مواعدة فتاة مختلفة

مواعدة فتاة مختلفة قد يعتبرها بعض الرجال من الأمور التي يبحث عنها في حياته دائمًا، فقد يشعر الرجل بأن كل النساء من حوله متشابهة، وبالتالي فإن مواعدة فتاة مختلفة ضرورة هامة بالنسبة له، ولكن هل يمكن لأي رجل أن يظفر بما يحلم به حقًا؟ فعلى كل رجل أن يدرك أن الفتاة المختلفة كذلك ترى في الرجال من حولها تشابه كبير، وبالتالي فإنها لا تشعر بالانجذاب نحو أي رجل إلا لو كان مختلفًا هو أيضًا، لذلك فإنه على كل رجل يسعى إلى تحقيق هدفه في مواعدة فتاة مختلفة أن يحاول هو أيضًا أن يكون مختلفًا عمن حوله، لذلك عندما تلتقي بهذه الفتاة عليك أن تعرف كيف يمكنك أن تنجح في تحقيق هدفك، وهذه بعض الخطوات التي يمكن اتباعها لذلك.

8 خطوات من أجل مواعدة فتاة مختلفة حقًا

1الخطوة الأولى: اترك انطباع أول جيد

كما أشرنا من قبل فالفتاة دائمًا ما تلتقي مع العديد من الرجال، وبالتالي فإنه لن يلفت انتباها من هؤلاء الرجال إلا الرجل المختلف، ولذلك فإنه حين تلتقي الفتاة لأول مرة حاول أن تترك انطباع أول جيد لديها، سواء من خلال مظهرك أو طريقة حديثك معها، بالشكل الذي يجذبها إليك.

2الخطوة الثانية: كن مباشرًا

من الأشياء الأساسية لدى الفتاة المختلفة أنها تجيد فهم الشخص الموجود أمامها جيدًا، وبالتالي فإن كنت ترغب في مواعدة فتاة مختلفة فعليك أن تكون مباشرًا معها دائمًا، لا تلميحات أو إشارات، كن واضحًا فيما تريده منها، وأخبرها برغبتك في فعل ذلك، حتى لا تبتعد عنك بسبب تصرفاتك.

3الخطوة الثالثة: كن مهتمًا

إن كنت حقًا تسعى إلى مواعدة فتاة مختلفة فعليك أن تعرف ما الشيء الذي تختلف فيه عن بقية الفتيات؟ هل هو طموحها في الحياة؟ هل هي موهبتها؟ هل هو عملها؟ وعندما تعرف هذا الشيء بالتحديد، أبدي اهتمامًا دائمًا به، فالفتاة ستحرص طوال الوقت على أن تتأكد من اهتمامك باختلافها، وبالتالي فإن سؤالك واهتمامك بما تقول طوال الوقت سيترك لديها انطباع جيد عنك.

4الخطوة الرابعة: كن أمينًا

كل الفتيات لا تحب أن تشعر بأن الطرف الآخر يخفي عنها شيئًا، والفتاة المختلفة هي أكثر الفتيات كراهية لهذا الشعور، لذلك فإن كونك أمينًا سيكون مهم جدًا من أجل مواعدة فتاة مختلفة كما تتمنى، فأيًا كان الشيء الذي تشعر به، مثل عدم شعورك بالراحة في علاقتكما سويًا مثلًا، أو إحساسك بأنها لا تقدر آرائك أو ما تفعله لها، فإن إخبارك لها بهذه الأمور يساعد على حلها، وإن أخفيتها قد يؤدي ذلك إلى مشاكل أكبر.

5الخطوة الخامسة: استمع بعناية دائمًا

وهذه الخطوة تقترب من خطوة الاهتمام، لكنها تركز على فكرة الاستماع في اللقاءات التي تجمعكما سويًا، فالفتاة تحب دائمًا من يقدر آرائها وأفكارها وطموحاتها، ولن يمكنك أن تفعل ذلك بدون الاستماع الجيد لما تقوله، وبالتالي فعليك أن تركز مع حديثها طوال الوقت، وإن شعرت بأن هناك شيء ما يؤثر على استماعك لها في أحد المرات، فقم بتكرار كلامها بطريقتك أنت حتى تتأكد من أنك فهمت ما تريد هي التعبير عنه بشكل صحيح.

6الخطوة السادسة: اعترف بالخطأ عندما تقوم به

كذلك هذه الخطوة من الخطوات الهامة من أجل مواعدة فتاة مختلفة وهي الاعتراف بالخطأ دائمًا، فعندما تشعر بأنك أخطأت في أمر ما عليك أن تعتذر لها مباشرة وتخبرها بالأسباب التي أدت إلى حدوث هذا الخطأ، الاعتراف لا ينقص منك أي شيء، بل على العكس فإنه يضيف إلى شخصيتك الكثير، ويزيد من تمسك الفتاة بك.

7الخطوة السابعة: حاول دائمًا أن تصل إلى حلول وسط

قد يحدث مثلًا أثناء مواعدتك للفتاة العديد من المشاكل أو النزاعات التي تطرأ على علاقتكما سويًا، وعلاج هذه المشاكل يكمن في إدراك الطرفين بالمطلوب منهما بالضبط، وكيفية التعامل مع هذه المشاكل.

ومن أجل مواعدة فتاة مختلفة عليك أن تؤمن طوال الوقت بفكرة الحل الوسط للمشاكل، وهذا الحل يمكنكما معًا أن تحدداه، وأول مباديء الحل الوسط هو معرفتكما بأن العلاقات هي أخذ وعطاء بين الأفراد، فهذه المرة يمكنك أنت أن تتنازل عن أمر ما، في المرة القادمة هي تتنازل، وهكذا حسب ما تريان سويًا أنه يناسب الوضع الذي تعيشان فيه في الوقت الحالي.

8الخطوة الثامنة: لا تحاول إجبارها على فعل شيء

وهذه الخطوة من أهم الخطوات من أجل مواعدة فتاة مختلفة وعليك أن تكون مدرك لها تمامًا، ولن أبالغ حين أقول أن بعض الفتيات تعتبر هذه الخطوة هي الأساس الذي تبني عليه كل شيء في العلاقة، وذلك بسبب أن بعض الرجال حين يسعى إلى مواعدة فتاة مختلفة فإنه بمجرد أن يصل إلى هذه الفتاة، يجبرها على فعل أشياء لا تحبها، وبالتالي هذا يجعل من المستحيل أن يكمل الطرفين الحياة سويًا، فإن اخترت الفتاة التي تناسبك عليك أن تؤمن تمامًا بكل شيء تفعله هذه الفتاة، وحتى إن حدث أي تغيير فيما تفعله، فهذا الأمر يتم بالاتفاق بينكما، واللجوء للحل الوسط كما أشرنا إليه في الخطوة السابقة.

أخطاء لا يجب أن تقع فيها أثناء مواعدة فتاة مختلفة مهما حدث

9الخطأ الأول: الألعاب

الألعاب هي الأمور التي يقوم بها بعض الرجال ظنًا منهم أنها تلفت انتباه الفتاة، لكننا تحدثنا في الخطوة الثانية في مواعدة فتاة مختلفة عن أهمية أن تكون شخص مباشر، وبالتالي فإن الألعاب لن تفيدك في شيء، بل إنها تجعل الفتاة تبعدك من حساباتها تمامًا.

10الخطأ الثاني: نقص الثقة

قد يقع بعض الرجال فريسة لنقص الثقة والتي تؤدي إلى أفعال خاطئة، كأن يقوم بتصفح هاتف الفتاة دون أذن منها، أو يحاول تخمين كلمات المرور إلى حساباتها المختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي، وبدلًا من ذلك عليك أن تقوم بسؤال الفتاة بشكل مباشر عما تريد أن تعرفه فاختيارك مواعدة فتاة مختلفة يفرض عليك أن تدرك طوال الوقت الاختلاف بينها وبين أي فتاة أخرى.

11الخطأ الثالث: فقدان الحسم

وهي من أشهر الأخطاء التي يقع فيها الرجال، فقد يظن البعض أنه من أجل مواعدة فتاة مختلفة فإنه عليك أن تترك لها اتخاذ القرار في قضايا متعددة، وهو اعتقاد خاطيء، فالفتاة مثلما تحب أن تأخذ القرار كذلك هي تفضل أن يقوم الرجل كذلك باتخاذ القرارات، وأن يكون حاسمًا في بعض هذه القرارات في أوقات معينة.

12الخطأ الرابع: تجنب المديح أو الإطراء

قد يظن البعض أنه في أثناء مواعدة فتاة مختلفة لا يحتاج إلى المديح أو الإطراء لأن الفتاة لا تركز على هذه الأشياء، ولكن هذه فكرة خاطئة، فالفتاة المختلفة هي فتاة في آخر الأمر، تفرح حين تمدحها، الفارق هنا أن عليك ألا تكتفي بالإطراء على المظهر أو الشكل في العموم، بل حاول أن تمدح ذكائها ونقاط قوتها وأفكارها.

مواعدة فتاة مختلفة أمنية يسعى الكثير من الرجال لتحقيقها، لكن على كل رجل أن يدرك بأن ذلك لن يتحقق له بدون فهم لطبيعة الفتاة، وتقديره الدائم لاختلافها، وبالتالي فإن قرار مواعدة فتاة مختلفة يجب أن يأتي معه تطبيق للخطوات التي تحدثنا عنها، وكذلك تجنب الأخطاء، حتى ينجح الرجل في تحقيق الهدف الذي يسعى إليه، ويحيا حياة طيبة مع فتاته المختلفة.

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

4 × أربعة =