نصائح المواعدة

في السطور المقبلة نستعرض أهم نصائح المواعدة التي يجب أن تعرفها كل فتاة إذا أردات الاستحواذ على قلب الرجل. انشغلت الفتيات والنساء في هذا العصر بهمومه التي تتمثل في الدارسة والعمل وممارسة الأنشطة والمختلفة من دعوات وحفلات وسهرات، وابتعدن بقدر ما عن الجانب العاطفي في حياتهن، وعلى الرغم من ذلك وبما أن الله خلق المرأة وجعل العاطفة ركن أساسي وكبير يشكل شخصيتها، فهي تعاني من نقص هذا الجانب فهي حياتها، والسؤال الذي يشغل الكثير من الفتيات دائما هو كيف تعجل شخصا معجباً بها؟ كيف تجد الحبيب الذي يحبها بجنون، ولكن ترى المرأة أن الرجل يعجب بمظهرها الخارجي أكثر من جمالها الداخلي، وهذه الفكرة غير صحيحة، فهناك أشياء معينة تجذب قلب الرجل للمرأة، لذا سنستعرض لك سيدتي في السطور التالية نصائح المواعدة التي تتمثل في، بعض الأشياء التي تلفت انتباه الرجل والإيماءات التي تظهر على الرجل المحب ولغة الجسد وبعض النصائح التي يتعين إتباعها من أجل أن يحبك الرجل.

أهم نصائح المواعدة التي عليكِ معرفتها

1بعض الأشياء التي تلفت انتباه الرجل

يعد لفت انتباه الرجل من نصائح المواعدة، فهناك عدة أشياء لو فعلتيها سوف تلفتين انتباه الرجل لكي وحدك أنتي دون سواكي مثل عدم المبالغة في تسريحة الشعر، يفضل أن تجعلي شعرك على طبيعته، وعدم التجمل يالتسريحات الغريبة أو المعقدة أو المبالغ فيها، وعلى وجه الخصوص أثناء خروجك في وقت النهار، وهذا لا يعني أن تهملي تسريحة شعرك فالمقصد هو عدم المبالغة الزائدة، لذا ضاعفي العناية بشعرك حتى يظهر أكثر جمالا وتألقا، ولا تعتادي على تسريح شعرك برفعه لأعلى باعتبارها تسريحة أساسية، ولكن عليك المداومة على طرق تسريح الشعر البسيطة مثل أن تتركي شعرك مسترخي على كتفيك. ومن أساليب جذب الرجل هو اختيار نوعية العطر المناسبة مع عدم المبالغة في التعطر، فيجب عليك سيدتي اختيار العطر الذي يتناسب مع شخصيتك مع عدم الإكثار منه، واستخدمي الكريمات المرطبة ولكن ابتعدي عن النوعيات ذات الرائحة الصاخبة المنفرة، ولتعلمي أن استخدام العطور بشكل معتدل ومعقول يعد من العوامل الهامة جدا، فالاعتدال يعطي جاذبية لن تتوقعيها والعكس من ذلك يعطي النتيجة العكسية. وللحصول على ابتسامة جميلة وجذابة عليك المحافظة على نظافة أسنانك، لذا عليك استخدام أنوع مبيضات الأسنان المثالية لكي تحصل على أفضل نتيجة لتبيض الأسنان، ومما يجذب الرجل بصورة كبيرة هي الابتسامة الجميلة بدون تصنع أو مبالغة فهو يرى فيها أملا وراحة من شقاء اليوم ومتاعبه، ولتعلمي أن أسنانك الناصعة البياض هو أكبر دليل على أناقتك وحبك للنظافة والنظام. وهناك بعض الأشياء الأخرى التي تلفت انتباه الرجل مثل الحفاظ على نضارة البشرة والاهتمام بجمال اليدين والأظافر وارتداء الأحذية ذات الكعب العالي.

2الإيماءات التي تظهر على الرجل المحب

وأسدي لك الآن نصيحة من نصائح المواعدة التي تتمثل في الإيماءات والعلامات التي تظهر على الرجل الذي وقع في حبك ، حيث يمكنك معرفتها وتمييزها بطريقة سهلة. فكيف تعرفين الرجل الذي وقع في حبك من إيماءاته وحركاته ؟ هناك إيماءات وعلامات ذات طابع خاص يمكن من خلالها معرفة الرجل الذي وقع في حبك، مثل النظرات، فنظرة العاشق تختلف عن نظرة أي رجل آخر ومن السهل تمييز نظرته فبمجرد أن تلتقي عينك بعينيه يهتز حاجبة إلى أعلى، وتكون هذه الحركة غير إرادية وبشكل سريع جدا ولكن مع التركيز في النظر يمكنك رؤيتها، أيضا يحاول المحب جذب انتباه محبوبته بطرق مختلفة تتمثل في عدة تعبيرات وحركات يفعلها، مثل أن يضحك بصوت عالي أو أن يكون صوته مرتع وهو يتحدث معك، وترينه تاركا الجماعة ومجذوب إليك من أجل أن يلفت انتباهك بصورة كبيرة، لدرجة أنه من الممكن أن يلاحظ الآخرين تصرفاته هذه. ومن علامات الرجل المحب أيضا فتح الشفاه، فبمجرد أن تلتقي عينك بعينيه تنفتح شفتاه قليلا وتكون هذه الحركة أيضا حركة لا إرادية، تكون سريعة ولكن بتركيز النظرة يمكنك معرفتها، وفي أحيان كثيرة بمجرد أن يرى المحب وجه محبوبته يلمس وجهه بيده أو يمسك ذقنه، فهذه تعد من الأشياء اللاإرادية التي تحدث للرجل المحب، ولقد حلل الأخصائيين النفسيين هذه الحركة بأنها مزيج يجمع بين الإثارة والعاطفة، ومع هذه الحركة تلاحظين عليه شعوره بالارتباك إلى حد ما. وأيضا عندما يرى الرجل محبوبته يحاول أن يستعرض نفسه أمامها مثل أن يقوم بشد عضلات جسمه أو أن يمشي بطريقة استعراضية أمامها كمحاولات للفت انتباهها له.

3لغة الجسد

تعرف لغة الجسد بأنها الحركات التي يفعلها بعض الأشخاص والتي تتمثل في حركات أيديهم أو أقدامهم وتعبيرات وجهوهم ونبرات الصوت وهز الاكتناف أو الرأس، تعبيرا عن إيصال المعلومة إلى المستمع إليهم أو المخاطب وتكون هذه الحركات لا إرادية، ولفهم أعمق لما هو في أعماق شريكك سنستعرض بعض حركات لغة الجسد مع تفسير معنى كل حركة وما تشير إليه، فمثلا فبالنسبة لوضعية الجسد،إذا كان صدره وكتفيه ورجليه في مواجهتك دل ذلك على أنه مهتم لما تقولين، وذا كان ظهره معاكسا لك أو كان محدق بعينيه بعيدا فهو بشكل لا شعوري يريد أن يبتعد عن التواصل معك، ويدل تكتيف الأيدي على أنه غير مهتم لما تقولين، ويدل الوقوف بشكل مستقيم على الثقة، وعليك بفعل هذه الحركة إذا كنت تريدين إرسال رسالة هامة له، وتعبر الابتسامة في أغلب الأحيان على الحالة العاطفية لشريكك لذا إذا كان دائم الابتسامة فاطمئني، فكل هذه تعد من نصائح المواعدة التي يجب عليك إتباعها.

4بعض النصائح التي يتعين إتباعها من أجل أن يحبك الرجل

سوف استعرض الآن أهم نصائح المواعدة التي يجب إتباعها من أجل الحفاظ على حب الرجل لكي، فعلى سبيل المثال يجب اختيار الوقت المناسب للقاء مع الشريك، وعليك أن تطلبي الحب منه دون أن تزعجيه، فالرجال لا يحبون الإلحاح، وبالتالي فهم مع الإلحاح المستمر لطلب الحب لن يستجيبون له، للكلمة تأثيرها الكبير على الشريك لذا كوني هادئة معه في الحوار وابتعدي عن الاتهام والكلام الجارح حتى أثناء الغضب، وعليك دائما الاتسام بالشخصية القوية والاتسام بالثقة بالنفس والشخصية الغامضة، فالشخصية الغامضة تجعله دائما منجذبا لك ومحب لمعرفة المزيد عن شخصك ، كوني قوية أمامه وابتعدي عن الضعف، ولكن اجعليه يشعر أنك ضعيفة، وعليك عدم تكرار كلمة أحبك حتى لا تفقد هذه الكلمة معناها الجميل. اجعليه بهتم بشخصك أنتي أكثر من اهتمامه بجمالك، ولتكوني خير مطيعة وخير مستمعه له، لكي تكسبي قلبه دون منافس.

5الخاتمة

في هذا العصر انشغلت الفتيات والسيدات بهموم الدراسة والعمل والأنشطة المختلفة التي تتمثل في الدعوات والحفلات والسهرات، وبعد الجانب العاطفي عن حياتهن إلى حد ما، ونظرا لطبيعة المرأة التي تميل دائما إلى العاطفة والرومانسية والحب، تعاني الفتيات والسيدات من نقص هذا الجانب في حياتهن، وهناك سؤال دائم يخطر على بال كل فتاه، هو كيف تجعل شخص معجبا بها؟ وكيف تجد الشخص الذي يحبها بجنون؟ ولقد استعرضنا في هذا المقال بعض نصائح المواعدة وهي بعض الأشياء التي تلفت انتباه الرجل و الإيماءات التي تظهر على الرجل المحب و لغة الجسد و بعض النصائح التي يتعين إتباعها من أجل أن يحبك الرجل، مع الشرح المستفيض لكل نصيحة.

1 تعليق

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

11 + 20 =