تسعة
الرئيسية » حياة الأسرة » حياة زوجية » نصائح لمصالحة زوجتك : كيف تصالح زوجتك وتعتذر لها بطريقة حضارية ؟

نصائح لمصالحة زوجتك : كيف تصالح زوجتك وتعتذر لها بطريقة حضارية ؟

اليك بعض النصائح حول كيف تصالح زوجتك وتعتذر لها لانك المسؤول الاكبر عن العلاقة ورب المنزل ولأن اعتذارك سيؤثر تأثيراً كبيراً على زوجتك وحياتكماالزوجية

كيف تصالح زوجتك وتعتذر لها بطريقة حضارية ؟

قبل ان نجيب على السؤال : ” كيف تصالح زوجتك ؟” لا بد في البداية ان نذكر انه ليس هناك حياة زوجية خالية من الخلافات والمشاحنات حتى البسيط منها، كل زوجين يمران بفترة عصيبة او خلاف بسيط فإما ينتهي بإبتسامة رضا واعتذار وإما يكون بداية لمشاجرات اكبر .

لذلك لابد من كلا الزوجين تفهم الطرف الآخر والاعتياد على مواجهة ما يمر عليها من خلافات بصبر وسعة صدر، خاصة في بداية حياتهما الزوجية حيث ينتقل كلا الزوجين لحياة جديدة مع شخص اخر لا يعرف طباعه ولا عادات معيشته فقد يختلفان بكثير من الأمور البسيطة، وهنا نمد الزوج ببعض النصائح لمصالحة زوجته والاعتذار لها ،نظراً لأنه المسؤول الاكبر عن العلاقة الزوجية ورب المنزل ولأن اعتذاره سيؤثر تأثيراً كبيراً على زوجته وحياتهما الزوجية فيما بعد.

كيف تصالح زوجتك وتعتذر لها

إن حدث ونشب خلاف بينك انت وزوجتك ورأيت بأن زوجتك قد أصابها الضيق وأقامت عليك الحرب بأن لا تسامحك أو تحادثك او تقوم بأي فعل يخصك، حينها عليك باتباع بعض هذه الطرق المجدية وستلاحظ كيف يلين قلبها وتسامحك وتعود إلى أحضانك مبتسمة راضية، كما سيجعلها تزداد محبةً لك و ثقةً بك. اذاً دعنا نجيب على السؤال ” كيف تصالح زوجتك ” بواسطة الخطوات التالية :

  1. إن رفضت محادثتك أو الرد عليك فالجأ إلى كل ما في ذهنك من نكات قد تضحكها ،لأنها لن تستطع كتمان ابتسامتها مهما كان حجم ضيقها او غضبها منك.
  2. حاول الجلوس بجوارها وتهدئتها ببعض همسات رقيقة في أذنها .
  3. قم بالذهاب إلى المطبخ وأعد لها غذاءاً او عشاءاً كمفجأة غير معتادة منك، وضع عند تقديم الوجبة لها ورقة في الصحن مكتوب فيها اعتذارك او آسف أو اي كلمة لها معنى مميز بينكما.
  4. الجأ إلى أقرب محل للزهور واجلب لها وردة او باقة مميزة حسب امكانياتك واكتب على اوراقها احبك أو سامحيني او اي كلمة اخرى تفضلها ، وارجع الى المنزل و قدمها لها وسوف ترى مدى سعادتها بذلك.
  5. اصنع لها ليلة رومنسية بشموع خافتة وورود منثورة في منزلكما أو بالخارج ،واجعلها تنسى انها كانت غاضبة منك قبل عدة ساعات.
  6. قم باصطحابها إلى مكان له معنى مميز لكما ،كمكان أول لقاء لكما أو اي مكان اخر تفضلانه لقضاء يوم جميل.
  7. إذا كنت ذا صوت جميل وكلام معسول ،فامسك بالورقة والقلم و ابدأ بكتابة أغنية جميلة تعتذر بها لزوجتك ،ثم قم بتلحينها وغنائها أمامها او تسجيلها و ارسالها لها عن طريق الجوال او الانترنت إن كنت بعيداً عنها .
  8. إن كانت زوجتك من عشاق التكنولوجيا و لاتفارق جوالها أينما ذهبت ،فاستثمر ذلك بأن ترهق جوالها برسائلك الرومنسية و اعتذارك و تذكيرها بمحبتك لها، او ارسال صور مضحكة لكما.
  9. املأ المنزل بعبارات الاعتذار و العشق ، لاتجعل مكاناً يفلت منك كالثلاجة، المرآة، الخزانة ،… ،الخ
  10. احجز تذكرتا سفر إلى مكان تعشقه هي و تتمنى الذهاب إليه و فاجئها بالتذكرة او علقها لها على المرآة واجعلها تندهش و تثب فرحاً بذلك.

آلاء كمال

مواضيع الأبوة والأمومة وأمور الاسرة والغذاء والتغذية هي أكثر ما اكتب عنه

أضف تعليق

5 × 1 =