تسعة
الرئيسية » كمبيوتر وانترنت » برامج » كيفية شراء برنامج أنتي فيروس كاسبر سكاي: دليل خطوة بخطوة

كيفية شراء برنامج أنتي فيروس كاسبر سكاي: دليل خطوة بخطوة

اكتشف كيفية شراء برنامج أنتي فيروس كاسبر سكاي من موقع Kaspersky. تعرف على الخطوات وبرامج الحماية الأخرى التي يقدمها الموقع.

كاسبر سكاي Kaspersky

برنامج أنتي فيروس الخاص بشركة كاسبر سكاي Kaspersky هو واحد من أكثر برامج مكافحة الفيروسات الرائجة في العالم والتي تحظى بثقة كبيرة من العملاء وفق خططهم الشخصية أو العملية.

ومع السعر المميز الذي يقدمه الموقع مقابل الخدمات المهمة وإيصالها عبر طرق سهلة لكل المستخدمين، فإن البرنامج قد يكون الخيار المثالي لمن يبحثون عن حلول الحماية وتأمين ملفاتهم من الهجمات الإلكترونية الضارة.

أيضًا يضم الموقع خدمات أخرى لأصحاب الأعمال مثل برامج نقاط أمن النهاية المستخدمة لتحسين إدارة الأجهزة في مقر العمل وإضافة تخصيصات وتقييدات معينة.

يحتوي الموقع أيضًا على برنامج لحماية ومراقبة الأطفال بالإضافة إلى خدمات حماية الإنترنت وخدمات أخرى سنشملها في الفقرات التالية.

ما هو موقع Kasprsky؟

تم إطلاق موقع كاسبر سكاي في سنة 1997 وفي خلال بضعة سنوات بدأت الأنظار تتجه إليه كواحد من أهم الحلول المقدمة للحماية الشخصية والأعمال.

حاليًا تعد من أكبر شركات برامج أمن الحوسبة في أوروبا.

وفي قيمة العائدات السنوية فهي رابع الشركات في العالم كله في فئة برمجيات الأمان وذلك مع وجود أكثر من 400 مليون مستخدم في الخطط المختلفة التي يقدمها موقع كاسبر سكاي الروسي.

ويمتلك الموقع شراكات مع كبرى هذه الشركات مثل مايكروسوفت فورفرونت وشبكات Juniper و Check Point و Bluecoat و Clearswift وغيرهم.

ويعمل في الشركة آلاف العاملين في مقرات مختلفة في أوروبا والولايات المتحدة خاصةً وتتم الإدارة عبر المقر الرئيسي لشركة كاسبرسكاي لاب في سويسرا.

شراء أنتي فيروس من Kaspersky

احصل على كاسبر سكاي الان

 

كاسبر سكاي Kaspersky 1

بعد دخولك إلى الموقع والضغط على أيقونة المنتجات (Products) كما هو موضح في الصورة.

ستجد أمامك الخدمات الرئيسية التي يقدمها كاسبر سكاي وهي :

  • الحماية الكاملة للجهاز
  • ثم حماية الإنترنت
  • برنامج مكافحة الفيروسات، وحماية الإنترنت لأجهزة المحمول أو الأجهزة اللوحية العاملة بنظام أندرويد
  • خدمة حماية ومراقبة استخدام الأطفال على هواتفهم وأجهزتهم
  • وأخيرًا النسخة المجانية من برنامج كاسبر سكاي لجعل جهازك بعيد عن الهجمات الضارة.

على اليمين ستجد قائمة بالأدوات المجانية التي يقدمها الموقع مثل المسح السريع عن الفيروسات وغيرها.

يمكنك التنقل بين قسم المقالات والمصادر والدعم الفني لتستكشف أكثر ما يقدمه الموقع. ولنبدأ بشراء برنامج مكافحة الفيروسات سنضغط على أيقونة Anti-Virus.

كاسبر سكاي Kaspersky 2

بعد ذلك ستظهر لك الخطط الثلاث الرئيسية في الموقع.

للاستمرار في شراء برنامج مكافحة الفيروسات للحاسوب الشخصي، اختر خطتك التي تريدها حسب عدد الأجهزة التي تريد تثبيت البرنامج عليها والمدة بالسنوات.

وإذا أردت فترة تجريبية مجانية لتقيّم فيها البرنامج ومدى إفادته بالنسبة لك، استمر بالنزول إلى الأسفل لاختيار Free Trial وفق الخطة التي تريدها ولتبدأ بتحميل البرنامج على الفور.

لنفترض أننا نريد شراء برنامج أنتي فيروس لجهازين لمدة سنتين، وهذا ما سنختاره لنضغط على أيقونة الاستمرار.

كاسبر سكاي Kaspersky 3

بعد التحويل إلى عربة المشتريات سنجد أن المبلغ المطلوب دفعه وفق طلبنا هو 35 دولار.

لاحظ في الأسفل أن تجديد الدفع سيتم تلقائيًا بعد انتهاء الصلاحية (بعد سنتين) ويمكنك إلغاءه فيما بعد.

أيضًا ستلاحظ أن الموقع يخبرك بميزة مهمة يقدمها وهي خدمة استرجاع الأموال المدفوعة خلال 14 يوم في حالة لم يعجبك المنتج.

كاسبر سكاي Kaspersky 4

بعد ذلك ستبدأ في كتابة معلوماتك الشخصية وبيانات بطاقتك الائتمانية أو طريقة دفع أخرى ولتبدأ بعدها بالحصول على نسختك المدفوعة من البرنامج.

احصل على كاسبر سكاي الان

برنامج كاسبر سكاي لحماية ومراقبة الأطفال

الواجهة السهلة التي يتمتع بها برنامج كاسبر سكاي للأطفال والسرعة في الأداء هما سببان فقط من ضمن أسباب عديدة تجعل البرنامج واحد من أفضل برامج المراقبة للاستعمال الشخصي.

يتيح لك البرنامج مراقبة لكل المواقع التي يدخل إليها أطفالك عبر الهاتف (أندرويد و iOS) و الحاسوب الشخصي (ويندوز و ماك) وحتى نشاطه على فيسبوك ومواقع التواصل الاجتماعي،.

بالإضافة إلى خدمات حظر مواقع معينة وقوائم بالمواقع الضارة أو غير المناسبة للأطفال، أيضًا معرفة الأماكن التي يذهب إليها عبر أنظمة تتبع المكان، مما يتيح لك فوريًا معرفة إن كان أطفالك موجودين في مكان غير آمن.

الفرق بين النسخة المجانية والنسخة المدفوعة

تسمح لك النسخة المجانية من برنامج حماية الأحمال بعدد محدود من الخيارات وهي

  • إدارة الإنترنت والتي تمكنك من تخصيص الإعدادات والنطاقات التي يمكن لأطفالك الدخول إليها عبر الإنترنت
  • وإدارة التطبيقات للهواتف المحمولة، وإدارة الحواسب الشخصية وفق خصائص معينة.

أما النسخة المدفوعة فتتيح لك خيارات كثيرة ومهمة مثل

  • تحديد موقع الأطفال ومراقبة الأنشطة على مواقع التواصل الاجتماعي
  • وخيار مراقبة مكالمات الهواتف المحمول والرسائل النصية
  • بالإضافة إلى التحذيرات والتنبيهات بخصوص أي أنشطة يحتمل أنها ضارة لطفلك.

كيفية تثبيت برنامج أمن الأطفال

في أنظمة ويندوز وماك، افتح متصفح الإنترنت الخاص بجهاز طفلك واتجه نحو هذا الرابط: kas.pr/kids.

بعد ذلك اضغط على زر Download for PC لتبدأ بتشغيل البرنامج على حاسوب طفلك ولتتبع بعدها التعليمات البسيطة.

بعد إتمام الخطوات، ادخل على بوابة أو قسم My Kaspersky الخاص بحسابك عبر إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، وسترى أمامك الخيارات المتاحة أمامك سواء للنسخة المجانية أو المدفوعة.

في أنظمة أندرويد و iOS، اذهب إلى متجر التطبيقات على جهاز طفلك وابحث عن البرنامج عبر شريط البحث، بعد التحميل وإتمام مجموعة خطوات بسيطة ستجد أنك بالفعل وصلت إلى الخطوة النهائية لتبدأ بالدخول إلى حسابك ومراقبة النشاط على هاتف طفلك.

احصل على كاسبر سكاي الان

حماية الإنترنت

يتيح برنامج حماية الإنترنت الخاص بكاسبر سكاي مجموعة مهمة من حلول الأمن مجانًا لتحمي جهازك وبياناتك الهامة من الهجمات الإلكترونية ومواقع الاحتيال والفيروسات.

إلا أن هناك خيارات مهمة موجودة في النسخة المدفوعة فقط والتي تشمل إضافة احتياطات أمن إضافية لكل ما يتعلق بالدفع الإلكتروني والبيانات الحساسة، ونطاق أكبر من الحماية وتوفير الخصوصية لجهازك.

وهناك خطة متقدمة باسم الحماية الشاملة وهي التي تجعلك بالفعل مطمئن تمامًا حيال أمن جهازك، حيث تشمل الخطة إمكانية إنشاء نسخ احتياطية من الملفات الهامة وتشفير الملفات.

وكذلك وبرنامج خاص بإدارة كلمات المرور، بالإضافة إلى خيار إضافي وهو حماية أمن الأطفال ومراقبة نشاطهم.

برنامج أمن نقاط النهاية

تعرف برامج أمن نقاط النهاية (Endpoint Security) بأنها البرامج المستخدمة في إدارة وتخصيص الأجهزة التابعة لشركة أو جهة معينة.

فعلى سبيل المثال يمكن للمديرين (أو من يملكون الصلاحية) حجب مواقع ونطاقات معينة لكل المستخدمين وفي نفس الوقت حجب مواقع معينة لفئة معينة من المستخدمين أو مستخدمين بعينهم، أو تحديد الصلاحيات وفق تخصيصات أخرى وزيادة النطاق التعاوني بين العاملين عبر خدمات مهمة مثل الخدمات السحابية.

بالإضافة إلى ذلك توجد خصائص مكافحة أي هجمات ضارة مع أنظمة حماية مختلفة لوابات الإنترنت والبريد الإلكتروني والتخزين والإدارة والحماية للهواتف المحمولة وخوادم الملفات.

الأدوات الإضافية

بالإضافة إلى البرامج والخدمات سابقة الذكر، تقدم شركة كاسبر سكاي لابس خدمات أخرى مثل برنامج Software Updater الذي يساعدك على تحديث كل البرامج المثبتة واستكشاف أي ثغرات أمنية يمكن أن تكون موجودة في إحداها أو الأعطاب.

أيضًا أداة Security Scan وهي أداة سريعة تتيح إمكانية المسح عن الفيروسات والملفات الضارة لكنها لا تقدم خدمات الحماية التي يقدمها برنامج مكافحة الفيروسات، وتوجد نسخة منها خاصة بنظام ماك.

بالإضافة إلى أدوات أخرى مثل أداة Battery Life للحفاظ على وتعزيز عمل بطاريات الأجهزة العاملة بنظام أندرويد.

احصل على كاسبر سكاي الان

الجوائز

في سنة 2018 حصلت شركة كاسبر سكاي لابس على جوائز مهمة ضمنت لها أن تظل في صدارة برمجيات الأمن التي حظت بمراجعات جيدة من قبل جهات التقييم والمستخدمين العاديين وأصحاب الأعمال.

من أهم الجوائز التي حصلت عليها الشركة في خدمات نقاط أمن النهاية

  • جائزة NSSLabs للنسخة الثانية من البرنامج، وجائزة AV-Test (التي حصلت فيها على جوائز أخرى لبرنامج مكافحة الفيروسات وبرنامج حماية الإنترنت لنظام أندرويد ونظام ماك) .
  • جائزة Virus Bulletin (مع جائزة حماية خادم بريد نظام لينكس)،.
  • ثلاث جوائز من SE Labs في حماية المكاتب الصغيرة وحماية الإنترنت ونقاط أمن النهاية.
  • وحصلت على الجائزة الكبرى في اختيار المحرر لمجلة PC وجائزة التميز لبرنامج أمن الأطفال وأمن الخدمات السحابية.

وهذه الإنجازات هي استكمال لمسيرة الجوائز التي حققتها الشركة في السنوات السابقة عبر هذه الجهات وغيرها مثل معامل ICSA ومعامل Dennis للتقنية و CompuChannel و مجلة IT Professional.

علي سعيد

كاتب ومترجم مصري. أحب الكتابة في المواضيع المتعلقة بالسينما، وفروع أخرى من الفنون والآداب.

أضف تعليق

أربعة + 2 =