تسعة
الرئيسية » العلاقات » حب ورومانسية » كيف تجعل شخصًا ما يحبك ويبادلك مشاعر الحب ؟

كيف تجعل شخصًا ما يحبك ويبادلك مشاعر الحب ؟

هل تساءلت يومًا كيف تجعل شخصًا ما يحبك ؟ اليك شرح كيفية جعل شخص ما يحبك بكل سهولة، كل ما عليك فعله هو الاستمرار في قراءة الخطوات ال9 التي تساعدك في ذلك

كيف تجعل شخصا ما يحبك

جعل شخص ما يقع في حبك ليس أمرًا سهلاً، كما أنه ليس أمرًا عسيرًا أيضًا، عليك القيام ببعض الأشياء من أجل جعل الشخص الذي أمامك يبادلك الحب. هل تساءلت يومًا كيف تجعل شخصًا ما يحبك؟ في هذا المقال سنشرح كيفية جعل شخص ما يحبك بكل سهولة، كل ما عليك فعله هو الاستمرار في القراءة.

خطوات تساعدك في جعل شخص ما يحبك

تأكد أولاً من أنك تحب الشخص الذي تريد جذبه لك

جعل شخص يحبكقبل أن تفكر في جعل الشخص الذي أمامك يحبك، عليك أن تتأكد من أنك تحبه فعلاً، وأنك تريده إلى جوارك، قد يكون ما تشعر به هو مجرد إعجاب أو استلطاف للشخص الذي أمامك، وفي هذه الحالة ليس عليك أن تدخل معه في علاقة عاطفية وتحاول جعله يحبك. أما إذا كنت متأكدًا بالفعل أن هذا الشخص يحبك ويريدك، فعليك أن تنتقل إلى الخطوة التالية.

 تأكد من مظهرك وهندامك

جعل شخص يحبك 2أول ما يجب عليك فعله للفت انتباه شخص ما إليك، أن تتأكد من هندامك ومظهرك، فلا أحد يريد الانجذاب إلى شخص غير مهندم أو غير مرتب في مظهره، سواءً كنت رجلاً أم امرأة، عليك أن تظهر أمام الشخص الذي تريد إثارة إعجابه بمظهر حسن، ويمكنك فعل ذلك عن طريق ارتداء الملابس المناسبة، واختيار قصة شعر تليق بوجهك، والتأكد من أن الشكل العام لك مقبول، ليس شرطًا أن تكون شخصًا جميلاً أو وسيمًا، لكن على الأقل كن مهندمًا.

اجمع معلومات عن الهدف

جعل شخص يحبك 4حاول جمع بعض المعلومات عن هذا الشخص، بعض هذه المعلومات قد تكون مفيدة جدًا لمعرفة الأمور التي يحبها هذا الشخص، وذلك حتى تستطيع بدء حديث معه، وبعض هذه المعلومات قد يكون من الضروري معرفته من أجل أن تظهر أنك تهتم لأمره، يمكنك الحصول على هذه المعلومات من الكثير من المصادر، الأصدقاء، مواقع الإنترنت، وعلى وجه الأخص مواقع التواصل الإجتماعي.

أعلن عن نفسك

جعل شخص يحبك 5أعلن عن نفسك ولا تكن خجولاً، لا تنتظر الطرف الآخر أن يتودد إليك، بل كن أنت الطرف الذي يبدأ بالتودد، فأنت الذي تريده وليس العكس، لذلك يجب أن تكون شرارة البداية منك أنت.

قم بإثارة إعجاب الطرف الآخر

جعل شخص يحبك 6حاول إثارة إعجاب الشخص الذي أمامك، وذلك عن طريق فعل شيء ما يجعله ينتبه إليك، قد يكون هذا الشيء هو موهبة تتمتع بها، أو شيئًا مميزًا تجيده بشكل ممتاز، حاول أن يكون هذا الشيء مبهرًا له ومن الأشياء التي يحبها، وذلك لجعله يقع في حبك، أو على الأقل يجذب انتباهه إليك، حتى تستطيع استمالته فيما بعد.

عامل الطرف الآخر بكثير من اللطف

جعل شخص يحبك 7حاول التصرف بكثير من اللطف مع الشخص الذي تريد إثارة إعجابه، عامله بطريقة ألطف من التي تعامل بها الأشخاص الآخرين، حتى يحس أنه بالنسبة لك مميز بعض الشيء، وليس مثل أي شخص تتعامل معه. كما لا تنسى أن تكون لطيفًا مع الآخرين أيضًا، فأي شخص لا يحب أن يتعامل مع شخص غير لطيف مع الأشخاص من حوله.

تقرب من الطرف الآخر وافتح حديثًا معه

جعل شخص يحبك 8تقرب من الشخص الذي تريد أن تجعله يحبك، وابدأ في فتح حديث معه، لن يقع أحد في حبك بدون أن يتحدث إليك، اجعل هذا الحديث جاذبًا، يمكنك اختيار أي موضوع، كما يمكنك طرح بعض الأسئلة عليه بخصوص حياته وشخصيته لإظهار أنك مهتم به، كما من الممكن أن تتحدث بعض الشيء عن نفسك، لكن احذر من أن تكثر من الحديث عن نفسك بطريقة استعراضية، ﻷن الكثير من الأشخاص لا يحبون من يتحدث عن نفسه بطريقة فيها الكثير من الاستعلاء والغرور، تحدث عن نفسك بشكل عام، واذكر إنجازاتك والأشياء الجيدة التي فعلها، لكن بدون استعلاء أو تعالي أو غرور.

أطلب من الشخص الذي تريد أن تجذبه إليك أن تحظيا بالمزيد من اللقاءات، أطلب رقم هاتفه إذا كان ذلك ممكنًا، أو اتفق معه على موعد آخر تلتقيا فيه، يحب أي شخص أن يحس أنك تهتم لأمره وترغب في لقاءه أكثر من مرة بعد ذلك، لا تنتظر منه أن يدعوك إلى لقاء آخر، بل كن أنت الطرف الذي يبدأ بذلك.

أطلب من أحد الأشخاص أن يحادثه عنك

جعل شخص يحبك 9من الأفكار أيضًا لجعل شخص ما يحبك، الطلب من أحد الأشخاص الذين يعرفونه، أن يحادثه عنك، ويعدد له بعض من مزاياك، لكن يجب أن يتم هذا الأمر بطريقة ذكية، وذلك حتى لا يكتشف هذا الشخص أن من يحادثه عنك مدفوع عن طريقك، وفي هذه الحالة سيعود الأمر بالسلب عليك. لا تستخدم شخصًا لهذه المهمة إلا قبل أن تتأكد من أنه قادر فعلاً على أن يقوم بهذا الأمر بالكثير من الكفاءة

في حالة عدم إفلاح أي من هذه الطرق

جعل شخص يحبك 10إذا لم تفلح جميع هذه المحاولات، فربما عليك الاستسلام، فربما قد يكون هذا الشخص غير قادر على استساغتك، ومن الصعب أن يقع في حبك، وفي هذه الحالة عليك الابتعاد بهدوء، من أجل أن لا تكون ضيفًا ثقيلاً عليه.

كما رأينا، هناك الكثير من الطرق والوسائل التي تستطيع عن طريقها استمالة أحد الأشخاص إليك وجعله يقع في حبك، يعتمد الأمر أيضًا على دهائك وحنكتك في التعامل مع الآخرين، فكلما كنت شخصًا اجتماعيًا وعندك القدرة على التعامل مع الآخرين، كلما كان الأمر أسهل بالنسبة لك، في حالة نجاحك في استمالة الشخص إليك، ابدأ في استكشاف شخصيته أكثر وأكثر، وذلك لمعرفة ما إذا كان من المناسب أن تستمران في علاقة عاطفية معًا، أو أنه لا يناسبك ومن الأفضل الابتعاد عن بعضكما.

ابراهيم جعفر

محرر موقع تسعة : مبرمج، وكاتب، ومترجم. أعمل في هذه المجالات احترفيًا بشكل مستقل، ولي كتابات كهاوٍ في العديد من المواقع على شبكة الإنترنت، بعضها مازال موجودًا، وبعضها طواه النسيان. قاري نهم وعاشق للسينما، محب للتقنية والبرمجيات، ومستخدم مخضرم لنظام لينكس.

أضف تعليق

ستة عشر − 6 =