ما تريده النساء

هناك أشياء كثيرة تندرج في قائمة ” ما تريده النساء ” ولكنها من الصعب التصريح به أمامك بل تنتظرك أنت كي تعرفه من تلقاء نفسك وتفاجئها به، أشياء تود أن تسمعها منك أو تفعلها وأنت بصحبتها، هذه الأشياء إن فعلتها من تلقاء نفسك فأنت بالطبع رجلها المفضل، وتكره أن تلمح بها.. ولو من بعيد، ولو لمّحت بها فأنت في موقف سيء، ولو زاد التلميح ولم يصبح من بعيد بل أصبح من قريب فأنت في مأزق حقيقي لأنك بهذا تعتبر متبلد المشاعر ومتحجر العاطفة. وإليك قائمة بهذه الأشياء التي تود الأنثى أن تسمعها منك أو تراك وأنت تفعلها.

ما تريده النساء منك

1أحبك

ربما بالنسبة للرجال “أحبك” واحدة في أول العلاقة تكفي، لا يحتاج لسماعها مئات المرات كي يقتنع، لكن ما تريده النساء هو أن تستمع إلى “أحبكِ” مرة واحدة على الأقل يوميًا، فالمسألة بالنسبة لها ليست تصديق، فهي تصدق أنها تحبه، ولكن أشبه بالتأكيد على حبه لها بالقول بأنه يحبها، أشبه بتأكيد حضوره، بإثبات تواجده لديها في العلاقة، أحيانًا الأمور تسوء لدرجة أنها قد تطلب منك أن تقولها لها، أو تسألك مباشرة: “هل تحبني؟” قد تستغرب السؤال، وقد يزعجك، هي أيضًا يزعجها أن تسأله، ولكن هذه الكلمة بالنسبة للنساء تذكير دائم لهن أنهن في علاقة، وأن هناك من يهتم لهن، للأسف فقدان النساء بالشعور بذلك أسرع ما يمكن، فقول هذه الكلمة إذن يعتبر من المنشطات لهذا الشعور، لذلك يجب أن تعرف أن ما تريده النساء هو الشعور الدائم بحبك لها وذلك بتأكيدك على حبك بشكل مباشر وهو أن تهتف بها باستمرار: “أحبك”.

2نقص وزنك

يوجد هوس بالفعل لدى النساء بوزنها لأنها تود أن تحافظ على رشاقتها دائمًا وتخاف من زيادة وزنها ولو بضعة جرامات قليلة، وذلك الهوس الدائم بالحرص على عدم زيادة وزنها يجعلها أحيانًا تتوهم أن وزنها قد ازداد أو نقص، وهذه التوهمات تدفعها إلى حيرة أحيانًا تجعلها لا تعرف هل وزنها نقص أم زاد، لذلك ما تريده النساء حقًا هو أن تستمع منك أنت أنك وزنها نقص وستصدقك مباشرة لأنك ستحسم هذه الحيرة لديها، وفي نفس الوقت ستتأكد أنها لا زالت رشيقة في عينيك أيضًا.

3أنتِ جميلة جدًا اليوم

ربما تنفق المرأة من وقتها ساعات كي تتجمل على أفضل شكلٍ ممكن،لا تترك تفصيلة صغيرة بداية من الشعر لون البشرة، الكحل أو الآي لاينر الذي تحيط به العينين، أحمر الشفاه، طلاء الأظافر، الحلي والمصوغات، وبالطبع، ربما تظل ساعة كاملة فقط في اختيار ما سترتديه، وتوافق القطع مع بعضها، واختيار الحذاء والحقيبة المناسبة لذلك، والساعة التي تناسب كل هذا، ثم تأتي أنت وتتجاهل كل هذا، فأنت هكذا شخص لا يعول عليك.. تخيل أنك إن قلت لها أنها جميلة سيهون عليها كل هذا المجهود الذي بذلته والوقت الذي أضاعته في اختيار ملابسها وتجميل مظهرها؟ إذن ما تريده النساء تقدير كل هذا من قِبلك أنت وحدك، وأنك تلاحظ أنها جميلة اليوم على غير السابق، وهناك من ستسألك سؤالاً مخادعًا، فتستنكر قولك هذا بشيء من الدلال وتقول: “هل هذا يعني أنني لم أكن جميلة قبل اليوم؟” احذر من الإجابة على هذا السؤال بغير الإجابة النموذجية المخصصة له والتي تنص على الآتي: “أنتِ أجمل من كل النساء التي عرفتها في حياتي، كل يوم تزدادين جمالاً عن اليوم السابق أو أن عيناي تراكِ كذلك” يجب أن تخبرها بهذا باستمرار، فمعنى أنها جميلة حسنًا أنت تراها جميلة وترى صديقتها جميلة وترى صديقتك جميلة وزميلتك في العمل جميلة وجارتك جميلة، لكن يجب أن تؤكد أنها: أجمل امرأة في العالم، وأنك تراها أجمل نساء الأرض عامة. لهذا أهمية كبيرة جدًا ويجب أن تعرف أن هذا ما تريده النساء تمامًا، وعليك الالتزام به إن كنت تود أن تنول السعادة ولا ريب أنك ستحصل على مقابل جيد لقاء التزامك بهذا وتعلق أنثاك بك أكثر.

4تبدين أصغر من سنك بكثير

ما تريده النساء في هذه النقطة هي أن لا تكبر أبدًا، وأن يظل مظهرها أصغر من سنها بكثير، وإن رأى كل الناس ذلك فما تريده النساء على الأقل أن لا تبدو في عين شريكها أكبر، وألا يلاحظ تقدمها في العمر، لذلك إذا أردت أن تكسب قلبها فعليك دومًا أن تعرف ما تريده النساء بخصوص سنها، لا ينبغي عليك أبدًا أن تشير إلى تقدمها في العمر لا من قريب ولا من بعيد، بل على العكس أن تقوم بإخبارها أن مظهرها أصغر من سنها. فإذا قامت بحركة مراوغة وقالت: لا إنني لست صغيرة وبدأ تقدم السن يظهر في ملامحي. فعليك أن تخبرها أنك تراها كما لو كانت بنت التاسعة عشر، وأنها لم تتحرك من هذا السن أبدًا بالنسبة لك.

جملة رومانسية كهذه استطعت أن تجعلها تصل إلى عنان السماء، هذا هو ما تريده النساء وما تريد أن تسمعه منك، فلتقم بإسعادها عن طريقه.

5أنا معجب بذكائك أيضًا

ما تريده النساء حقًا هو أن تكون جميلة ومثيرة في نظر شريكها، تريد أن تظل دائمًا جذابة في عينيه، وتريد أن تستمع منه أنها جميلة جدًا ومثيرة جدًا بالنسبة له، ولكن التركيز على هذه الصفات وحدها، عن جمال وجهها وجاذبية جسدها، ربما يصيبها بالإحباط بعد فترة إذا لم يصاحبه إطراء على ذكائها، على فكرها وفهمها للأمور، وعلى حسن تصرفها وتعاملها مع المشكلات، إنها تحب أيضًا أن تعامل كإنسانٍ عاقل ولا تود أن تعامل كدمية جميلة أو آلة كل وظيفتها المتعة فحسب، بل تحب أن يمدح عقلها وذكاءها أيضًا وأن تمدح رؤيتها وبصيرتها، وطريقة نظرتها للأمور، فاحرص على أن لا ينسيك إطراءها ومغازلتها والثناء على جمال ملامحها وإثارة جسدها، أن تنسى بالمقابل امتداح عقلها وذكاءها وبصيرتها ووجهات نظرها. مثلما تريد المرأة أن تظهر بمظهر الجميلة والمثيرة في عينيك، تريد أيضًا أن تظهر بمظهر الذكية اللبِقة، والأنثى التي من الممكن الاعتماد عليها.

6لقد أعطيتِ لحياتي قيمة بوجودك فيها

لا تريد النساء أن تكون تحفة جميلة في حياتك فحسب، ما تريده النساء حقًا هو أن تصنع فارقًا في حياتك، أن تحدث تأثيرًا كبيرًا في مشوارك، أن تجعل حياتك تتطور وتتغير للأفضل، وأن يكون هناك اختلافًا إيجابيًا بعد وجودها في حياتك، عن قبل وجودها في حياتك بكثير، لذلك تأكيدك الدائم على نيل الاستقرار العاطفي والشعوري بمجرد وجودها في حياتك سيسعدها جدًا وستحب هذا جدًا منك، وتتمنى لو أنك تخبر كل العالم بهذا. فلا تريد المرأة أن تكون بلا أي تأثير يذكر عليك فهذا سينتقص من قدرها ومن كونها شريكة داعمة لشريكها، وإحدى أهم أسباب نجاحه وتفوقه، وشعوره بالسعادة والطمأنينة، لأنها تود أن يراها الناس على هذا النمط بالفعل.

7أود أن أعيش عمري كله بجوارك وحدك

في العلاقات العاطفية إخبارك أنك تود الاكتفاء بشريكتك وحدها فهذا ما تريده النساء حقًا، في الغالب هذا يكون مصدره مشاعر القلق بأنها ليست كافية وأنها شيء من أشياء عدة تجعل حياتك أفضل، وأنها شخص من أشخاص كثر تحبهم وتهتم لأمرهم وتحب أن تقضي الوقت معهم، ولكن إخبارك لها بأنك لا تريد من الدنيا غيرها وأنك تود أن تعيش عمرك كله بجوارها هذا سيشعرها بأهميتها لديك، وأنه ما من شخصٍ ولا من شيء ولا يوجد على ظهر الكون ما هو مهم لديك أو تكترث لأمره أو تعتني بوجوده أو تتأثر بغيابه غيرها هي وحدها دون كل الأشخاص والأشياء في هذا العالم. هذا سيعلي من قدرك لديها وسيجعلها تشعر بمشاعر فياضة تجاهك وبحب مهول قد لا تقدر على وصفه أو البوح بمدى عظمته. التصريح الدائم بأنك تود أن تبقى بجانب شريكة علاقتك دائمًا، أنك ترتاح عندما تحدثها أو تجلس معها، أنك لا تريد أن تنتهي جلستكما سويًا ولا تريدها أن تغيب عن عينك لحظة ولا تريد أن تغيب عن عينها لحظة من أهم الأشياء التي تندرج تحت بند ما تريده النساء، ومن أكثر الأشياء التي تؤجج العواطف وتلهب المشاعر وتجعلها تبلغ قمة المنحنى تجاه شريك العلاقة.

8كيف سار يومكِ؟

بالطبع، نأتي هنا لأهم سؤال.. كيف سار يومك، ما تريده النساء شخصًا تظل تحكي له كيف أنها ظلت تتجول في الأسواق والمحلات التجارية لشراء جاكيت بلون رمادي أو نبيتي دون أن يصاب منها بالضجر، أو أن تحكي له كيف كان يومها مرهقًا لمجرد أنها لم تتناول قهوتها الصباحية دون أن يتهمها بالتفاهة، وأن تحكي له عن كيف كانت تقود بينما اعترضت طريقها قطة فتوقفت بسيارتها كي تمر القطة في سلام، ثم نظرت لها القطة بما يشبه الامتنان، دون أن تتساءل عن جدوى تلك الأشياء التي لا معنى لها من وجهة نظرك، أنت هنا لا تستمع فحسب، بل أنت تسألها عن هذه التفاصيل، وعن أبرز ما حدث اليوم، وأنت في كامل قواك العقلية تبدي استعدادك التام لأن تستمع إلى هذه الأشياء، هل تعلم كيف ستمتن لك لأنك تستمع لها وهي تحكي تفاصيل يومها الصغيرة التي قد لا تهم أحدًا غيرها؟ هل تعلم كيف ستشعر كيف هي مهمة بالنسبة لك حتى في أدق تفاصيل حياتها وفي أصغر مواقفها اليومية؟ ما تريده النساء شخصًا يشعرها أن حتى تلك التفاصيل الصغيرة هي مهمة بالنسبة له، ولا تصيبه بالملل على الإطلاق. ثق تمامًا أن هذه المرأة ستذكر لك ذلك أعلى مما تتخيل بكثير، وستظل ممتنة لذلك جدًا ربما حتى نهاية عمرها.

9تقدمها أمامك دائمًا قائلاً: تفضلي

من علامات الذوق واللياقة أن لا تمشي أمامها أبدًا، لذلك ما تريده النساء عندما تدخلان مكانٍ ما أو تخرجان منه أن تنحنِ لها مشيرًا بيدك للأمام قائلاً: تفضلي، وتتقدمك هي في الخروج أو الدخول، بينما أثناء السير في الشارع من الممكن أن تمشي بجوارك ليس هناك مشكلة في ذلك، لكن ستكون لفتة جميلة جدًا منك أن تجعلها تتقدم أمامك لأن ذلك يدل على احترامك لها ومحاولتك إعلاءك من شأنها واحترامها بالطبع.

10تسحب لها الكرسي وتجلس بعدها

لا يمكنك أن تجلس بعد امرأة، إن كنتما مقبلان على طاولة وعادة تكون المقاعد ملصقة بالطاولة بما يستدعي سحب الكرسي بعيدًا عن الطاولة لخلق مسافة يتسنى الجلوس فيها، فعليك أنت أن تسحب لها الكرسي وتجلسها عليه وتطمئن أنها ارتاحت في جلستها ثم تنتقل لمقعدك، أو على الأقل، أن تجلس بعدها، فعندما تقبلان على طاولة والمقاعد فيها معدة للجلوس عليها دون وجود أزمات عليك أن تشير لها: تفضلي. ثم تجلس بعدها، هذه هي قواعد الاحترام وتقدير المرأة، والذي يعد من الأشياء الصغيرة التي قد لا يهتم بها كثيرون ولكنها تندرج تحت قائمة ” ما تريده النساء ” ومشارٌ إليها بأنها هام جدًا حيث يلفت نظر النساء هذه الأشياء الصغيرة التي قد لا تلقي لها أنت بالاً.

11تدعها تطلب الطعام أو الشراب أولاً

عند تواجدكما في مطعم أو في مقهى ما تريده النساء وقتها أنه عندما يأتيك النادل وعادة ينظر إليك ويسأل عما تشربا، فوقتها لا يجب أن تندفع أنت طالبًا شيئًا لنفسك ثم تطلب من النادل أن يسألها أو تزيد الطين بلة بأن تطلب لها، ربما لن تقول لك أن ما فعلته خطأ بل ستصمت مع الغضب المكتوم بداخلها طوال جلستكما وستجاهد كي لا تبين لك أن ثمة خطأ حدث في انتظار أن تعرفه أنت بنفسك وتعتذر عنه، لذلك إن حدث هذا مرة أخرى عليك أن تطلب من النادل أن يسألها هي أولاً، وإمعانًا في إدهاشها، عن كان هذا يروقك أطلب مثلما تطلب، هذه لفتة طيبة منك ستزيد نقاطك لديها وتجعلها تبلغ قمة المنحنى لا محالة.

12تمتدحها أمام الآخرين

ما تريده النساء أن تمتدحها أمام الآخرين وتبرز كم هي جميلة وذكية ولبقة وتتحمل المسئولية، وتتحدث عن الفارق الذي أحدثته في حياتك وعن حياتك التي كانت تمشي بلا هدف أو معنى حتى قابلتها وهي من أعطت لحياتك هدفًا وقيمة، تحب النساء أن تمتدحها بهذا الشكل لأن هذا يدل على حبك واحترامك لها ورغبتك في أن يعرف الجميع قدرها ومكانتها لديك كأهم شخص لديك في الكون.

13مصاحبتها عند الطبيب والاهتمام بها عندما تكون مريضة

هذه من أهم الأشياء التي تود النساء أن تفعلها ولكن مستحيل أن تطلبها منك، حتى وإن قالت لك شكرًا لا تريد أن تتعبك، فإن إصرارك سيجعلها تحبك أكثر وأكثر، ما تريده النساء أن تصر عليها أن تذهب معها للطبيب، حتى وإن قالت أنها لا تود أن تتعبك وأن الأمور بسيطة وأنها تستطيع الذهاب لوحدها وأنها لا تود تعطيلك وأنها ستقوم بطمأنتك بعد انتهائها من عند الطبيب، فإن إصرارك عليها سيجعلها تحبك بحق ولن تنسى لك أبدًا هذا الموقف لأنه يشير بالطبع إلى حبك واهتمامك بها وحرصك الدائم على الاطمئنان عليها وعلى صحتها.

14الذهاب إلى مكان تعرفه بخطة مسبقة

لا تحب النساء أن تضل الطريق بها أو أن تخرجان سويًا دون إعداد خطة لذلك، ما تريده النساء أن تكون على علم ودراية بالمكان الذي ستذهب إليه، لا تحب أن تضل الطريق بها أو أن تخمن الطريق من تلقاء نفسك، وقد تضجر من ذلك وتضطر لسؤال المارة وسيوقعك ذلك في العديد من المشاكل، لذلك ما تريده النساء تحديد إلى أين أنتما ذاهبان منذ البداية ومعرفة طريقه جيدًا والعلم به مما يعني أنك درست المكان مسبقًا.

15خاتمة

ما تريده النساء أن تفعله وأنت بصحبتها أشياءٌ عدة المهم وقبل أي شيء أن لا تقوم بذلك مجبرًا أو مكرهًا أو تقول شيئًا وأنت لا تشعره، لذلك نشدد على أهمية وجود مشاعر فياضة وحب كبير تجاه هذه المرأة حتى تفعل ما تفعله وتقول ما تقوله وأنت تشعر برغبة حقيقية في إسعادها، لا أن تفعل هذا مجرد أداء واجب أو سد خانة فحسب.

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

3 + 10 =