطيبة بالشكل الذي ترغب فيه، لذلك يجب أن تراعي هذه النقطة ولا تحاولي الحصول على اهتمام أكثر من المعقول من خطيبكِ.

    على الجانب الآخر، الرجال بشكل عام أقل احتياجًا إلى تبادل الحديث والمشاعر مع النساء، وبعض الرجال متطرفون أكثر من غيرهم في هذه النقطة، لذلك راعي أن خطيبك قد لا يشعر بأنه مقصر أصلاً بالشكل الذي تعتبرينه جفاءً من جانبه كما تقولين.

    أما إذا كانت المشكلة خارجة عن الأمور السابقة، فإن علاقتكما قد تكون في مشكلة حقيقية وتحتاج إلى تدخل من جانبكِ أو واحد من أهلكِ.

    ولمعرفة المزيد عن كيفية التعامل بأفضل شكل ممكن خلال فترةالخطوبة يمكنكِ مطالعة الموضوعات التالية:

    https://www.ts3a.com/?p=19944
    https://www.ts3a.com/?p=33026

اضف اجابة

تصفح
تصفح

الرمز الامني اضغط علي الصورة لتحديث الرمز الامني .