توافق الابراج مع برج الميزان
توافق الابراج مع برج الميزان

توافق الابراج لا يعتمد فقط على الابراج نفسها  ( برج الحمل، الأسد، الدلو، الخ)، ولكن أيضا على العناصر (الماء، الأرض، النار، الهواء) التي ينتمي اليها كل برج. فكيف يمكننا أن نعرف علاقة مواليد برج الميزان ذو الطبيعة الهوائية وهو سابع الابراج في دائرة البروج الاثنا عشر , وثاني الابراج الهوائية بعد برج الجوزاء وهو البرج الاول في فصل الخريف مع مواليد بقية الابراج الاخرى؟

غالباً ما يصحب التوافق بين شخصين توافق العناصر او انتماء ابراج شخصين لنفس العنصر . ومع ذلك، هناك استثناءات!

مواليد برج الميزان

تستطيع التعرف علي صفات مواليد برج الميزان في صفحات موقعنا اولا قبل أن تبدأ في قراءة هذا المقال والذي نتحدث فيه بنوع من التفصيل وكثير من التبسيط عن جزئية علاقة مواليد برج الميزان بمواليد بقية الابراج الاثنا عشر. برج الميزان هو ثاني الابراج الهوائية في دائرة البروج كما قلنا , وهو كما تعلمون من الابراج الهوائية في الطبيعة الشخصية لمواليده, ومن اهم الصفات التي يتميز بها مواليد برج الميزان القدرة علي ضبط الامور, لديهم مهارة فائقة في الحكم علي الاشياء والامور, راجحي العقل واذكياء, دبلوماسيين بطبعهم يستطيعون ان يوفقوا بين المختلفين, الثقة بالنفس, لديهم حس فني رائع وذوق عال فهم متأثرين بكوكب الحب والفن والجمال فينوس “كوكب الزهرة”, لا يحبون الجدال العقيم, يهتم بالموسيقي والشهرة. ويتأثر مواليد برج الميزان بشكل اساسي من كوكبي عطارد والزهرة وبدرجة اقل بكوكب نبتون , ولذلك فهم يجمعون صفات الثبات والعناد وحب الجمال والذوق العالي من الزهرة, والتفكير السريع والذكاء من كوكب عطارد. وفي هذا المقال سنتعرف علي علاقة مواليد برج الميزان بمواليد باقي الابراج وكيف نستطيع ان نتعرف عليها , وما هي الادوات والطرق التي يعتمد عليها المشتغلين في فنون التنجيم لاستنتاج هذه التحليلات عن علاقة مواليد برج الميزان بغيرهم من مواليد الابراج الاخرى. ونذكر أنفسنا كما تتابعون في متن كل مقال من مقالاتنا بفرضية وجود استثناءات في بعض هذه القواعد والطرق. ونذكر أيضا ان اهم الاسباب التي تؤدي في بعض الأحيان الي حدوث طفرات وتغيرات في شكل علاقات مواليد برج الميزان بمواليد الابراج الاخري سواء التي يتوافق معها ويتمتع بعلاقات ممتازة معها او التي يختلف معها هي طبيعة البرج الصاعد “أو ما يطلق عليه المشتغلون بالتنجيم الطالع” وهو البرج الذي تشرق فيه الشمس في السماء ساعة ميلاد الشخص, بالاضافة الي وضعية القمر وكوكب الزهرة في الخارطة الشخصية وقت الميلاد.

- إعلانات -

توافق الابراج مع برج الميزان

وكما ذكرنا ينتمي برج الميزان للطبيعة الهوائية مثل برج الجوزاء والدلو, ومواليد هذه الابراج يجمعهم عدة صفات منها الانطلاق والذكاء وحب التغيير والسفر والشطارة في الدراسة والطموح واغلبهم ثائرين بطبيعتهم وحماسهم قوي ولكن لا يستمر بنفس القوة مثل مواليد الابراج النارية. وهذه الصفات عامة هي التي تحدد شكل علاقات مواليد برج الميزان وباقي الابراج الهوائية بغيرهم من مواليد باقي الابراج. فسنجد أن مواليد برج الميزان يميلون بالدرجة الاولي لمواليد برج الحمل الناري, وهو البرج المقابل في دائرة البروج لبرج الميزان, وهو البرج الذي يأتي موضعه في البيت السابع لبرج الميزان في دائرة البيوت, ويسميه المشتغلون بالتنجيم بيت الزواج والعاطفة, ولذلك يحدث غالبا نوع من الانجذاب والراحة النفسية والصداقة بين مواليد برج الميزان ومواليد برج الحمل وهذا لا يمنع كما ذكرنا علي الاطلاق ظهور استثناءات فقد تجد رجلا من مواليد برج الميزان يشكو وغير سعيد في علاقة غير مرضية مع امرأة من مواليد برج الحمل فقد ذكرنا اسباب تؤدي بالفعل لتغير شكل العلاقة تماما. ويأتي في الدرجة الثانية بعد برج الحمل مواليد البرجين الناريين الاخرين وهما برجي الاسد والقوس, والتي يتمتع اصحابها بنفس الصفات الاساسية تقريبا وخاصة الصفات المميزة التي تنتج عن الطبيعة النارية للبرج , وهي الصفات التي يبحث عنها مواليد برج الميزان الهوائي فالهواء يؤجج النار بسهولة, وهذا ما يجعل مولود برج الميزان يثق كثيرا ويميل بطبيعته لمواليد الابراج النارية ويحب السكن اليهم والقرب منهم ويحافظ علي علاقته معهم. ويأتي بعد الابراج النارية مواليد الابراج الهوائية المشابهة له مثل الجوزاء والدلو, والذين يشتركون في كثير من الصفات مع مواليد برج الميزان نفسه, فهم جميعا من طبيعة هوائية واحدة .

- إعلانات -

أما عندما ننظر في علاقة مواليد برج الميزان مع مواليد الابراج المائية مثل “السرطان, العقرب, الحوت” فهي غالبا علاقات غير مستقرة وسيئة وفي بعض الاحوال تكون في منتهي السوء. فمواليد هذه الابراج يميلون الي الاستقرار وعدم التسرع ولا يميلون الي الصخب بل يفضلون الهدوء وراحة البال ويهربون من اجواء المدينة ويحبون المعيشة البسيطة ويتصفون بالرومانسية الحالمة , وهذه الصفات هي العكس والنقيض لكل ما يفضل ويناسب مواليد برج الميزان الهوائي, الا أن هناك استثناءات بالطبع. وتأتي في الدرجة الثانية من العلاقات السلبية بين مواليد برج الميزان مع مواليد الابراج الترابية “الثور, العذراء, الجدي” والتي يتمتع اصحابها بالعقلانية الشديدة والواقعية وحب الاستقرار والثبات وعدم التغيير , وهي طبيعة تختلف ايضا مع الصفات العامة والمميزة لمواليد برج الميزان .

16 تعليقات

  1. انا من مواليد برج العذراء و الي فترة داخلة في علاقة مع ميزاني أمورنا بخير و كمان يحبني كتير و مافي مشاكل بس موضوع الابراج منورني شوي

  2. العلاقات أنواع كمثال السرطان علاقة جيدة في الصداقه سيئة في الحب الجوزاء والدلو من أكثر الابراج موافقة للميزان ولكن عدم الوئام المفترض بسبب حس المنافسه على القرين وظهور الميزان بفطرته عن اقرانه العذرا والعقرب ابراج مشابهه وسيئة الحمل هو البرج الوحيد من الابراج يوافقه في جودته وقطبيته كلاهما ايجابي وجوهري وظاهري الأسد يلبي مايسعى إليه الميزان ويتاجج معه

  3. انا برج الميزان و قبل ان اقرء هذا المقال بناء علي خبرتى الحقيقيه مع برج السرطان فهذا صحيح العلاقه غير مستقرة تماما و قد وصلت لحد المشاجرة
    و بناء علي قرائتى لصفات برج الاسد فقد اعجبت وبشده باصحاب هذا البرج و هذا ا دفعنى للبحث عن اكثر الابراج التى اتوافق معها و قد جائت النتائج في هذا المقال مرضية تماااااااااااااااااما لتوقعاتى و خبراتى الحياتية.
    تحياتي لكاتب المقال فلقد اجدت و ابدعت

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا