تسعة
الرئيسية » اعرف اكثر » اختبارات » اختبار : هل حياتك تسير وفق نظام دقيق مدروس أم أنك شخصية بوهيمية؟

اختبار : هل حياتك تسير وفق نظام دقيق مدروس أم أنك شخصية بوهيمية؟

في هذا الاختبار سوف نحدد ما إذا كنت شخصية تسير في كل أمور حياتها على نظام دقيق مدروس ومخطط، أم أن العفوية تلعب دورًا كبيرًا في حياتك.

نظام دقيق مدروس

بعض الأشخاص يحبون وضع نظام دقيق مدروس لحياتهم، لا يحبون أن يخرج أي تصرف بشكل عفوي أو غير مدروس، بل إن كل ما يقومون به هو نتاج للكثير من التفكير والدراسة، وهناك نوع آخر من الأشخاص حياتهم تسير بشكل عفوي أو بوهيمي كما يقال، فأي نوع من أنواع الأشخاص أنت؟

اعرف هل تسير في حياتك على نظام دقيق مدروس أم أنك فوضوي بعض الشئ

في هذا الاختبار سوف نقرر ما إذا كنت شخصية منظمة ومرتبة في حياتك، وتحب دراسة كل قراراتك بشكل جيد قبل اتخاذها، أم أنك شخصية بوهيمية تترك كل شئ ليسير بشكل عفوي، فقط أجب عن الأسئلة التي سوف نطرحها عليك بشكل صادق، لنتمكن من إعطائك النتيجة التي تعبر عن شخصيتك الحقيقية.

  • عدد الأسئلة: 12 سؤالاً، كل سؤال يحوي على ثلاثة اختيارات.
  • وقت الاختبار: الوقت مفتوح، لكن حاول أن تجيب على الأسئلة بالبديهة وبشكل سريع، ولا تفكر كثيرًا في مغزى السؤال، فقط ضع نفسك في الموقف الذي يتضمنه السؤال وأجب عليه بناءً على ما ستفعله.

 

شارك هذا الاختبار لترى نتائجك


فقط اخبرنا من أنت لعرض نتائجك!

اختبار : هل حياتك تسير وفق نظام دقيق مدروس أم أنك شخصية بوهيمية ؟ انت %%personality%%

شارك نتائجك



ابراهيم جعفر

محرر موقع تسعة : مبرمج، وكاتب، ومترجم. أعمل في هذه المجالات احترفيًا بشكل مستقل، ولي كتابات كهاوٍ في العديد من المواقع على شبكة الإنترنت، بعضها مازال موجودًا، وبعضها طواه النسيان. قاري نهم وعاشق للسينما، محب للتقنية والبرمجيات، ومستخدم مخضرم لنظام لينكس.

أضف تعليق

4 + خمسة عشر =