تسعة
الرئيسية » سفر » رحلة إلى بريطانيا : كيف تستمتع برحلة إلى بريطانيا ؟

رحلة إلى بريطانيا : كيف تستمتع برحلة إلى بريطانيا ؟

الذهاب في رحلة إلى بريطانيا لن يكتمل بدون قراءة هذه السطور التي سوف تدلك على أفضل الوسائل من أجل الاستمتاع برحلة إلى بريطانيا، نقدم لك أفضل الوجهات.

رحلة إلى بريطانيا

إذا نويت الذهاب في رحلة إلى بريطانيا عليك أن تعرف أن بريطانيا تقع في الناحية الغربية من القارة الأوروبية، وهذه الدولة من أكبر الدول الأوروبية، ويوجد فيها نحو 62 مليون نسمة، كما أنّ فيها ما يقرب من 1000جزيرة، وهذه الدولة من الدول التي استعمرت الكثير من البلدان لذا فإنّ ثقافتها ولغتها قد انتشرت إلى حد كبير، وعاصمة بريطانيا هي لندن وهي من أهم المدن ولغتها هي اللغة العالمية وهي اللغة الإنجليزية، وحضارة بريطانيا عريقة إلى حد كبير كما أنّ فيها عدد كبير من المعالم السياحية الهامة للبلاد.

رحلة إلى بريطانيا : تعلم ما تحتاج إليه

معالم أثرية في بريطانيا

عندما تقوم برحلة إلى بريطانيا يتعيّن عليك أن تقوم بزيارة هذه المعالم الهامة والتي منها ساعة بيجبين، وقصر باكنجهام ومتحف فيكتوريا ومتحف الشمع ولا تنسى أن تزور متحف ألبرت ويمكنك الاستعانة بعجلة عين لندن والتي تقع على ارتفاع 135 متر من سطح الأرض والتي تمكّنك من رؤية هذه المعالم الجميلة.

مميزّات بريطانيا

ريف بريطانيا من الأرياف الجميلة التي بها عدد كبير من الزراعات المتنوعة والتي لها منظر جميل ورائع، كما أنّ الهواء في الأرياف على درجة كبيرة من النقاء والصفاء وعند الذهاب إلى بريطانيا يمكنك أن تستعين بسيّارة أجرة حتى ترى جمال الطبيعة.

الاستمتاع ببحار بريطانيا

أثناء الرحلة إلى بريطانيا يمكنك أن تستعين بقارب بخاري حتى ترى معالم المدينة وحتى تستمع بجمال المياه وبريطانيا هي أكبر موطن أكبر بحيرة في انجلترا والتي تسمى ويندرمير.

قلعة إدنبرة

تتميّز هذه القلعة بالحدائق الرائعة ويوجد على باب القلعة عدد من قارعي الطبول إضافةً إلى نافخي القربة وعدد كبير من المغنيين والراقصين ويمكن زيارة هذا المكان في أيّ وقت في السنة.

مرتفعات استكلندا

يمكنك أن تتمتع بالمرتفعات في استكلندا وهذه المرتفعات بها عدد كبير من الحيوانات البرية ونظراً لجمال هذه الحيوانات يتم تنظيم رحلات استطلاع يمكن من رؤية الطبيعة.

التسوّق في بريطانيا

أثناء عمل رحلة إلى بريطانيا لا تنسى التسوّق فإنّها من أفضل البلاد التي يمكن أن تشتري منها الأزياء الجميلة ذات الخامات المريحة والرائعة حيث أنّها تحتوي على مجموعة كبيرة من المتاجر العالمية والتي منها متجر التوب شوب ومتجر انشستر وسيلفريدجز.

جبل سنودون

من أهم المعالم السياحية التي سوف تفضل الرجوع إليها في رحلتك إلى بريطانيا وهذا الجبل يبلغ ارتفاعه1085متراً، وهناك سكة حديد تسمى سكة جبل سنودون وهذه السكة الحديدية من أفضل الوسائل التي تمكنك من الوصول إلى قمة هذا الجبل، وعندما تبلغ هذا الارتفاع سوف تجد المناظر الخلاّبة والناس في هذه المنطقة يتحدثون لغتين.

عزبة تشاتسووت

بريطانيا بها عدد كبير من الحدائق المذهلة وأثناء الرحلة إلى بريطانيا لابد وأن تزور هذه الحدائق حيث أنّ الحدائق تحيط بالمنازل ذات التراث القديم الفخم، وعزبة تشاتسووت تقع في منطقة بيك وهذه العزبة كبيرة في الحجم حيث أنّها تمتد على مساحة 105 فدان والأطفال يحبون أن يزورو هذه العزبة حيث بها عدد كبير من الحدائق الواسعة والجميلة.

هضاب يوركشاير

تقع هذه الهضاب في المنطقة التي تقع في الشمال الإنجليزي ونظراً لجمال هذا المكان فلقد كان يستخدم كمصدر لإلهام الرسامين والفنانين منهم ديفيد، ولقد كانت المسابقات تقام في هذا المكان وخصوصاً سباق السيارات والدراجات الهوائية وهذا المكان ذات طابع رياضي ويفضل الكثير السير فيه لجماله وهدوئه.

أفضل الأطباق في بريطانيا

أثناء الرحلة إلى بريطاني لابد وأن تجرّب أفضل وأشهر الأطباق هناك ألا وهو طبق البطاطس المقلية مع الأسماك ومن أفضل الأماكن التي يمكن أن تتناول هذه الوجبة هناك على الشواطئ البحرية.
وأخيراً إذا أتيحت لك الفرصة لعمل رحلة لنفسك للرفاهية فاختار بريطانيا وسوف تجد قدراً كبيراً من الاستجمام والراحة والهدوء.

منال ماجد

حاصلة على بكالريوس هندسة، أحب الكتابة والقراءة.

أضف تعليق

ثلاثة عشر − أربعة =