تسعة
الرئيسية » معتقدات وظواهر » تنجيم وابراج » توافق الابراج : كيف اعرف توافق الابراج وعلاقتهم مع برج الحوت

توافق الابراج : كيف اعرف توافق الابراج وعلاقتهم مع برج الحوت

توافق الابراج : اعرف اكثر عن توافق الابراج مع برج الحوت اي على علاقة مواليد برج الحوت بباقي الابراج وكيف نستطيع ان نتوقعها وما هي الاسس التي يبني عليها

توافق الابراج مع برج الحوت

توافق الابراج يعتمد على  العناصر التي ينتمي اليها كل برج (الماء، الأرض، النار، الهواء)  وليس فقط على الابراج نفسها ( برج الحمل، القوس، الميزان، الخ) فقط، . فكيف يمكننا أن نعرف توافق الابراج مع مواليد برج الحوت ذو الطبيعة المائية وهو البرج الثاني عشر في دائرة البروج, وثالث الابراج المائية بعد برج السرطان وبرج العقرب, وهو البرج الذي يبدأ فيه فصل الربيع مع مواليد بقية الابراج الاخرى؟

توافق العناصر (الماء، الأرض، النار، الهواء) او انتماء برج شخصين الى نفس العنصر  يعني توافق الشخصين. ومع هذا ، هناك استثناءات!

مواليد برج الحوت

تستطيع في البداية ان تقوم بالتعرف علي صفات مواليد برج الحوت في صفحات موقعنا قبل أن تبدأ في قراءة هذا المقال والذي نتحدث فيه بنوع من التفصيل وبنوع من التبسيط عن جزئية علاقة مواليد برج الحوت بمواليد بقية الابراج الاثنا عشر. برج الحوت هو ثالث الابراج المائية في دائرة البروج كما قلنا , وهو كما تعلمون من الابراج المائية في الطبيعة الشخصية لمواليده, ومن اهم الصفات التي يتميز بها مواليد برج الحوت العاطفية والحساسية الشديدة, وحب الموسيقي والخيال البديع ويقدرون الفن والشعر ويهتمون بالغيبيات. ويتأثر مواليد برج الحوت بشكل اساسي من كوكب نبتون وهو معروف لدي رواد التنجيم بكوكب الاحلام وربة الشعر. وفي هذا المقال سنتعرف علي علاقة مواليد برج الحوت بمواليد باقي الابراج وكيف نستطيع ان نتعرف عليها , وما هي الادوات والطرق التي يعتمد عليها المشتغلين في فنون التنجيم لاستنتاج هذه التحليلات عن علاقة مواليد برج الحوت بغيرهم من مواليد الابراج الاخري. ونذكر أنفسنا كما تتابعون في متن كل مقال من مقالاتنا بفرضية وجود استثناءات في بعض هذه القواعد والطرق. ونذكر أيضا ان اهم الاسباب التي تؤدي في بعض الأحيان الي حدوث طفرات وتغيرات في شكل علاقات مواليد برج الحوت بمواليد الابراج الاخري سواء التي يتوافق معها ويتمتع بعلاقات جيدة معها او التي يختلف معها هي طبيعة البرج الصاعد “أو ما يطلق عليه المشتغلون بالتنجيم الطالع” وهو البرج الذي تشرق فيه الشمس في السماء ساعة ميلاد الشخص, بالاضافة الي وضعية القمر وكوكب الزهرة في الخارطة الشخصية وقت الميلاد.

توافق الابراج مع برج الحوت

وكما ذكرنا ينتمي برج الحوت للطبيعة المائية مثل برج السرطان والعقرب, ومواليد هذه الابراج يجمعهم عدة صفات منها الشخصية العاطفية والحالمة والخيالية. وهذه الصفات عامة هي التي تحدد شكل علاقات مواليد برج الحوت وباقي الابراج المائية بغيرهم من مواليد باقي الابراج. فسنجد أن مواليد برج الحوت يميلون بالدرجة الاولي لمواليد برج العذراء الترابي, وهو البرج المقابل في دائرة البروج لبرج الحوت, وهو البرج الذي يأتي موضعه في البيت السابع لبرج الحوت في دائرة البيوت, ويسميه المشتغلون بالتنجيم بيت الزواج والعاطفة, ولذلك يحدث غالبا نوع من الانجذاب والراحة النفسية والصداقة بين مواليد برج الحوت ومواليد برج العذراء وهذا لا يمنع كما ذكرنا علي الاطلاق ظهور استثناءات فقد تجد رجلا من مواليد برج الحوت يشكو وغير سعيد في علاقة غير جيدة مع امرأة من مواليد برج العذراء والعكس صحيح, فقد ذكرنا اسباب تؤدي بالفعل لتغير شكل العلاقة تماما. ويأتي في الدرجة الثانية بعد برج العذراء مواليد البرجين الترابيين الاخرين وهما برجي الثور والجدي, والتي يتمتع اصحابها بنفس الصفات الاساسية تقريبا وخاصة الصفات المميزة التي تنتج عن الطبيعة الترابية للبرج , وهي الصفات التي يبحث عنها مواليد برج الحوت المائي, وهذا ما يجعل مولود برج الحوت يحب كثيرا ويميل بطبيعته لمواليد الابراج الترابية ويحب السكن اليهم والقرب منهم ويحافظ علي علاقته معهم. ويأتي بعد الابراج الترابية مواليد الابراج المائية المشابهة له مثل السرطان والعقرب, والذين يشتركون في كثير من الصفات مع مواليد برج الحوت نفسه, فهم جميعا من طبيعة مائية واحدة .

أما عندما ننظر في علاقة مواليد برج الحوت مع مواليد الابراج النارية مثل “الحمل, الاسد, القوس” فهي غالبا علاقات غير مستقرة وسيئة وفي بعض الاحوال تكون في منتهي السوء. فمواليد هذه الابراج يميلون الي عدم الاستقرار ويحبون الصخب ودائما تجدهم مندفعين وبعضهم متهور , ويختلفون في ذلك مع الابراج المائية التي يفضل مواليدها عكس هذه الصفات, الا أن هناك استثناءات بالطبع. وتأتي في الدرجة الثانية من العلاقات السلبية بين مواليد برج الحوت مع مواليد الابراج الهوائية “الجوزاء, الميزان, الدلو” والتي يتمتع اصحابها بالعاطفية والرومانسية والميل للعيش في احلام ويهتمون بالغيبيات والامور البسيطة , وهي طبيعة تختلف ايضا مع الصفات العامة والمميزة لمواليد برج الحوت .

موقع تسعة

"تسعة" هو موقع تعليمي يهدف إلى الإجابة على الأسئلة الشائعة بين الناس بأسلوب واضح وميسر. نغطي مجموعة واسعة من الاستفسارات، خاصة تلك التي تبدأ بـ"كيف"، مع الترحيب بمختلف الأسئلة الأخرى. كل مقال يُنشر على موقعنا يأتي ليجيب على تساؤلات القراء، مدعومًا بخبرة فريق "تسعة" الإداري.