يوم الزواج او يوم الزفاف او يوم الفرح
يوم الزواج او يوم الزفاف او يوم الفرح

يوم الزواج او يوم الزفاف او يوم الفرح ؟!!!… سمه ما شئت لكن والتخطيط لهذا اليوم اي يوم فرحك هو من أهم النقاط الصعبة والسعيدة التى ستمر بها في حياتك، لأن التخطيط برغم أنه شيق وممتع فهو في نفس الوقت متعب ومرهق ومجهد ويحتاج إلى الكثير من الإبداع والتخيل والوقت، ففكرة التخطيط ليوم فرحك يجب أن يكون عملا سعيدا بالنسبة لك فيجب أن تعرف أنه أيضا يجب أن يكون دقيقا ومبدعا لكى ترضي به جميع الحضور وترضي به نفسك في المقام الأول والآن نتطرق إلى الجزء الأهم .. كيف تخطط ليوم زفافك و تستعد ليوم فرحك وكيف تجعل يوم الزواج يمر بافضل طريقة ممكنة ؟

يوم الزواج : كيف تخطط ليوم فرحك ؟

يوم الزواج وعملية التخطيط له قد تكون من أكثر الأوقات العصيبة ولكن الممتعة في حياتك لانها ستطبع حياتك بذكريات لا تنسى. اليك هذه الخطوات التي ستساعدك في التخطيط ليوم الفرح او يوم الزواج واسمحوا لنا أن نكون من بين أول من يتمنى لكم كل التوفيق في زواجكم القادم.

1 الأسلوب

إن أسلوب التخطيط ليوم فرحك من أهم النقاط التي يجب أن تشغل بالك، لأن الأسلوب الذى ستتبعه في التخطيط ليوم فرحك سيجعل فرحك فارقا بحكم كونه أهم أيام حياتك.

2الماديات

لشكل المادي لتخطيطك ليوم زفافك ليس عاملا مؤثرا كما يظن البعض في إنجاح الفرح أو إفشاله، فالعديد من الأفراح المخطط لها بمبالغ مالية كبيرة جدا فشلت فشلا ذريعا وكانت من أسوأ الأفراح على الإطلاق، فيجب عليك عند التخطيط ليوم فرحك أن تقوم بعمل دراسة وافية وكافية للشكل المادي الذى ستعتمده في يوم الزواج الخاص بك.

3التخطيط الجيد”

التخطيط الجيد يجعل تخطيطك ليوم فرحك منظما وتجتهد للنجاح فيه فأي عمل مخطط جيدا ومنظم بالشكل اللائق يجب أن ينجح، لأن الفوضى لا يمكن أن تجنى ثمار النجاح والعشوائية تجعل أى عمل غير ذات قيمة.

4الوقت

للتخطيط ليوم فرحك يجب أن تملك الوقت الكافى لعمل تخطيط جيد وتستطيع بالوقت أن تمتلك أدوات النجاح لإنجاح أهم يوم في حياتك كلها .

5المناخ

المناخ عامل مهم في تخطيطك لزفافك لأن حالة المناخ ستساعدك بشكل فعال في إنجاح أهم يوم في حياتك أو إفشاله.

6ضبط المواعيد

المواعيد وضبطها من أهم خطوات تخطيطك ليوم زواجك لأن ضبط المواعيد سيجعل الأشخاص الهام حضورهم لفرحك حريصين على الحضور وينعم فرحك بالحضور المميز فيه.

7مراعاة الظروف المحيطة

أن مراعاة الظروف المحيطة من أهم عوامل نجاح تخطيطك لفرحك لأن مراعاة الظروف المحيطة سيجنبك أن يقع يوم الزواج المنشود في يوم تقع فيه حوادث مما يجعل فرحك مهدد بالفشل أو التأجيل أو حتى الإلغاء.

8الأرقام

أن عدد الحضور خطوة لا يجب أن تنساها وأنت تخطط ليوم زفافك لأن أعداد الحضور لو كانت أكبر من قاعة فرحك قد تؤدي إلى حدوث فوضى في القاعة مما يجعل فرحك في حالة من حالات الفوضى الذى لا تسطيع أن تسيطر عليها.

9الخدمات

يجب أن تضع في الحسبان وقت تخطيطك ليوم فرحك كفاءة الخدمات الموجودة في فرحك وإكتمالها وعدم نقصان أي شئ منها لأن عدم وجود أو عدم كفاءة الخدمات سيؤثر بالسلب على إنجاح يوم فرحك ويساعد على إفشاله.

10التصوير

التخطيط ليوم فرحك يجب أن يوضع فيه مسئولية التصوير لأنه من الأشياء الهامة جدا بفرحك فالتصوير العشوائى قد يضيع من حلاوة ومتعة هذا اليوم المميز في حياتك.

11زحمة الفقرات

عند تخطيطك لفرحك لا تحاول أن تضع الكثير من الفقرات لكي لا تخرج إلى الناس على عجل فتضيع متعة الإستمتاع بفرحك.

12التناسق

على العروسان التخطيط ليوم الفرح ويكونا على دراية كاملة بكل ما يحدث في هذا اليوم لكي لا تحدث إختلافات ليست في وقتها وليس لها داعى في هذا اليوم المميز.

13الاستمتاع

تخطيطك ليوم فرحك لا يخلو من وضع فكرة إستمتاعك في الحسبان لأن هذا اليوم مصنوع في الأساس من أجل إسعادك وإمتاعك وجعلك لا تنساه أبدا.

14تناغم العائلتين

عدم وجود خلاف في هذا التخطيط ليوم زفافك بين العائلتين لأن هذا الخلاف سيظهر بشكل واضح في يوم الزواج مما سيجعل هذا اليوم يفقد بهجته ورونقه لديكم ولن يكون هناك مجال للسعادة فيه.

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

ثمانية عشر − تسعة =