تسعة
الرئيسية » اعرف اكثر » اختبارات » اختبار : هل لديك ميول لتكون قائد أم إنك تفضل التبعية للآخرين؟

اختبار : هل لديك ميول لتكون قائد أم إنك تفضل التبعية للآخرين؟

هل فكرت في يوم من الأيام ما إذا كنت تصلح قائد أم لا؟ هل تعرف إذا كنت تمتلك مهارات القيادة أم أنك تفضل أن تكون تابعًا، اعرف ذلك في هذا الاختبار.

قائد

بعض شخص لديه استعداد ليكون قائد ، فهو لديه كل مهارات القيادة، ويستطيع أن يتحمل مسئولية الآخرين، وكذلك باستطاعته السيطرة عليهم والتحكم فيهم بشكل جيد، وهناك نوعية أخرى من الأشخاص لا تحب أن تكون في مكان الصدارة على الإطلاق، ولا تفضل منصب القائد، مع كل المميزات التي يوفرها هذا المنصب.

هل أنت محتار أي نوع من أنواع الأشخاص أنت؟ حسنًا، في هذا الاختبار البسيط سوف نرى ما إذا كنت من الأشخاص الذين يناسبهم منصب القائد، أم أنك من الأشخاص الذين يفضلون التبعية، ولا يحبون تولي المسئولية.

اعرف هل لديك استعداد لتكون قائد أم أنك لا تتحلى بالجرأة لتكون في هذا المنصب

تعليمات الاختبار:

  • عدد الأسئلة: 10 أسئلة، كل سؤال يحوي على اختيارين.
  • وقت الاختبار: الوقت مفتوح، لكن حاول أن تجيب على الأسئلة بالبديهة وبشكل سريع، ولا تفكر كثيرًا في مغزى السؤال، فقط ضع نفسك في الموقف الذي يتضمنه السؤال وأجب عليه بناءً على ما ستفعله.

 

 

شارك هذا الاختبار لترى نتائجك


فقط اخبرنا من أنت لعرض نتائجك!

اختبار : هل لديك ميول لتكون قائد أم إنك تفضل التبعية للآخرين ؟ انت %%personality%%

شارك نتائجك



ابراهيم جعفر

محرر موقع تسعة : مبرمج، وكاتب، ومترجم. أعمل في هذه المجالات احترفيًا بشكل مستقل، ولي كتابات كهاوٍ في العديد من المواقع على شبكة الإنترنت، بعضها مازال موجودًا، وبعضها طواه النسيان. قاري نهم وعاشق للسينما، محب للتقنية والبرمجيات، ومستخدم مخضرم لنظام لينكس.

أضف تعليق

أربعة × واحد =