تسعة
الرئيسية » العلاقات » حب ورومانسية » هدايا الفلانتين للرجال : ماذا تهدي حبيبكِ في عيد الحب ؟

هدايا الفلانتين للرجال : ماذا تهدي حبيبكِ في عيد الحب ؟

يعتبر تبادل الهدايا في عيد الحب من الأمور المتعارف عليها، وتجنبًا للحيرة، أعددنا قائمة بأنسب هدايا الفلانتين للرجال ليمكن للفتيات الاختيار من بينها بسهولة.

هدايا الفلانتين للرجال

تحتار المرأة عادة في هدايا الفلانتين للرجال ، ما هي الهدية المناسبة في يوم كهذا، وكيف ستتصرف؟ لا ريب أن هناك عشرات الأشياء التي لا تأتي على بالها، ذلك وأن الرجل بطبعه كائن لا يفصح عن رغباته وإن أفصح فسيكون بشكل عابر لا لإيصال رسالة بطلب هذا الشيء أو رغبتها في أن يحضره الرجل لها، بينما الرجل يمكن أن يفصح عن رغبته في شيء بالليل وصباحًا يقوم بإحضاره لنفسه بالفعل، حيث لا ينتظر أن يحضره أحد هدية له، وبالتالي يمكن أن تقوم المرأة بإحضار هدية لرجلها ولكن لا تحوز إعجابه أو إن كان شيء يحتاجه فقد يكون قد أتى به بالفعل، ولذلك إليك أبرز هدايا الفلانتين للرجال، تستطيعين اختيار ما يناسبه منها:

دليل اختيار هدايا الفلانتين للرجال

ساعة

الساعة هدية كلاسيكية جدًا وتعتبر الخيار الأول في قائمة هدايا الفلانتين للرجال حيث لا ينبغي أن تأتي فكرة إحضار هدية لرجل في ذهن امرأة ولا يكون أول شيء يتبادر إلى ذهنها هو إحضار ساعة، وعلى الرغم من أن هذه الهدية تبدو تقليدية جدًا واعتيادية، وتم إحضارها عشرات المرات من قبل لملايين الرجال من قبل نسائهم، إلا أن الرجال لا زالوا يفرحون بها كما لو كانت غير متوقعة على الإطلاق، والحقيقة هو فكرة جلب هدية أصلاً هي التي غير متوقعة ولا تأتي في بالهم بالأساس لذلك هم يفرحون لمجرد جلب الهدية ولأنهم يميلون إلى العملية بعض الشيء فبالتالي ساعة هدية مناسبة جدًا خاصة إن كانت من نوعية جيدة تحمل اسمًا عالميًا وذات مظهر أنيق وجذاب.

العطر المفضل لديه

ثاني الهدايا التقليدية المعتادة في قائمة هدايا الفلانتين للرجال، وغالبًا يتم المفاضلة بينها وبين الساعة دائمًا حيث يتم الاختيار إما ساعة وإما زجاجة من العطر الذي يفضله هذا الرجل ويفوح منه أريجه دائمًا، ويفضل أن يكون العطر من الذي يحبه هو ويشتريه لنفسه باستمرار، ذلك أن اختيار امرأة عطر آخر لرجل هي مغامرة غير مأمونة لأن عادة ما يعجب النساء من عطر لا يعجب الرجال، وهو لن يتحدث على أي حال أو يبدي اعتراضه على هذه النوعية بل ربما تظاهر بالفرحة بها جدًا، ولكن بمجرد أن يذهب إلى المنزل سيلقيها في مكان سينساه بعدها بلحظات ولن يستخدم إلا عطره المعتاد الذي يرتاح إليه وإلى رائحته، إياكِ أن تسألي لماذا لا يضع من عطرك حتى لا تفاجئي بالإجابة المحرجة.

قميص اللاعب الذي يحبه

هوس الرجال بكرة القدم شيء لا يمكن أن تفهمه النساء أبدًا أو تستوعبه، رأينا كثيرًا نساءً تحب كرة القدم أو تتابع المباريات بشغف وحماس، ولكن قليلات جدًا، بل يصلن إلى الندرة إن لم يكن إلى الانعدام من يتابعنه بنفس شعف وحماس وقوة الرجال، إن الرجال يتابعون كرة القدم وهم على أعصابهم على الدوام ولابد أن هناك لاعب معين يفضلونه دون غيره ويقدسونه تقديسًا، كل شخص محب لكرة القدم أو مشجع لنادي كرة القدم سواء محلي أو عالمي له لاعب يتابعه ويحبه ويدافع عنه باستمرار إن لم يوفق في مباراة، شطارتك الحقيقية معرفة من هو هذا اللاعب والبحث عن القميص الأصلي له وإحضاره كهدية، قد يكون الموضوع متعب قليلاً ولكن بمجرد أن تري علامات الفرحة الطفولية على وجه حبيبك عندما يرى هذا القميص ستنسيك كل التعب، وبذلك يكون قميص اللاعب الذي يحبه الرجل هو من أهم هدايا الفلانتين للرجال.

جهاز إلكتروني يحتاجه

حسنًا بغض النظر عن آرائك في الهدايا ونظرتك المثالية لها فإن الرجال كما قلت يهتمون بالعملية أكثر، وتعد الأجهزة التكنولوجية الحديثة من أفضل هدايا الفلانتين للرجال التي يمكن تقديمها لهم، ولكن تفهمي جيدًا الموقف واعلمي ما الذي يحتاجه هذا الرجل بالضبط، هل يعاني من هاتفه المحمول الذي أصبح طراز قديم ويسعى إلى تجديده؟ هل يحتاج إلى حاسب محمول ينجز عليه عمله أينما كان؟ أم يحتاج إلى حقيبة للاب توب، أم يحتاج إلى لاصق واقي لشاشة الهاتف؟ أم يحتاج إلى سماعة أذن؟ أم شاحن جديد؟ أم بطارية للهاتف؟ أم يحتاج إلى جهاز مشغل موسيقى؟ أم يحتاج إلى طابعة؟ ما الذي يحتاجه هذا الرجل بالضبط؟ حددي احتياجه وعلى أساسه قومي بالشراء. هذا أهم شيء، وأيضًا عليكِ بمعرفة الأنواع التي يفضلها والشركات التي يحب التعامل معها وذلك من أجل هدية مثالية 100 %.

حذاء جلدي أنيق

الأحذية من هدايا الفلانتين للرجال التي تحوز إعجابهم لأنهم في احتياج إليها دائم، وأيضًا عليكِ بتحديد احتياجه أولاً هل يحتاج لحذاء كلاسيكي عادي يقوم بارتدائه على الملابس الرسمية، أم حذاء عصري رياضي لارتدائه على البنطلون الجينز؟ أيهما يحتاج؟ لا تقومي مثلاً بشراء حذاء كلاسيكي للملابس الرسمية وهو لديه خمس أزواج منها، وليس معه سوى حذاء رياضي واحد، والعكس.. حددي احتياجه، سيفرح الرجل عندما تلاحظي ما الذي يحتاجه أكثر من أن تحضري له لظنك أنه سيعجبه أو لأنه أعجبك وتريدين شراءه، لابد أن تعرفي أن الهدية لإسعاد الشخص الذي تهدى إليه الهدية، وليس العكس.. وبالتالي هدفك من أي هدية هي إسعاده بغض النظر عن اقتناعك أنتِ أو ارتياحك الشخصي للأمر.

رابطة عنق

على الرغم من ميل الرجال حاليًا للملابس العصرية الحديثة وحتى إن اضطروا لارتداء ملابس كلاسيكية رسمية فإنهم يتفادون بقدر الإمكان ارتداء رابطة العنق ويميلون إلى الراحة والتحرر من هذه الرابطة التي تلف حول أعناقهم، إلا أنهم لا يستطيعون أبدًا إنكار أن رابطات العنق تحتل مكانة خاصة في قلوب الرجال لما تمتلكه من دلالة على الأناقة وتمكن الرجل من الجاذبية بارتدائه أفضل ربطة عنق ساحرة تستطيع جذب كل النساء له والتأكيد على أناقته واهتمامه بمظهره وبهندمته، ولذلك تظل روابط العنق من أهم هدايا الفلانتين للرجال وفرحتهم بها لا توصف ولا ريب أن النساء يستطيعون اختيار شيء مثل هذا جيدًا، لأنه في ملعبهم حيث الأناقة والتناسق.

أكسسوارات

السلاسل والحظاظات والتمائم والخواتم من هدايا الفلانتين للرجال التي تحوز إعجابهم رغم ذلك وكلما كانت هذه الأشياء رجالية أي تتميز بالخشونة التي تعجب الرجال وتحوز على استحسانهم لها كلما كانت مفضلة لديهم أكثر، هناك قلة من الرجال بالطبع لا يميلون لارتداء أي أكسسوارات، ولكن المعظم يميلون لارتداء هذه الأشياء حيث يبدو جذابًا بالسلسلة الفضية وهي تحيط برقبته من تحت القميص، أو بالخاتم الضخم يزين أصبعه وغيرها.. والإكسسوارات الأخرى التي تزين الملابس مثل أربطة مختلفة الألوان لأحذيته وعلى الرغم مما تبدو عليه هذه الهدية من بساطتها إلا أنها هامة جدًا، أو ملمع أحذية أو أزرار ذهبية لحلله الرسمية، وغير ذلك من الأكسسوارات التي لا يستغني عنها أي رجل أنيق يهتم بمظهره وبإطلالته على الناس في أفضل صورة.

حقيبة ظهر

هل لاحظتِ أن حبيبك يمسك أشياءه في يده وأن جيوبه تنوء بحمل كل أغراضه؟ هل لاحظت تهتك حقيبته وعدم قدرتها على الاستمرار وتهالكها في أكثر من منطقة، ما رأيك في هذه الالتفاتة الرائعة وهي أن تحضري له حقيبة ظهر جديدة؟ لابد أنه سيفرح بها فرحة مضاعفة، عادة لا يحب الرجال حقائب الظهر التي تحتوي على أشكال أو رسومات، بل يحبون النوع السادة منها وطبعًا الألوان الرجالية كالأسود والكحلي وغيرها، لا يفضل الألوان الفاتحة لأنها تظهر بها الأتربة بسرعة مما يجعلها غير عملية بالنسبة لهم، وكما أشرنا أن الرجال يميلون للهدايا العملية التي تسد إحدى احتياجاتهم بالفعل، لذلك حقيبة الظهر من إحدى هدايا الفلانتين للرجال التي يجب الاعتناء بها.

كوفية

إذا كنا لازلنا في فصل الشتاء بعد ولا زال الجو باردًا والهواء محملاً بالصقيع فإن كوفية صوفية أنيقة والتي تفضل أن تكون ذات لونٍ داكن حتى تناسب كافة الملابس بكافة الألوان تصبح إحدى أهم هدايا الفلانتين للرجال، وعادة يكون الرجال الذي يلبس الكوفية جذابًا من غير سوء، وفي نفس الوقت تقي صدره ورقبته البرد والصقيع والهواء ويشعر بها فعلاً بالجاذبية وبالدفء وكم هي مفيدة له هذه الهدية التي لا غنى عنها بالطبع في فصل الشتاء، والتي إن أتيتِ له بها سيكون من أشد الفرحين لا محالة.

حافظة نقود جلد طبيعي

الحافظات عادة تحتوي على كل ما يهم الرجل، نقود وأوراق وبطاقة هوية وكروت لأشخاص ومحلات وعملاء وغيرها، وتحتوي أيضًا على بطاقات اشتراك النادي وصالة الألعاب الرياضية وغير ذلك، ويحب الرجال حافظات النقود الجلدية ذات الحجم الصغير والعملية، والأنيقة في الوقت ذاته والتي تصنع من الجلد الطبيعي، لذلك إن استطعتِ توفير هذه الخيارات الأربعة في حافظة النقود فقد استطعتِ إحراز هدف رائع بإحضارك واحدة من أهم هدايا الفلانتين للرجال التي يسعدون لها ويفرحون بها.

قدّاحة أنيقة

إذا كان شريك علاقتك من المدخنين فلا ريب أن القداحة الأنيقة تحتل مكانًا بارزًا في قائمة هدايا الفلانتين للرجال واهتمام الرجال المدخنين بقداحاتهم ربما يكون الرابط الوحيد بين الرجال والنساء من حيث الاهتمام بأغراضهم، عادة هناك منزلة خاصة للقداحة عند الرجل ويهتم بها وبشكلها ويحرص على ألا يحوز أحد قداحة شبيهة، وبالتالي مهمتك في القداحة تكون صعبة لأن عليكِ اختيار قداحة أنيقة وثمينة ونادرة، وإذا استطعتِ إحضارها فإنه سيكون ممتنًا جدًا لكِ وعادة يجد الرجال في قداحات بعضهم البعض صيدًا ثمينًا للاستيلاء عليها فسيكون وضع شريك علاقتك عظيمًا إذا أسند ظهره على الوراء وقال أن هذه القداحة لا يستطيع التفريط بها لأنها هدية الفلانتين منكِ، لذلك.. تظل القداحة الأنيقة إحدى أهم هدايا الفلانتين للرجال.

مجموعة العناية بالشعر والجسم

عادة يشتري الرجال هذه الأشياء للضروريات ولا يجدون متعة مثلما تجد النساء متعة في التسوق بهذه الأشياء لذلك فإن الشامبو الذي يريده لشعره ليس الذي به أزكى رائحة بل الفعال في القضاء على القشرة وإكساب الشعر التغذية اللازمة وغسول الجسد أو سائل الاستحمام يكون عادة ما يؤدي وظيفته على أكمل وجه لا الرائحة النفاذة أو العطرية أكثر، وعادة يشترون هذه الأشياء بالواحدة لا بالمجموعة الكاملة، بحيث لا يفكرون في الشراء إلا إذا نفدت العلبة القديمة، لذلك من هدايا الفلانتين للرجال مجموعة العناية بالشعر والجسم.

اشتراك لمدة عام في قنوات رياضية

نحن نعلم بالطبع أن في منطقة الشرق الأوسط هناك مجموعة قنوات تحتكر المباريات الهامة في البطولات الدولية والعالمية التي يفضلها معظم الرجال والذين يعشقون كرة القدم مثل أعينهم وتعتبر إحدى أهم عناصر تكوينهم النفسي والمزاجي، وبالتالي يضطرون للذهاب للمقهى من أجل مشاهدة مباراة هامة لأن هذه القنوات مشفرة وغير مفتوحة، وبالتالي، اشتراك في هذه القنوات الرياضية ستكون مفاجأة لا على البال ولا على الخاطر وسيكون سعيدًا بها جدًا وهي إحدى هدايا الفلانتين للرجال التي لم يفكر بها أحد من قبل ولا زالت النساء تحصر هداياها في الأشياء التقليدية غير أن شيء كهذا سيحبه الرجل جدًا أن يكون لديه القنوات الرياضية التي تذيع أهم المباريات في منزله.

إطارات جديدة للسيارة

يفضل من يمتلكون السيارات أن تحضرين لهم الهدايا التي يستفيدون بها لسياراتهم، ولذلك إطارات جديدة للسيارة أو أيًا من أكسسوارات السيارة حتى وإن كانت علاّقة يقوم بتعليقها في سيارته ستحوز على إعجابه جدًا، ولكن من الأفضل معرفة ما الناقص في سيارته ومحاولة إحضاره، لذلك أكسسوارات السيارات وخصوصًا الإطارات من أفضل هدايا الفلانتين للرجال، وذلك بسبب اعتناء كل شخص بسيارته وحرصه الدائم عليها وعلى ألا ينقصها شيء مطلقًا وبالتالي التأكيد على هذه النقطة سيحوز إعجابه ويسعده بالطبع.

قلم باركر ثمين

على الرغم من أن القلم قد تضاءل دوره جدًا هذه الأيام بعد أن صارت للكتابة الإلكترونية على الحواسيب أو الهاتف هي سمة العصر إلا أن الأقلام الباركر الأنيقة الشهيرة لازال يعشقها كل رجل خصوصًا في التوقيعات، بشكلها الأنيق وتصميمها الجذاب الساحر وشهرتها التي جابت الآفاق، وبالتالي يحب أن يزين كل رجل مجموعته المكتبية أو حلته الرسمية بقلم باركر جذاب وأنيق وثمين، لذلك القلم الباركر من أفضل هدايا الفلانتين للرجال وهو اختيار جيد وموفق ولا ريب أنه سيحوز إعجابه ويثير فرحته.

مجموعة الأعمال الكاملة لمؤلف يحبه

إذا كان الرجل الذي تحبينه قارئ عتيد فإنه لابد ولديه كاتب يحبه جدًا ويحب أن يقرأ له دون غيره وهذا القارئ يلهمه بالأفكار ويمثل له النبراس والمصباح الذي يضيء له الطريق، لن تبذلي جهدًا لمعرفته فلابد أنه سيحدثك عنه باستمرار أو سيضع اقتباسات من كتابه على صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي، سواء كان شاعرًا أم روائيًا أم اقتصادي أم مؤرخًا أم سياسيًا أم فيلسوفًا فلابد وأن له أعمالاً كاملة تستطيعين جلبها له وعادة يكون سعرها مخفض عن شراء كل كتاب بشكل منفرد، مجموعة الأعمال الكاملة لمؤلف بعينه من أجمل هدايا الفلانتين للرجال إن كان من القراء الذين يروقهم كاتب بعينه ولابد أن لفتة كهذه ستحوز على سعادته وإعجابه وسيظل ممتنًا لها إلى الأبد، وطوال فترة احتفاظه بهذه الأعمال الكاملة لمؤلفه المُلهِم.

تذاكر حفل موسيقي للمطرب الذي يعشقه

لابد أن كل شخص لديه مطرب معين أو مطربة أو فرقة موسيقية يتمنى لو يحضر لها حفل حي مباشر، ولا ريب في أنه إن كانت هذه هدية فلابد وستكون من أهم هدايا الفلانتين للرجال، والحقيقة ليست للرجال فحسب بل للنساء أيضًا، أي شخص يحب أن يحضر حفل ساهر لمطربه المفضل، ويستحسن أن تذهبين معه حيث تشاهدين فرحته وهو يردد الأغاني التي لطالما عشقها مع مطربه المفضل، أو إن كان هناك أحد أصدقاءه من يشاركه حب هذا المطرب فلا بأس من إحضار تذكرة له، المهم متابعة أيام عمله حتى لا يملك تذكرة لدخول حفل مطربه المفضل ولكنه يفاجأ أنها في يوم زحام العمل مما يصيبه بالحسرة ووقتها ستتمنين أن لو لم تهدِ هذه الهدية له أبدًا من الأساس.

ماكينة حلاقة كهربائية

يميل الرجال دومًا إلى تشذيب لحاهم أو ضبط شعر رأسهم سريعًا دون أن يكون لديهم وقت للذهاب إلى الحلاق، ولعلهم دائمًا ما يلجأون للحلاق كحل أخير، أما لو لديهم ماكينة حلاقة كهربية فسيستطيعون ضبط ما لا يرضيهم عن الشعر لديهم بمنتهى السهولة لذلك من هدايا الفلانتين للرجال والمناسبة لمعظمهم ماكينة الحلاقة الكهربائية، وفي هذه المسألة تحديدًا، حاولي شراء الماكينة الأصلية التي قد يكون سعرها مرتفعًا قليلاً ولكن لابد من أنها ستتحمل العمل ولن تتعطل بسرعة، لذلك تظل ماكينة الحلاقة الكهربائية من أفضل الخيارات عند التفكير في شراء هدية لرجل في عيد الحب لأن هذه الهدية يحتاجها كل رجل تقريبًا.

أدوات وأجهزة اللياقة البدنية

كل الرجال أيضًا مهووسون باللياقة البدنية وبناء أجسادهم بطريقة صحية وسليمة ولذلك تجدينهم يشتركون في صالات الألعاب الرياضية ويهتمون بتغذية عضلات جسدهم باستمرار، وبالتالي من هدايا الفلانتين للرجال التي ستستحوذ على إعجابهم أن تحضري أجهزة أو أدوات التمرن الرياضي ووسائل الحفاظ على اللياقة البدنية، بالطبع قد لا يكون لديكِ نقودًا لجلب جهاز مثل المشّاءة الكهربية، ولكن بالطبع لديكِ نقود للأثقال ولشراء الأشياء التي يتدربون بها للصدور ولتقوية عضلات الظهر والسيقان وغيرها، ولذلك أجهزة وأدوات اللياقة البدنية من الهدايا المناسبة في عيد الحب إذا كان شريك علاقتك من هؤلاء المهتمين ببناء أجسادهم والحفاظ على لياقتهم البدنية.

مصباح مكتبي

من الهدايا الرقيقة ولابد أن النساء سيستطعن جلب هذه الهدية ببساطة المصباح المكتبي أو ما يطلق عليه الأباجورة، والتي تأتي في تصميم جميل وراقي وجذاب ولها عدة أشكال منها الكلاسيكي ومنها العصري وغير ذلك، ولابد أن لفتة رقيقة كهذه ستثير مشاعر شريك علاقتك، وتجعله منجذبًا إليكِ جدًا، لذلك من هدايا الفلانتين للرجال المصباح المكتبي وخصوصًا إن كان شريك علاقتك به لمسة شاعرية فإنه سيحب هذا جدًا بالطبع، لذلك عليك معرفة ذوقه أولاً لشراء المصباح على أساس ذوقه من أجل أن ينول إعجابه بالطبع ويسعد قلبه.

وسائد جديدة أو مقعد جديد

قد يبدو هذا غريبًا بعض الشيء ولكن نعم، الوسائد الجديدة والمقاعد الجديدة وأي قطعة من قطع الأثاث ستكون مناسبة جدًا كي تكون إحدى هدايا الفلانتين للرجال، فمقعد مريح يجلس عليه بينما يعمل لابد أنه سيدعو لكِ كلما جلس عليه وشعر بالراحة، ووسائد ناعمة طرية تريحه ولا تشعره بآلام الرقبة سيشعر حقًا أنك تخافين ليه وتحبين أن ينام بعمق نومًا مريحًا دون قلق أو مشكلات، وأي قطعة أثاث ستجلبينها لمكان سكنه بها سيظل يتذكرك كلما وقعت عينه عليها لذلك هذه الأشياء التي لا تبدو معتادة، من أهم وأفضل الأشياء التي تجلبينها لحبيبك في يوم عيد الحب وكما أشرنا أن الرجال يميلون للعملية إذن يحبون أن تأتيهم هدايا يحتاجونها ويستعملونها في أغراض مفيدة فعلاً.

آلة موسيقية يحب أن يعزف عليها

هل حبيبك هذا محبًا للموسيقى؟ حسنًا شراء آلة جديدة له سيكون بمثابة أهم الهدايا التي أتته يومًا ما سواء كان هذا الشخص عازفًا محترفًا أم كان هاويًا أم يريد تعلم العزف، ولم يشتري آلة بعد، ولعل هذه الأخيرة هي أكثر ما سيستحوذ على قلبه لأنه سيشعر بأنك تدعمينه في اهتمامه ورغبته الملحة في تعلم العزف على آلة موسيقية حتى وإن لم يظهر بعد أي إشارة على فاعلية هذه الرغبة أو وجود أي شيء يدل على نجاحه في تعلمها فعلاً، لذلك آلة موسيقية هدية مناسبة جدًا للرجال في يوم الفلانتين.

خاتمة

اختيار هدايا الفلانتين للرجال قد تكون مريحة جدًا وسهلة وقد تكون صعبة وتستلزم منكِ بذل بعض المجهود، ولكننا جمعنا لكِ بعضها قدر الإمكان، ويتوقف الأمر بالطبع على نظرتك الشخصية وما هي أكثر هدية مناسبة لحبيبك.

محمد رشوان

أضف تعليق

ثلاثة × 1 =