فورمات جهاز سامسونج

إذًا انت هنا لأنك تبحث عن فورمات جهاز سامسونج يعمل بنظام أندرويد لأي غرض من الأغراض. سنقدم لك في هذه المقالة خطوات سهلة وبسيطة تساعدك في ذلك. هنالك طريقتين لعمل سوفت وير لأي جهاز يعمل بنظام أندرويد وسنقوم بإذن الله بشرح الطريقتين.

الطريقة الأولى لعمل فورمات جهاز سامسونج بنظام أندرويد

بهذه الطريقة نقوم بعمل سوفت وير لأي جهاز سامسونج حيث عند الانتهاء يعود الجهاز كما كان من ضبط المصنع خاليا من الصور والرسائل والبريد الإلكتروني الـ Gmail وهذه الطريقة تسمى طريقة الأرقام ولعمل سوفت وير أو format على هذه الطريقة نتبع الخطوات التالية:

  • نقوم بالذهاب إلى عنصر Phone.
  • نقوم بكتابة المفتاح التالي: #3855*2767* وعند كتابة المفتاح التالي وكتابة الرمز # لا يمكننا الرجوع لأنه سوف يتم عمل سوفت وير تلقائي للجهاز وبهذه الخطوة يتم مسح كل شيء بالجهاز من صور ورسائل والبريد الإلكتروني الـ Gmail.
  • هذه الطريقة تأخذ نحو ال 3 دقائق إلى حد أقصى وبعد 3 دقائق يعود الجهاز كما كان من ضبط المصنع.

ملاحظة: عند الانتهاء من الخطوات السابقة نقوم بالانتظار إلى وقت تشغيل الجهاز وقد تلاحظ بان الجهاز قد قام بعمل restart لوحده فلا تقلق إذا لاحظت هذا الشيء. وبعد الانتهاء من الخطوات السابقة هكذا نكون قد قمنا بعمل سوفت وير لجهاز السامسونج الذي يعمل بنظام الأندرويد عن طريق الخطوة الأولى.

الطريقة الثانية لعمل فورمات جهاز سامسونج

وهذه طريقة أخرى لعمل سوفت وير لأي جهاز سامسونج يعمل بنظام أندرويد وهذه الطريقة تسمى recovery mode وبهذه الطريقة نقوم بعمل فورمات جهاز سامسونج ولكن هذه الطريقة لا تقوم بمسح جميع ذاكرة الهاتف حيث لا تقوم بمسح جميع الصور ولكن تقوم بمسح البريد الإلكتروني ال Gmail والرسائل. ولعمل فورمات جهاز سامسونج بهذه الطريقة نقوم بالاتباع للخطوات التالية:

  • نقوم بإغلاق الهاتف كليًا.
  • نقوم بالضغط على زر power وزر الصوت للأعلى وعلى زر home معا.ملاحظة : لنقوم بالتنقل عبر الخيارات التي سوف تظهر لك بعد الخطوة 2 عبر زر الصوت للأعلى والأسفل حيث زر الصوت الأعلى نقوم بالتنقل به للأعلى وزر الصوت للأسفل نقوم بالتنقل للأسفل.
  • نقوم باختيار أمر web data/factor reset ونقوم بالضغط على زر power 4 نختار أمر Delete all user data ونضغط على زر power.

وبعد ذلك نقوم حذف الكاش عبر الذهاب إلى أمر web cash وهو الخيار القبل الأخير من الأسفل الموجود بالقائمة ونقوم باختياره عبر الضغط على زر power وبعد الانتهاء نقوم بعمل restart للجهاز وهكذا نكون قد قمنا بعمل فورمات جهاز سامسونج بنجاح.

4 تعليقات

  1. بعد ان قمنا بعمل الطريقة الثانية وقمنا بتطبيق جميع الخطوات اريد ان اسالك اخي كيف نقوم ب restart للجهاز ارجو الرد وشكرا

  2. السلام عليكم انا موبايلي مش راضي يشتغل ولا راضي يعمل ريكفري اعمل ايييييييييييييييه

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

5 × أربعة =