تسعة
الرئيسية » العلاقات » حب ورومانسية » مواعدة فتاة جريئة : كيف تواعد فتاة جريئة بسهولة ؟

مواعدة فتاة جريئة : كيف تواعد فتاة جريئة بسهولة ؟

الفتاة الجريئة تتميز بطابع خاص مختلف عن بقية الفتيات، وتحتاج إلى أسلوب معين من التعامل معها، نعرفك في هذه السطور على كيفية مواعدة فتاة جريئة وإنجاح العلاقة.

مواعدة فتاة جريئة

مواعدة فتاة جريئة شيء يستلزم مجهودًا إضافيًا، فإن كان مواعدة الفتيات عمومًا شيئًا شاقًا عند بعض الناس، فإن مواعدة فتاة جريئة شاقًا عند كل الناس، بما تتطلبه الفتاة الجريئة من جرأة مقابلة ربما تكون أكثر مما تتحلى هي به من أجل التعامل معها، ورغم ذلك، رغم ما يبدو عليه من صعوبة في الأمر إلا أن مواعدة فتاة جريئة متعة ما بعدها متعة، ربما يفضل البعض الفتاة الخجولة أو الواثقة، المرحة أو الجادة.. لكن مواعدة فتاة جريئة مغامرة قد تحتاج في ذاتها إلى المزيد من الجرأة من أجل الإقدام على خوضها، لذلك.. إليك بعض النصائح التي يجب أن تعرفها قبل مواعدة فتاة جريئة .

الأسلوب الصحيح من أجل مواعدة فتاة جريئة

كن أكثر جرأة

مواعدة فتاة جريئة يستلزم أن تكون أنت أكثر جرأة، يميل الجريئات إلى مصادقة الأشخاص المتميزون بالجرأة مثلهم، لأن الأشخاص الهادئين أو الخجِلين، يستنكرون أفعالهم ويتضايقون منها، لذلك اشتراك شخصين في صفة الجرأة يجعلهم أكثر عفوية وتلقائية، لذلك كن جريئًا وحاول ألا تبدي اعتراضك عن الكثير من الأشياء كي تقولها، فمثلاً إذا عرضت عليك موعدًا في الصباح الباكر فلا تتعلل أن الجو سيكون باردًا، أو إن عرضت عليك أن تتقابلا في مكانٍ ما فلا تخبرها أنك لا ترتاح لهذا المكان لأنه بعيد أو أنك لم تزره من قبل، المفروض أنك تحاول كسب ثقتها، وإذا أرادت اختبار جرأتك وتركت إليك مهمة اختيار الموعد والمكان فلا تتردد لحظة في اختيار مكان غير تقليدي أو مألوف، لا تختر المقاهي أو الكافيهات التي تتميز بالهدوء والراحة، بل خذها مباشرة لمكانٍ تنبهر به، مقهى بلدي مثلاً يجلس عليه الحرفيين في شارع جانبي ما، لا تأكلا الأكلات التقليدية، يمكنكما أن تتناولا إفطاركما على عربة فول.. أو تدعوها لأكل كبدة جملي من عند رجلٍ بعيد، الفتيات الجريئات يملن بطبعهن إلى تجربة أشياء جديدة لم يقمن بها من قبل، وسيغرمن بك إن استطعت مشاركتهم تجارب لم يفكرن فيها من الأساس، لذلك النصيحة هي: لا تكن خائفًا، لا تكن مترددًا، لا تبدي انزعاجك من شيء، كن مغامرًا.. الحياة قصيرة وقلّما تحظى فيها بموعدٍ كهذا.

لا تتردد في قول مشاعرك

عند مواعدة فتاة جريئة فإن ترددك تجاهها يجعلها تنفر منك، إن كانت هي الفتاة تتميز بالجرأة فلا ريب أنها تريد رجلاً على مستوى جرأتها على الأقل ويستحسن أن يكون أعلى من مستواها، مهما بلغ من تحرر الفتاة وانطلاقها فإنها ترغب في رجلٍ يواجه معها المخاطر ويكون أكثر جرأة وإقدامًا منها، لذلك عند مواعدة فتاة جريئة لا تكن خجلاً تجاه مشاعرك، أخبرها مشاعرك بمنتهى الوضوح “إنني أشعر أنكِ ستحدثين فارقًا عظيمًا في حياتي بأكملها”، أطري مظهرها بكلمات تبهرها مثل: “العالم يصبح مكانًا أقل وحشة بوجودك”، هذه العبارة تجعلها تشعر بالألفة تجاهك وبالانبهار أيضًا.. لأن تلميحك لوحشة العالم شيء من التضامن المعنوي معها، فلا شك في إن صفة الجرأة لديها يصاحبها انزعاج وضيق من المحيطين بها لذلك هي دائمًا تشعر بالغربة والوحشة بين من تعيش معهم سواء أصدقائها أو أسرتها، وبالتالي ينوء العالم بحمل جرأتها ويصبح مكانًا موحشًا لذلك جملة كهذه أو كـ : “مجرد معرفتك مغامرة عظيمة في هذا العالم الممل الرتيب” ستجعلها تشعر أنها التقت بالشخص المناسب.

لا تتكلم عن جرأتك، دعها تراها في أفعالك

مواعدة فتاة جريئة يستلزم أفعالاً جريئة، لا حديثًا عن الأفعال الجريئة، حيث أن الحديث الكثير عن جرأتك وعن مواقفك المقدامة ومغامراتك الباسلة يجعلها تنفر من شخصيتك، فحتى ولو كان ما تقوله منطقيًا أو حقيقيًا سهل التصديق، فقد تشعر أنك شخصية مغرورة ونرجسية وتميل إلى تعظيم وتبجيل ذاتك مما يشعرها أنها لن تكون على قدرٍ من الأهمية في علاقة كتلك، بقدر ما ستكون مجرد تابعة لك، دائمًا ما أظهر في لقاءاتك معها قدرًا من الجرأة التي تريد أن تظهرها لها، كذلك دعها هي تتحدث عن نفسها، دع لها مساحة للتحرك والتصرف، دع لها شيئًا تفعله فلا ريب أنها تريد أن تشعر بتقديرك لشخصها وباهتمامك بتفاصيلها. لذلك من أكبر الأخطاء التي ترتكبها عند مواعدة فتاة جريئة هو أن تكون نرجسيًا وتعطي نفسك الحق الوحيد في الحديث، فأنت شريك في علاقة ولا يمكن أن تكون هذه العلاقة مبنية على أمجاد طرفٍ واحد.

الجرأة ليس معناها الجنون

عند مواعدة فتاة جريئة احذر المبالغة، ليس معنى أن تكون جريئًا أن تكون غريب الأطوار وليس معنى أن تكون جريئًا أن تقدم على فعل أشياء غير مألوفة، بل فليكن هذا دائمًا في حدود المعقول، وليس معنى مجاراتها في جرأتها بجرأة مماثلة أو أكثر قليلاً أن تنقلب إلى شخص يقوم بأشياء غريبة حد إثارة الانزعاج أحيانًا، بل الجرأة لا تنفي أيضًا الاتزان، والعقلانية، وإعطاء أوقات للهدوء والتقاط الأنفاس وأخذ استراحات لذلك كن طبيعيًا ولا تجعل الأمور تنقلب إلى ضدها إذا زادت عن حدها، تذكر دائمًا: مواعدة فتاة جريئة لا يعني أن تكون مجنونًا.. بل أن لا تنزعج من التصرفات الجريئة لها وتبدي رغبة في مشاركتها جرأتها أيضًا.

الجرأة ليس معناها تنحية الصفات الأخرى

الجرأة الدائمة قد تفضي إلى الملل والشعور بالسخافة، لذلك معنى أن تكون جريئًا لا أن تكون كذلك طوال الوقت، الفتيات دائمًا على اختلاف طباعهم يحملن نفسيات مشتركة ومهما بلغت جرأة الفتاة فهي تحب دائمًا أن تشعر بالرومانسية والشاعرية، لذلك عند مواعدة فتاة جريئة لا تجعل كل الأشياء تدور في فلك الجرأة.. الحنان مطلوب بعض الوقت، أن تلاحظ أن هناك ما يزعجها، هناك ما يشغل بالها، أن تستنتج ما قد يضايقها دون حتى أن تخبرك به.. قد ينطوي هذا تحت بند التفهم والتقدير بالطبع، ليس معنى مواعدة فتاة جريئة أن تنقلب “راعي بقر” أو “رجل عصابات”، التفهم والحنان في بعض الأوقات يكونان أكثر ما تحتاج إليه الأنثى، لذلك كن متميزًا إلى جانب الجرأة بالفراسة، ومعرفة الأوقات التي يجب أن تتصرف فيها بالشكل المناسب وليس معنى أنها فتاة جريئة أنها طوال الوقت تشعر بالحماسة والإثارة، هناك أوقات يميل فيها الجسد للاسترخاء أو الهدوء أو حتى العزلة، تفهم الأمور حتى لا تنقلب عليك.

خاتمة

أخيرًا إن كنت بطبعك هادئًا أو خجولاً وتنزعج من المغامرات و الإقدام على الأشياء الجريئة فلا تقم بتوريط نفسك في شيء كهذا وتذكر دائمًا أن وجود أشياء مشتركة بينك وبين شخصٍ تود إنشاء علاقة معه ربما يكون أهم في بعض الأحيان من وجود مشاعر إيجابية ولو متبادلة، لا تقم بادعاء شيء ليس فيك، ولا تقدم على مواعدة فتاة جريئة وأنت لا تملك من الجرأة شيء يؤهلك لذلك، احتفظ لنفسك دومًا بمكانٍ وسط من تشبههم ويشبهونك، لأنه في النهاية الزيف والادعاء لن يستطيعوا إقامة علاقة ناجحة أو دائمة لفترة طويلة، ولا حتى سيجلبان لك السعادة التي ترجوها من هذه العلاقة.

محمد رشوان

أضف تعليق

سبعة − 3 =