تسعة
الرئيسية » معتقدات وظواهر » تنجيم وابراج » كيف ستكون توقعات أبراج 2020 لأصحاب الأبراج المختلفة؟

كيف ستكون توقعات أبراج 2020 لأصحاب الأبراج المختلفة؟

نستعرض أهم توقعات أبراج 2020 لأصحاب الأبراج المختلفة، ونتعرف على تفاصيل ما يخبئه لنا هذا العام سواءً على الصعيد الشخصي أو العام. اعرف توقعات برجك، وأياً كانت هذه التوقعات، حاول أن تصنع توقعاتك الخاصة وأن تستمر في جعل نفسك أفضل وأفضل.

توقعات أبراج 2020

يأتي العام الجديد مليئاً بالأحلام والتطلعات والتوقعات المتفائلة والمتشائمة، وسواءً بدأت العام سعيداً أو حزيناً، تواقاً للتحسن أو راغب فقط في إبقاء الأمور على ما هي عليه، ناظراً شزراً إلى العام المنصرم أو متقبله بشكل عام، محققاً أحلامك للعام السابق كلها أو لا شئ على الإطلاق منها، منتظراً حدثاً هاماً في السنة الجديدة أو غير متوقع لأي شئ، مؤمناً بالأبراج أو غير مؤمن بها أبداً، فإن مطالعة توقعات أبراج 2020 لن تضرك في شيء أبداً!

توقعات برج الحمل لعام 2020

توقعات برج الحمل لعام 2020

بشكل عام، يكون عامك الجديد متوازناً وغير مثير أو غير متضمن لأحداث مثيرة أو أمور غير تقليدية على الصعيد الشخصي أو الاجتماعي، ربما تأتي إليك فرصة لا تأتي في العمر سوى مرة واحدة خلال هذا العام، وربما تتمكن من التواصل مع شخص انقطعت علاقتك به تماماً لتبدآ صفحة جديدة في علاقتكما.

توقعات أبراج 2020 لبرج الثور

توقعات أبراج 2020 لبرج الثور

تقول توقعات أبراج 2020 أن العام الجديد سيكون عاماً ثقيلاً عليك في المجمل، لن تتمكن من القيام بما ترغب في القيام به خلال هذا العام، وستكون الظروف معاكسة لك بشكل واضح، لكنك ستتعلم الكثير عن نفسك في هذا العام، ومن المرجح جداً أن يكون عاماً انتقالياً تبدأ بعده عام جديد مفعم بالنجاح.

توقعات برج الجوزاء لعام 2020

توقعات برج الجوزاء لعام 2020

لقد أتى هذا العام في توقيت حساس جداً بالنسبة إليك، فقد كنت تحاول تجميع شتات نفسك، ومن الممكن أن تستغل قدوم العام الجديد في فعل ذلك بصورة أفضل، لكن لا تضغط على نفسك كثيراً، سيكون عليك أن تتقبل بعض التضحيات خلال الأشهر الأولى من هذا العام إذا أردت أن تكون الفترة الباقية منه في صالحك.

توقعات برج السرطان لعام 2020

توقعات برج السرطان لعام 2020

من المستبعد جداً أن تنتهي من الشيء الكبير الذي تعمل عليه خلال هذا العام، لكنك ستحقق بعض التقدم رغم ذلك، ستكون في عجلة من أمرك طوال أيام هذا العام تقريباً، لكنك ستحظى ببعض من أفضل أوقات الصفاء النفسي فيه على الإطلاق.

توقعات أبراج 2020 لبرج الأسد

توقعات أبراج 2020 لبرج الأسد

رغم أنك ستبدأ عامك بشكل جيد، إلا أن توقعات أبراج 2020 ليست مبشرة على الإطلاق بالنسبة إليك، ستمر بفترة من فقدان الثقة بالنفس، تليها فترة من التشكك في كل الأشخاص من حولك، لكنك في مرحلة ما ستفيق نتيجة حدث جلل يحدث لك، حياتك العامة ستكون أفضل كثيراً من حياتك الخاصة في هذا العام.

توقعات برج العذراء لعام 2020

توقعات برج العذراء لعام 2020

ربما تتفوق على نفسك في هذا العام وتحقق شيئاً لم تحققه من قبل، ومن الوارد جداً أن تحصل على ثناء لطالما حلمت به. سيكون عامك قاسياً بعض الشيء عليك، وستلاحظ أن الكثير من الأمور لا تسير في صالحك، لكنك في نهاية المطاف ستخرج منه أقوى وأفضل حالاً.

توقعات برج الميزان لعام 2020

توقعات برج الميزان لعام 2020

سيمضي عليك عام دون قلق تقريباً، لن تتعرض إلى الهزات كالتي تعرضت لها في السنة الفائتة، وسوف تستعيد ثقة من حولك فيك، لكن العمل على شخصيتك سيكون التحدي الأكبر بالنسبة إليك، ربما تتمكن كذلك من تحقيق هدف صحي مهم في هذا العام، لكن عليك أن تحذر من بعض الأشخاص الذين سيتعمدون جلب الضرر لك.

توقعات برج العقرب لعام 2020

توقعات برج العقرب لعام 2020

تشير توقعات أبراج 2020 إلى أن أصحاب برج العقرب سيتمكنون من بناء تصورات أفضل في هذا العام عن محيطهم، وأنهم سيكونون أكثر وعياً بما يضرهم وما ينفعهم. لكن على الصعيد السلبي ستكون حالتك النفسية أسوأ كثيراً من العام الماضي، وسيكون عليك التعامل مع تحديات أكبر وأكثر تعقيداً.

توقعات أبراج 2020 لبرج القوس

توقعات أبراج 2020 لبرج القوس

إذا أردت أن تعرف توقعات هذا العام لبرج القوس، فانظر إلى ما حدث في العام الماضي، واعكسه فقط. سيكون هذا العام على النقيض في العام المنصرم في كل شيء تقريباً. إلا أنك في نهاية العام ستكون أقرب إلى التعاسة على الرغم من الأمور الجيدة التي حدثت لك خلاله.

توقعات أبراج 2020 لبرج الجدي

توقعات أبراج 2020 لبرج الجدي

من المحتمل جداً أن تحقق انتصاراً على شخص لطالما حلمت بتحقيق النصر عليه، وستكون أقرب إلى طبيعتك في هذا العام، ولن تحتاج إلى الظهور بأكثر من وجه، بالإضافة إلى ذلك ستلاحظ تحسن تعامل الأشخاص من حولك معك في هذا العام. لن تحتاج إلى القلق بشأن الكثير من الأمور التي كنت تقلق بشأنها في الماضي.

توقعات برج الدلو لعام 2020

توقعات برج الدلو لعام 2020

ستجد نفسك في مواقف كثيرة لن يخرجك منها سوق الصدق في هذا العام، وعلى الرغم من أنك سترتكب الكثير من الأخطاء في 2020، إلا أن تأثيراتها عليك ستكون محدودة جداً، سيكون عليك أن تثق في غرائزك أكثر من الماضي، وسيكون عليك أن لا تكثر من القلق بخصوص أي شيء.

توقعات أبراج 2020 لبرج الحوت

توقعات أبراج 2020 لبرج الحوت

تشير توقعات أبراج 2020 بالنسبة إلى برج الحوت أن العام سيمر في الغالب متثاقلاً، وأن وجودك في حياة بعض الأشخاص سيكون شيئاً سلبياً بالنسبة إليك وإليهم، وأنه على الرغم من محاولاتك لتحسين الأمور فإنك سوف تصاب بخيبة أمل في معظم الحالات.

بعد أن استعرضنا توقعات أبراج 2020 ، وسواءً كانت توقعات برجك إيجابية أو سلبية، حاول أن تنظر إلى المستقبل نظرة تفاؤل، وحاول أن تحقق ما يجعلك أفضل في نهاية العام كما أنك تتمنى الآن أنك كنت حققت الكثير منذ بداية العام الحالي.

ابراهيم جعفر

محرر موقع تسعة : مبرمج، وكاتب، ومترجم. أعمل في هذه المجالات احترفيًا بشكل مستقل، ولي كتابات كهاوٍ في العديد من المواقع على شبكة الإنترنت، بعضها مازال موجودًا، وبعضها طواه النسيان. قاري نهم وعاشق للسينما، محب للتقنية والبرمجيات، ومستخدم مخضرم لنظام لينكس.

1 تعليق

تسعة عشر − واحد =