تسعة
الرئيسية » معتقدات وظواهر » تنجيم وابراج » توافق الابراج : كيف اعرف توافق الابراج وعلاقتهم مع برج القوس

توافق الابراج : كيف اعرف توافق الابراج وعلاقتهم مع برج القوس

توافق الابراج : اعرف اكثر عن توافق الابراج مع برج القوس اي على علاقة مواليد برج القوس بباقي الابراج وكيف نستطيع ان نتوقعها وما هي الاسس التي يبني عليها

توافق الابراج مع برج القوس

توافق الابراج يعتمد على  العناصر التي ينتمي اليها كل برج (الماء، الأرض، النار، الهواء)  وليس فقط على الابراج نفسها ( برج الحمل، القوس، الميزان، الخ) فقط، فكيف يمكننا أن نعرف توافق الابراج مع مواليد برج القوس ذو الطبيعة النارية وهو تاسع الابراج في دائرة البروج الاثنا عشر , وثالث الابراج النارية بعد برج الحمل وبرج الاسد, وهو البرج الذي ينتهي به فصل الخريف مع مواليد بقية الابراج الاخرى؟

توافق شخصين يعني توافق العناصر (الماء، الأرض، النار، الهواء) او انتماء شخصين الى نفس عنصر ذات البرج. ومع هذا ، هناك استثناءات!

مواليد برج القوس

تستطيع في البداية ان تقوم بالتعرف علي صفات مواليد برج القوس في صفحات موقعنا قبل أن تبدأ في قراءة هذا المقال والذي نتحدث فيه بنوع من التفصيل وبنوع من التبسيط عن جزئية علاقة مواليد برج القوس بمواليد بقية الابراج الاثنا عشر. برج القوس هو ثالث الابراج النارية في دائرة البروج كما قلنا , وهو كما تعلمون من الابراج النارية في الطبيعة الشخصية لمواليده, ومن اهم الصفات التي يتميز بها مواليد برج القوس الطموح الشديد وحب الحياة والانطلاق, والتفاؤل بالمستقبل, الحماس الشديد والهمة والعزيمة لتحقيق الهدف. ويتأثر مواليد برج القوس بشكل اساسي من نجم الشمس, ولذلك فهم يتصفون بصفات الشخصية القوية والطموح الكبير وحب الناس وهم اشخاص اجتماعيين جدا وودودين. وفي هذا المقال سنتعرف علي علاقة مواليد برج القوس بمواليد باقي الابراج وكيف نستطيع ان نتعرف عليها , وما هي الادوات والطرق التي يعتمد عليها المشتغلين في فنون التنجيم لاستنتاج هذه التحليلات عن علاقة مواليد برج القوس بغيرهم من مواليد الابراج الاخري. ونذكر أنفسنا كما تتابعون في متن كل مقال من مقالاتنا بفرضية وجود استثناءات في بعض هذه القواعد والطرق. ونذكر أيضا ان اهم الاسباب التي تؤدي في بعض الأحيان الي حدوث طفرات وتغيرات في شكل علاقات مواليد برج القوس بمواليد الابراج الاخري سواء التي يتوافق معها ويتمتع بعلاقات جيدة معها او التي يختلف معها هي طبيعة البرج الصاعد “أو ما يطلق عليه المشتغلون بالتنجيم الطالع” وهو البرج الذي تشرق فيه الشمس في السماء ساعة ميلاد الشخص, بالاضافة الي وضعية القمر وكوكب الزهرة في الخارطة الشخصية وقت الميلاد.

توافق الابراج مع برج القوس

وكما ذكرنا ينتمي برج القوس للطبيعة النارية مثل برج الحمل والاسد, ومواليد هذه الابراج يجمعهم عدة صفات منها الحماسة والاندفاع والتهور والشخصية القيادية والقوية. وهذه الصفات عامة هي التي تحدد شكل علاقات مواليد برج القوس وباقي الابراج النارية بغيرهم من مواليد باقي الابراج. فسنجد أن مواليد برج القوس يميلون بالدرجة الاولي لمواليد برج الجوزاء الهوائي, وهو البرج المقابل في دائرة البروج لبرج القوس, وهو البرج الذي يأتي موضعه في البيت السابع لبرج القوس في دائرة البيوت, ويسميه المشتغلون بالتنجيم بيت الزواج والعاطفة, ولذلك يحدث غالبا نوع من الانجذاب والراحة النفسية والصداقة بين مواليد برج القوس ومواليد برج الجوزاء وهذا لا يمنع كما ذكرنا علي الاطلاق ظهور استثناءات فقد تجد رجلا من مواليد برج القوس يشكو وغير سعيد في علاقة غير جيدة مع امرأة من مواليد برج الجوزاء فقد ذكرنا اسباب تؤدي بالفعل لتغير شكل العلاقة تماما. ويأتي في الدرجة الثانية بعد برج الجوزاء مواليد البرجين الهوائيين الاخرين وهما برجي الميزان والدلو, والتي يتمتع اصحابها بنفس الصفات الاساسية تقريبا وخاصة الصفات المميزة التي تنتج عن الطبيعة الهوائية للبرج , وهي الصفات التي يبحث عنها مواليد برج القوس الناري فالنار يشعلها ويحركها الهواء كما نعرف, وهذا ما يجعل مولود برج القوس يحب كثيرا ويميل بطبيعته لمواليد الابراج الهوائية ويحب السكن اليهم والقرب منهم ويحافظ علي علاقته معهم. ويأتي بعد الابراج الهوائية مواليد الابراج النارية المشابهة له مثل الحمل والاسد, والذين يشتركون في كثير من الصفات مع مواليد برج القوس نفسه, فهم جميعا من طبيعة نارية واحدة .

أما عندما ننظر في علاقة مواليد برج القوس مع مواليد الابراج المائية مثل “السرطان, العقرب, الحوت” فهي غالبا علاقات غير مستقرة وسيئة وفي بعض الاحوال تكون في منتهي السوء. فمواليد هذه الابراج يميلون الي الاستقرار ولا يحبون التغيير والسفر ولا يميلون الي الصخب والاجتماعيات بل يفضلون الوحدة والعزلة ويختلفون في ذلك مع الابراج النارية التي يفضل مواليدها الصخب والحياة, الا أن هناك استثناءات بالطبع. وتأتي في الدرجة الثانية من العلاقات السلبية بين مواليد برج القوس مع مواليد الابراج الترابية “الثور, العذراء, الجدي” والتي يتمتع اصحابها بالميل للاستقرار والتفكير الهادئ والالتزام بالعادات والتقاليد , وهي طبيعة تختلف ايضا مع الصفات العامة والمميزة لمواليد برج القوس .

موقع تسعة

موقع تسعة موقع تعليمي يسعى الى ان يجيب على اكثر الاسئلة المتداولة بين الناس بطريق سهلة ومبسطة. معظم الاسئلة التي نجيب عليها هي اسئلة " كيف " ولكن هذا لا يعني اننا لا نتعامل مع الاسئلة الاخرى. عندما يطرح الموقع مقالاً تحت اسمه فهذا يعني ان المقال تم وضعه للاجابة على اسئلة القراء من قبل فريق تسعة الاداري.

17 تعليق

20 − 11 =