تسعة
الرئيسية » العلاقات » حب ورومانسية » كيف تحظى ببعض المرح مع شريك حياتك واوقات مليئة بالمتعة؟

كيف تحظى ببعض المرح مع شريك حياتك واوقات مليئة بالمتعة؟

الحصول على بعض المرح مع شريك حياتك لا يتطلب وقت أو مجهود أو مال، فهناك اشياء بسيطة يُمكنك فعلها تُضفي على حياتك كثير من الحيوية والمتعة والمرح معه

كيف تحظى ببعض المرح مع شريك حياتك

قد تكون حياتك الزوجية في بدايتها ممتعة ومليئة بالمرح، فهناك آلاف الأشياء الجديدة التي يُمكنك فعلها مع شريكك، لكن بمرور الوقت يُسيطر الروتين على حياتك وتُصبح مملة بعض الشيء، نتيجة انشغال كل منكما بأعماله ومهامه اليومية، لكن لماذا تسمح لهذا الشيء بالحدوث! الحصول على بعض المرح مع شريك حياتك لا يتطلب الكثير من الوقت أو المجهود أو حتى المال، فهناك بعض الأشياء البسيطة التي يُمكنك فعلها في المنزل دون أن تخرج حتى، ودون أن تُكلفك أي شيء، لكنها ستُضفي على حياتك كثير من الحيوية، في هذا المقال سنقدم لك بعض الاقتراحات التي يُمكنك القيام بها كي تحظى ببعض المرح مع شريك حياتك .

خطوات كي تحظى بالمتعة و المرح مع شريك حياتك :

العب لعبة التخمين !

هذه اللعبة تُساعدك على تقريب وجهة نظرك والتعرف على شريك حياتك أكثر لكن مع إضفاء بعض المرح، كل ما عليك هو قول ثلاثة أشياء من المفترض أنك فعلتها من قبل، لكن واحد فقط صحيح والباقي لم تقم به، ثم اطلب من شريكك أن يُخمن الشيء الصحيح، كي تُضفي مزيداً من الإثارة والمرح على اللعبة ضع جائزة حتى لو شيء معنوي لكل تخمين صحيح، وعقاب لكل تخمين خاطئ.

العب معه بألعاب الفيديو

إن كنت من محبي ألعاب الفيديو فلما تُمارسها بمفردك إذاً! اطلب من شريكك أن يلعب معك، واختر بعض الألعاب الممتعة التي تُناسب كليكما، ولا تنسى قاعدة الثواب والعقاب أيضاً كي تكون المنافسة أكثر متعة!

تشاركا في أعمال المنزل

الأعمال المنزلية قد تكون مملة بعض الشيء، لكن إن شاركتها مع الطرف الآخر ستحظى بالكثير من المرح والمتعة، خاصة إن قمتما بتحضير الطعام سوياً، أو ترتيب المنزل وما إلى ذلك من الأعمال الخفيفة.

لا تنسى المفاجآت

إن كان شريكك يُحب المفاجآت فأبدع في القيام بها، لا يجب أن تُكلف نفسك كل مرة تحضير حفلة فاخرة أو اصطحابه لمطعم خمس نجوم مثلاً، فتحضير عشاء على ضوء الشموع مع وجبته المفضلة في المنزل كافي لإسعاده!

العبا لعبة الكنز !

حضر مفاجأة جيدة لشريك حياتك لكن اجعل وصوله إليها بطريقة غير معتادة! ضع بعض الأدلة والعلامات على هيئة ألغاز في أنحاء المدينة، بشرط أن يقود كل منها للآخر، حاول أن تكون معه أو على الأقل تتأكد من سيره في الطريق الصحيح، هذه الطريقة ستُضفي كثير من المرح على علاقتك به، بل ستترك لكما ذكريات لا تُنسى!

اخرجا سوياً !

لا يجب أن تذهبا كل مرة لأحد المطاعم أو تحجزا رحلة لمكان فاخر، يكفي أن تذهبا للتنزه في الهواء الطلق وقضاء يوم في أحد الحدائق العامة، أخرجا عن المألوف واتركا لخيالكما العنان، استمتعا لأقصى درجة ممكنة بكل شيء تفعلانه، باختصار تصرفا كالأطفال ولا تهتما لكلام الناس، هذه أفضل وسيلة لكسر الروتين والملل الذي يُحيط بحياتكما.

خططا لفعل شيء ما معاً

قد يكون هذا الشيء تغيير طلاء المنزل! أو زراعة بعض الأزهار في الحديقة، أو حتى مساعدته في إنهاء أعماله، أو ممارسة هواية أحدكما المفضلة، الأهم أن تجدا شيء مشترك وتقضيا مزيداً من الوقت معاً بعيداً عن ضغوطات الحياة ومشاكلها.

افعلا شيء مجنون !

لما لا تُخططا لرحلة مجنونة سواء لرحلة في الغابة أو رحلة بحرية، أو تذهبا للغوص أو تسلق الجبال أو القفز من الطائرة، أي شيء من هذه الأشياء المجنونة ستُشعل لهيب الحب بينكما من جديد وتقضي على الروتين والملل الذي تعيشانه تماماً!

اذهبا لمتاجر التخفيضات

مجرد شعورك أنك اشتريت شيئاً جيداً بسعر منخفض ممتع أكثر مما تتخيل، خاصة لو فعلت ذلك مع شخص تُحبه! لذلك لا تفوت فرصة التخفيضات دون أن تذهبا للتسوق معاً، كما أنها ستكون فرصة جيدة لشراء احتياجاتكما وتوفير بعض المال لاستغلاله في شيء آخر.

التقطا بعض الصور المجنونة

قد تكون الصور وسيلة جيدة للاحتفاظ بذكرياتكما معاً، لكن لما لا تجعلها وسيلة للمرح! قم بعمل مسابقة مع شريك حياتك من سيلتقط أكثر عدد من الصور المجنونة، التقطا صور سوياً دون التقيد بأي قواعد، ولا تحذفاها مهما حدث، بل ضعاها في ألبوم للذكرى!

اخترعا لغة خاصة بكما

من أكثر الأشياء الممتعة أن تكون لكما لغة خاصة لا يفهمها غيركما! مهما بدت سخيفة أو بلا معنى، لا تهتما لأي شيء سوى المرح الذي ستحصلان عليه أثناء تأليف هذه اللغة والتحدث بها!

الخلاصة :

في النهاية، هناك آلاف الأشياء البسيطة التي يُمكنك القيام بها مع شريك حياتك، فقط اترك لخيالك العنان ولا تتقيد بأي شيء طالما لم تفعل ما يُخالف معتقداتك أو دينك! أهم شيء لا تترك براثن الملل تُخيم على منزلك، لا تُضيع حياتك في السعي وراء المال والانشغال بعملك وما إلى ذلك، فالمال وحده لن يُفيدك إن لم تكن سعيداً، وتأكد أن السعادة لا تحتاج للكثير من المجهود، فقط تحتاج لشخص يعرف كيف يستمتع بحياته!

ايمان عماد

إنسانة عنيدة و طموحة أسعى و أجتهد لأحقق ذاتي ، شغوفة بالعلم و المعرفة خاصة علوم الفلك و الأحياء ، أحب القراءة فهي بوابتي للسفر حيث أريد ، الكتابة هي عالمي الخاص أرسمه كيفما شئت و أحلق فيه وقتما أردت .

أضف تعليق

عشرين + 15 =