مفاجأة رومانسية

مفاجأة رومانسية في عيد الحب لا تصبح الأمور سليمة تماما معها لأن كل طرف في العلاقة يتوقع أن يحضر له الآخر هدية فضلا عن السهرات وغيرها فإنهما يتجهزان لهذا اليوم قبلها ويتحدثان عن تفاصيله مسبقا لكن عن كيف يمكننا إعداد مفاجأة رومانسية بمناسبة عيد الحب هذا ما سنحاول جاهدين شرحه في السطور التالية، لكن على أي حال بعض هذه الأمور لا يمكن أن تحدث إلا لعام واحد فقط حيث أهم عنصر من عناصر المفاجأة هو عدم التوقع، بحيث يجب أن تقوم بها لعام واحد فقط والعام القادم تبحث عن فكرة جديدة بالطبع، لذلك لنتحدث عن مفاجآت هذا العام الرومانسية ونتحدث عن مفاجآت جديدة العام القادم.

التظاهر بعدم الاهتمام بعيد الحب

مفاجأة رومانسية التظاهر بعدم الاهتمام بعيد الحب

يمكنك أن تتظاهر بعدم الاهتمام بعيد الحب، يمكنك أن تظل صامتا حتى اقتراب موعد عيد الحب وحتى تستطيع حبكها أكثر يمكنك أن تدعي الانفعال بسبب العمل ومشاكل العمل وأن هناك أزمة كبيرة تهدد مستقبلك المهني وتستولي على تفكيرك بالكامل، وحتى إن سئلت عن تجهيزات عيد الحب فستقول أنك ستقوم بها بالفعل بمجرد ما تفرغ من أزماتك، سيكون هناك بعض التوتر والارتباك والغضب الخفي والذي لابد أنه سيظهر على السطح ولكن لا عليك، كل هذا سوف يزول مع عنصر المفاجأة، بل أن هذا الغضب الخفي والاحتقان صحي جدا لأنه يبرز عدم توقع المفاجأة مما يعني نجاح خطتك، بالتالي إعداد مفاجأة رومانسية يلزمه بعض المجهود مثل إتقان التمثيل وتحمل بعض التحفز والغضب الخفي من أجل نجاح المفاجأة.

إحضار هدية قبل عيد الحب

ربما تنسى أحيانا أن هناك عيد الحب لذلك ضع لنفسك رسالة تذكير على عيد الحب وقبل عيد الحب بيومين أو ثلاث قم بإحضار الهدية، وبذلك تكون أعددت مفاجأة رومانسية حقيقية لم تكن متوقعة لأنه إن كان التوقيت هو ما يجعل الأمور تفتقر لعنصر المفاجأة فإننا سنلغي التوقيت ويمكن أن يكون شيئًا ترتديه يوم الخروج لعيد الحب والسهر بالخارج، بالطبع هناك عدة أماكن تستعد لاستقبال المحبين والمرتبطين من كل مكان في عيد الحب، لذلك تكون استفدت بإعداد مفاجأة رومانسية رائعة ولم تهدر فرصة الاحتفال بعيد الحب في يومه مع غيرك من جموع العشاق.

مفاجأة رومانسية للحبيب

هل يمكننا إعداد مفاجأة رومانسية حقيقية للحبيب؟ ربما قد نفعل بسهولة وببساطة، ليس المهم أن تقوم بشيء مبهر المهم أن تقوم أو تقومي بشيء مصنوع بحب حقيقي، لذلك أفضل ما يجب أن يكون هدية هذا العام والمفاجأة الرومانسية الحقيقية هي الإخلاص والتقدير.

استئجار مكانا خاصا بكما

يمكنكما استئجار المكان الخاص بكما ويمكن أن يكون مكانا هادئا ساحليا أو غرفة من غرف الاحتفالات هذه التي تكون في المقاهي أو الكافيهات، يمكنكِ أيضًا دعوته إلى المنزل إن كان هذا متاحا أو عمل مفاجأة حقيقية والاحتفال بعيد الحب في أجواء أسرية المهم أن تحرصا على أكبر قدر من الخصوصية ويظهر جليا التقدير في كل شيء يحدث في هذا اليوم.

القيام بشيء كان يريده منذ فترة

وكما قلنا أن التقدير يمكن أن يكون أفضل مفاجأة رومانسية في عيد الحب هذا العام فالقيام بشيء كان يريده منذ فترة مثل الإقلاع عن التدخين أو التوقف عن الكحوليات أو غيرها مما يريدها شريك العلاقة الآخر أن تكون فيك يمكنها أن تكون أفضل مفاجأة رومانسية، أو ربما تدبير رحلة لمكان كان يتمنى أن يذهب إليه، نقول هذا لأن عيد الحب قضى على عنصر المفاجأة واستحضر التوقع لكن كما قلنا بالأعلى أنه يجب أن يكون المفاجأة في مضمونها ذاته.

مفاجأة رومانسية للزوج

هل يوجد مساحة لإعداد مفاجأة رومانسية للزوج أيضًا؟ نعم بالذات يجب أن يكون هناك مساحة للزوج، يجب أن يكون الزوج هو الأولى بالمفاجآت الرومانسية خصوصًا مع تواري العاطفة تحت ركام المشكلات اليومية والخلافات المعيشية التي لا تنتهي، فكيف يمكننا الاحتفال وإعداد مفاجأة رومانسية للزوج؟

تهيئة البيت للاحتفال بعيد الحب

يمكن تهيئة البيت من أجل الاحتفال بعيد الحب، خفض الإضاءة وإنارة الشموع وارتداء ملابس غير ملابس المنزل بحيث يصبح كل شيء معدا لاحتفالية فعلية وهناك أسطورة تقول أن كل الرجال لا تهمهم هذه الأمور والحقيقة أن هذا كسل من النساء وحجة منهن كي لا يبذلن مجهودا لإسعاد أزواجهن، لا يوجد إنسان لا يحب هذه الأشياء مهما كان سنه أو فئته أو وظيفته، الكل يحب هذه الأشياء.

إعداد الطعام الشهي الذي يحبه

مفاجأة رومانسية إعداد الطعام الشهي الذي يحبه

يمكن القول أن الوصول إلى قلب الرجل هو معدته وعلينا ألا نستهين بهذه المقولة فلا شك أن رجلا يكدح طوال النهار بالخارج يتوقع وجود وجبة ساخنة في انتظاره عندما يعود مصنوعة بحب وكما يهوى هو، لذلك سيكون للاحتفال أقوى رونق حين تعدين له الطعام الذي يحبه، وبصورة أدق دعينا نقول أنه ما من مفاجأة رومانسية تخلو من طعام شهي ساخن مصنوع بحب، لذلك من الممكن أن تكون هذه الوجبة الساخنة هي المفاجأة الرومانسية على بساطتها واعتياديتها.

إعداد مفاجأة رومانسية للحبيب أو للزوج في عيد الحب لا تحتاج للكثير من الإبهار، حقيقة في ظل الأوضاع الاقتصادية الحالية لا نريد أن نعد مفاجآت مبهرة على أي حال، بل نحتاج لأن نعد مفاجآت رومانسية فعلا أي يغلفها الإخلاص والتقدير والوعد الدائم باستمرار الحب والحنان إلى آخر الزمان.

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

9 + 18 =