فن توقع نتائج المباريات

عندما تحاول توقع نتائج المباريات فأنت بالتأكيد تريد أن تحصل على أفضل النتائج سواء كان تحدي بينك وبين أحد أصدقائك أو بينك وبين نفسك، لذلك السبب لا ينبغي عليك الاعتماد على الحظ فقط في توقعاتك. هناك سبب آخر يمنعك من الاعتماد على الحظ فقط فمثلا يوجد حالات كثيرة في تاريخ الرياضة فازت بها فرق ضعيفة على خصوم أقوى منها. الإحصائيات والبيانات مهمة بالتأكيد لذلك ينبغي عليك تعلم بالتحديد ما البيانات التي من المفترض جمعها، كيف يمكنك استغلال تلك البيانات لصالحك وتحليلها بصورة صحيحة، وعليك أن تعرف المواقع التي ستساعدك على توقع نتائج المباريات بصورة مرضية.

البيانات متعلقة بتوقع نتائج المباريات

إن كنت تريد توقع نتائج المباريات فعليك أن تفكر في المتغيرات التي تعتمد عليها النتائج، وأن تحدد نوع البيانات التي ستستخدمها في توقع نتائج المباريات . فعندما تتحدث عن رياضة معينة مثل كرة القدم يكون من المفترض بك أن تضع أداء الفريق في عين الاعتبار وذلك قد يتضمن بيانات مثل: فرق الأهداف بين الفريقين، مواقع تسديد الفريقين، التصويب على الأهداف، الاستحواذ عند الفريقين، الأهداف المتوقعة، وأي الفريقين يلعب على أرضه. عليك البدء في تجميع هذه البيانات لعشر مباريات سابقة حتى تحصل على نتائج دقيقة في توقع نتائج المباريات . يمكن لهذه المهمة أن تكون مرهقة بالتأكيد لكنها لن تخيب ظنك أبدا. ستجد نفسك تمتلك صورة كاملة للوضع تساعدك في توقع نتائج المباريات المقبلة بدقة ومهارة.

الفرق بين أهداف الفريقين في توقع نتائج المباريات

يمكن للفرق بين أهداف الفريقين أن يكون الطريق الأسهل والأسرع إلى توقع نتائج المباريات . هذا النوع من البيانات متوفر أكثر من غيره على المواقع الرياضية وفي البرامج التليفزيونية واستوديوهات التحليل. هناك دوما احتمالية في أن يكون بعض هذه الأهداف عشوائي أو غير متعلق بأداء اللاعبين، فقط كان الحظ حليفهم. ولذلك لا يجدر بك الاعتماد على هذا المتغير فقط في توقع نتائج المباريات لكن هذا لا يقلل من أهميتها ودورها في مساعدتك في مهمتك الشاقة.

أفضلية لعب الفريق على أرضه في توقع نتائج المباريات

طبقا للإحصائيات توقع نتائج المباريات يعتمد بنسبة كبيرة على أي الفريقين يلعب على أرضه. تلك الإحصائيات تقر بأن احتمالية تسديد الأهداف تزيد بنسبة 74. هدف. يمكنك أن تستخدم هذه البيانات عندما تبدأ في توقع نتائج المباريات وحساب احتمالية فوز فريق معين. أفضلية اللعب على أرض الوطن تمنح لاعبي الفريق ثقة بالنفس تساعدهم على الانتصار حتى على الفرق الأقوى منهم. هناك عدة أسباب لذلك بالتأكيد منها المشجعين وكثرة التردد على الملعب وعدم شعور اللاعبين بالغربة. قم باستغلال تلك المعطيات ولا تفوت على نفسك فرصة أن تزيد احتمالية نجاحك في توقع نتائج المباريات .

مواقع تسديد الفريقين في توقع نتائج المباريات

مواقع التسديد أيضا مهمة عندما تحاول توقع نتائج المباريات . هناك بعض الفرق تسدد أفضل أهدافها من مواقع معينة في الملعب وعلى الجانب الآخر يوجد بعض الفرق التي تدافع بصورة أفضل في مواقع أخرى من الملعب دونا عن غيرها. عليك أن تكون حذرا عند تحليل هذا النوع من البيانات لأنه ربما يكون أصعبهم وأشدهم تعقيدا، يحتاج الأمر إلى حسابات معقدة لتتنبأ باحتماليات التصويب والتسديد. تحليل هذا النوع من البيانات سيزيد بالتأكيد من فرص نجاح توقع نتائج المباريات خاصتك. بالإضافة إلى ذلك قد تفشل في المرات الأولى لكن لا تدع هذا يمنعك من خوض التجربة والتباهي بين أصدقائك.

نسبة الاستحواذ في توقع نتائج المباريات

فن توقع نتائج المباريات نسبة الاستحواذ في توقع نتائج المباريات

عندما تبدأ في توقع نتائج المباريات فمنطقيا عليك الإيمان بمبدأ أنه كلما ازداد عدد المرات التي تحاول فيها إحراز الأهداف كلما ازدادت احتمالية إحراز هدف فعلا. تصويب اللاعبين للأهداف يختلف بالتأكيد لذلك عليك أن تحسب نسبة استحواذ الكرة لدى كلا من الفريقين وحساب عدد محاولات تصويب كلا منهما. هناك بعض الفرق التي يكون نسبة استحواذها على الكرة عالية لذلك تكون نتائج تلك الفرق أفضل من غيرها. كل شئ يعتمد على الإحصائيات في توقع نتائج المباريات فلا تدع أحد هذه البيانات تفلت من يدك لتحصل عل نتائج مرتفعة في توقع نتائج المباريات.

موقع لتوقع نتائج المباريات

الآن بعد أن عرفت نوع البيانات المستخدمة في توقع نتائج المباريات عليك أن تعلم أنه يوجد اليوم الكثير والكثير من المواقع التي تقوم بتحليل المباريات دون الإغفال عن أحد البيانات وبلا انحياز لأحد الفرق دون غيرها. هذا كفيل أن يعطي نتائج دقيقة ومحايدة قد تساعدك في طريقك إلى توقع نتائج المباريات بمهارة المحترفين. ومن هذه المواقع اخترنا لك أفضلها.

  • Betpera.
  • Predictez.
  • Sport verified.
  • Oddslot.
  • Sportytrader.
  • Fcpredicts.
  • Footiehound.

حتى تنجح في توقع نتائج المباريات عليك ألا تعتمد على الحظ فقط. يجب عليك أن تقوم بمهتمك كالمحترفين وأن تنظر إلى الإحصائيات بجدية. لا يوجد بالتأكيد وصفة سرية حتى تنجح في هذا. كل ما عليك هو التركيز والقيام بالحسابات الدقيقة وممارسة هذه الهواية كثيرا. وتذكر أنه كلما حاولت توقع نتائج المباريات أكثر كلما حصلت على نتائج أفضل مع الوقت.

الكاتب: هبة عنتر

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

2 × واحد =