تسعة
الرئيسية » العلاقات » مشاكل العلاقة » كيف تتعاملين عند التورط في علاقة مع متزوج وتخرجي منها؟

كيف تتعاملين عند التورط في علاقة مع متزوج وتخرجي منها؟

التورط في علاقة مع متزوج من المواقف الصعبة التي يمكن أن تتعرض لها أي فتاة والأمر يحدث أحيانا دون وعي حتى مع الحرص فكيف يمكنك التعامل عند السقوط في هذه الدوامة وكيف يمكنك النجاة منها دون أن تخسري احترامك لنفسك وللشخص المتزوج كذلك.

علاقة مع متزوج

أحيانا تقع الفتاة في علاقة مع متزوج وتتورط في حبه فسواء وجدت نفسها تكن مشاعر له وسواء كان هو الذي يلاحقها أو يحاول إيقاعها في حبه ففي كل الأحوال تجد المرأة أزمة كبيرة في التعامل مع رجل متزوج بمعنى أن المسألة من بدايتها معقدة لكون هذا الرجل مرتبط بامرأة أخرى بغض النظر عن العلاقة بينهما بالتالي هذه العلاقة محكوم عليها بالإعدام وهي في المهد فكيف يمكن التعامل عند التورط في علاقة مع متزوج وكيف تستطيعين الخروج منها قبل تكبد خسائر فادحة؟

جاذبية الرجل المتزوج

لو تساءلنا عن السبب الذي يدفع فتاة إلى التورط في علاقة مع رجل متزوج لوجدنا أن الرجل المتزوج له جاذبية خاصة وأبرز أسباب بهذه الجاذبية هو كونه خبرة أي أنه تم تجربته وثبتت كفاءته كما أن الرجل المتزوج شخص مسئول ولا يخشى الالتزام وهذه نقطة هامة أما بخصوص النقطة الأهم فهو أن الرجل المتزوج يكون ناضج ومتزن لأنه يكون متقدم في العمر وبالتالي تنجذب الفتيات خصوصًا في سن صغير إليه.

خطورة أي علاقة مع متزوج

لا تكمن خطورة التورط في علاقة مع متزوج في أنه مرتبط بامرأة أخرى فحسب بل أنه لا يبقي على أحد في علاقة معه ولا يعرف معنى الإخلاص ولا يقدر هذه القيمة النبيلة فهو لا يجد مشكلة أن يذهب بمشاعره وعواطفه لامرأة أخرى وفي نفس الوقت يكذب على زوجته وربما يتظاهر أمامها بأنه يحبها ويخلص لها، فهذا الرجل خطورته أنه غير مضمون ولا يمكن وضع ثقتك فيه بالكامل، فمن يكذب ويزيف مشاعره ويخدع الآخرين مرة ممكن أن يفعلها ألف مرة.

كيف أتأكد من حب رجل متزوج لي؟

لا يمكن التأكد مع حب رجل متزوج أبدا، الرجال المتزوجون الذين يذهبون بمشاعرهم وعواطفهم ولا يتورعون عن التعبير عنها مهما كانت أعذاره أو دوافعه لا يمكن التأكد من حبه، إلا في بعض الحالات القصوى التي تعتبر استثنائية ويمكن التأكد من حب الرجل المتزوج في حالة أنه أعلن حبك أمام الناس ولا يريد أن يفعل شيء في الخفاء أما محاولاته لإخفاء كل شيء عن أعين الناس فهو يظل غير جدير بالثقة، لذلك علاقة مع متزوج مغامرة كبيرة وعادة لن تنتهي بخير.

كيف أتعامل مع حبيبي المتزوج؟

إن كنتِ تقبلين على نفسك أن تكونين عشيقة سرية وتقيمين علاقة مع متزوج فهذا سيكون اختيارك ويجب أن تتحملين مسئوليته وبالتالي ستسلب منك كل حقوقك كحبيبة علنية وستظلين سرية طوال الوقت ولا يمكنه الاعتراف بك على الإطلاق ولا تقديمك لأصدقائه وحتى إن رآكِ في الشارع لا يمكنه أن يسلم عليكِ حتى لا تحوم حوله الشبهات بالتالي التعامل مع الحبيب المتزوج يعني أن تسلبي كل حقوقك كحبيبة رسمية.

كيفية التخلص من حب رجل متزوج

أفضل طريقة للتخلص من حب رجل متزوج ألا تتورطين من الأساس في علاقة مع متزوج وتغلقين كل الطرق على نفسك وعليه لوجود أي رابط بينكما غير رابط الزمالة أو الصداقة البريئة وغيرها أما إن كانت الفأس قد أتت بالفعل في الرأس فلا مانع من إخباره بأنك لا يمكن بناء سعادتك على تعاسة امرأة أخرى وتتركينه للأبد وتقطعين كل الصلات به وتسدين كل قنوات التواصل بينكما.

إنشاء علاقة مع متزوج من الأمور التي لا يجب أن تحدث لأن نهايتها عادة تكون سيئة في جميع الأحوال على جميع الأطراف وإن حدثت علاقة من هذا النوع فيجب قطعها على الفور.

محمد رشوان

أضف تعليق

4 × خمسة =