تسعة
الرئيسية » منزل ومطبخ » ديكور وضيافة » ديكور المنزل : كيف تجدد ديكور المنزل استقبالا لفصل الخريف ؟

ديكور المنزل : كيف تجدد ديكور المنزل استقبالا لفصل الخريف ؟

ديكور المنزل : ينصح الخبراء بإجراء تعديلات على ديكور المنزل وإدخال بعض الألوان الجديدة التي تضفي بهجة وفرح على المنزل وتكسر الملل والكآبة خاصة في فصل الخريف

كيف تجدد ديكور المنزل استقبالا لفصل الخريف ؟

يعتبر فصل الخريف من أجمل فصول السنة ، فالبعض يعتبروه فصل الرومانسية حيث السماء المتبلدة بالغيوم وأوراق الشجر المتساقطة وانتشار اللون الأحمر والأصفر فالحياة تصبح أكثر هدوءا ، والبعض الآخر يرى أنه فصل مليء بالكآبة والحزن والعزلة وله آثر سئ على النفس لذلك ينصح بعض الخبراء بإجراء تعديلات على ديكور المنزل وإدخال بعض الألوان الجديدة التي تضفى بهجة وفرح على المنزل وتكسر الملل والكآبة خاصة في الغرف التي تتجمع فيها العائلة بصفة مستمرة مثل غرفة المعيشة والطعام .

ديكور المنزل : ديكور خريفي مميز لنشر السعادة

يجب العمل على استخدام ألوان جديدة تتماشى مع فصل الخريف، مثل اللون البني والأصفر والبرتقالي سواء كطلاء لجدران منزلك أو بعض الأثاث أو الأدوات التي تستخدم بكثرة في المطبخ، كما يمكنك وضع بعض الزهور ذات اللون الأحمر أو البني في مقدمة منزلك لنشر البهجة واستخدام أوراق الشجر المجفف لعمل لوحات فنية تحتوي على منظر طبيعي جميل ومن ثم تعليقه في غرفة المعيشة .

أفكار بسيطة لكسر كآبة الخريف

هناك العديد من الأفكار البسيطة التي تجعلك تضيف السعادة والبهجة لمنزلك في فصل الخريف، عن طريق استخدام أوراق الشجر المجفف حيث يمكنك إحضار زهرية سادة ورسم فروع شجر بنية اللون ثم القيام بقص الورد ولصقه على الزهرية من الخارج وبذلك تحصل على منظر جميل وبأقل التكاليف، كما يمكنك لصق بعض أوراق الشجر على أحد الحوائط بطريقة عشوائية لتعطيك منظر تساقط أوراق الشجر في فصل الخريف.

 غرف هادئة وخلابة في فصل الخريف

لزرع السعادة والسرور في نفوس عائلتك، يجب القيام بتغير ألوان الوسائد الموجودة داخل كل غرفة من غرف المنزل كما يمكنك تغير ألوان الستائر وقطع السجاد والمفارش للون الأصفر أو الأحمر ، أما بالنسبة إلى غرفة الأطفال فيجب القيام بتزين الغرفة من خلال بعض الألعاب ذات الألوان الخريفية.

صالونات أكثر أناقة وجمال في الخريف

لجعل صالونك أكثر أناقة وجمال في فصل الخريف، ضع بعض أعواد النباتات في أحد أركان الصالون واضف بضع الإكسسوارات ذات الألوان الخريفية، ثم قم بتغير ألوان الوسائد الموجودة إلى اللون الأصفر أو البني لإضافة قدر من البهجة كما يمكنك وضع مفرش مطبوع بألوان الخريف وفازة بها بعض الزهور المجففة .

مطبخ دافئ في فصل الخريف

يعتبر المطبخ من أهم الأماكن داخل منزلك حيث تقضين معظم الأوقات داخله لذا عليك اختيار الديكور المناسب الذي يجعلك تشعرين بالبهجة والإشراق، حيث يمكنك تغير لون جزء من أثاث المطبخ بلون يتماشى مع فصل الخريف مثل اللون الأحمر كما يمكنك استخدام الفاكهة الأكثر انتشارا في الخريف وهي التفاح لعمل بعض الإكسسوارات داخل مطبخك على شكل التفاحة .

استمتعي بحمام خريفي رائع

الحمام من أكثر الأماكن التي تتردد عليها عائلتك لذلك يجب تجديد ديكور الحمام لكي يتناسب مع فصل الخريف ويصبح أكثر دفئا عن طريق تغير لون ستارة البانيو إلى اللون الأصفر أو البني، كما يمكنك اختيار ستارة ذات رسومات خريفية  كما عليك وضع إكسسوارات ذات رسوم على شكل ورق شجر مصفرة .

شيماء رؤوف

انا امرأة عاشت 23 عاما، وتحلم بأن تقضي باقي عمرها في عالم آمن، إنساني، خلوق، تؤمن بأن السعادة هي مفتاح تحقيق الأحلام، وأن الظلم أخره حق، والقهر أخره الحرية، والمر أخره دائما حلو . كل ما علينا فقط " الرغبة ثم التفاؤل ثم الإصرار " .. هل تحقق الحلم ؟؟ :) اعرف ان الإجابة ستكون حتما نعم

أضف تعليق

واحد × اثنان =