سيلفي

هل تريد أن تلتقط أفضل الصور لك وتحصل على سيلفي رائع تثير به إعجاب أصدقاءك؟ الأمر لا يحتوي على أي قدر

من الصعوبة، لكنه في نفس الوقت يحتوي على بعض الخفايا والأسرار الصغيرة التي تضع فارقًا كبيرًا بين بعض الصور وأخرى، في التالي ستتعرف إلى تلك الخطوات وستتمكن من معرفة أفضل الزوايا والأوقات التي تتمكن من خلالها على الحصول على سيلفي رائع .

سيلفي رائع : كيف تحصل عليه؟

1زاوية الالتقاط

الكثير من الناس يتلقطون صور سيلفي بدون الاهتمام بالزاوية، في حين أن الزاوية قد تغير من هيئتك في الصور، فالزاوية الخاطئة قد تجعلك تبدو أكبر حجمًا أو أطول أو غيرها من التغيرات التي لا تطابق هيئتك الحقيقية. قم بتحريك رأسك إلى اليسار وإلى اليمين وأنت تنظر في هاتفك لتحصل على الزاوية الأفضل، كما أن في أغلب الأحيان يكون لكل شخص جانبًا أفضل يظهر شكله بطريقة أجمل. انتبه ما إن كان ذراعيك يتوازيا مع الكاميرا، قم بتحريكهما إلى اليسار ثم إلى اليمين إلى أن تصل إلى الوضع الأفضل.

2الإضاءة

الإضاءة هي العامل الخفي الذي يجعل بعض صور السيلفي مميزة وجذابة للغاية، عادةً ما ينصح خبراء التصوير بعدم استخدام الفلاش في تصوير السيلفي. إذا كانت لديك الفرصة لالتقاط الصورة في الوقت الذي يلي شروق الشمس بساعة كاملة، فستتمكن من الحصول على سيلفي رائع بدرجة كبيرة، فالإضاءة تجعل وجهك مشرقًا وستجعل عينك تظهر بطريقة جميلة وصافية، إذا لم تتمكن من التصوير في ذلك الوقت، يعتبر وقت ما قبل غروب الشمس بساعة وقت ممتاز كذلك. لكن في بقية ساعات اليوم، يجب عليك أن تتواجد في مكان تنفذ إليه أشعة الشمس بدرجة مباشرة، يمكنك أن تقف بجوار نافذة أو باب مفتوح، ثم قم بإمساك الهاتف وشغل الكاميرا وانظر إلى شاشة الهاتف، تابع الإضاءة بتركيز في تلك اللحظة، ثم قم بالاستدارة تسعين درجة وانظر نحو الإضاءة والخلفية، وقم بالاستدارة مرة أخرى تسعين درجة وكرر الأمر إلى أن تصل إلى الزاوية التي توجد فيها أكبر كمية صافية من الإضاءة.

3فكر في شئ مبتكر

فكر في شيء جديد، أغلب أصدقائك يقومون بالتقاط صور سيلفي يوميًا، فكر في شيء مبتكر باستخدام أدوات بسيطة، إذا بحثت في رأسك عن أفكار جديدة تتعلق بالأنشطة التي قمت بها مؤخرًا ستجد الكثير من الأشياء التي ستساعدك، اجعل الصورة حية ومبتكرة، وحاول دومًا أن تضيف حس الدعابة إلى الصورة لكن بدون مبالغات، فهذا سيجعل صورتك ذات معنى بغض النظر عن ملامح الصورة نفسها وستتمكن من الحصول على سيلفي رائع يثير إعجاب أصدقائك، إذا لم تقم بهذا وقمت بأخذ صور عادية كل يوم تتضمن نفس التعبيرات، ستكون صورك عبارة عن صور ميتة ولن تثير إعجاب الآخرين.

4عصا السيلفي

يمكنك أن تستخدم عصا السيلفي، وهي أداة عبارة عن عصا من البلاستيك تقوم بتثبيت الهاتف في مقدمتها لتستطيع الحصول على الصورة من المسافة التي تريدها.

5قص الصورة

قم بقص الصورة (استخدام الكروب) لتختار الجزء المميز من الصورة، خاصةً إذا كان هناك عيب أو خلل في جزء معين في الصورة، عادةً ما يعطي الكروب نتائج إيجابية بدرجة كبيرة، فأنت بإمكانك أن تختار الجزء الأجمل من الصورة.

6استخدام الفلاتر

استخدم الفلاتر المختلفة لإضافة التأثيرات المميزة على صورك، قد تحول الفلاتر صورتك من صورة سيئة إلى صورة بالغة الجمال.

ختامًا، تجنب أخذ الكثير من صور السيلفي بطريقة مبالغ فيها، فأنت ستستهلك كل الأفكار ولن تجعل الناس ينبهرون بك كل مرة مهما كانت الصور ممتازة، فكر في أفضل الأفكار ولو كانت قليلة، ستجعلك تلك الأفكار المبتكرة تحصل على سيلفي رائع ثم اهتم بها من حيث إضافة التأثيرات والفلاتر.

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

9 + 12 =