الرئيسية صور رمزية : انشاء وتصميم صورة رمزية او افاتار لتمثيلك

صور رمزية : انشاء وتصميم صورة رمزية او افاتار لتمثيلك

صورة رمزية هي شيء يستخدم لتمثيلكم في عالم الانترنت او العالم الافتراضي. هي عادة عبارة عن شكل صورة صغيرة. وعادة ما تكون شيء يمكنك تحميله بنفسك، ولكن في بعض الأحيان تقوم مواقع بمساعدتك على تصميم صور رمزية متنوعة تختار منها ما تشاء لتمثيلك او تجسيدك وهذا ما يقدمه مولد الصور الرمزية الخاص بموقع تسعة.

سابقاً كان يكفي اسمك وتوقيعك للتعرف عليك. لكن في هذا العالم المحوسب بشكل متزايد، عالم الانترنت، التسميات ليست كافية لجذب الانتباه، وخصوصا عندما كنت تتعامل مع العشرات من الناس في نفس الوقت. حينها تكون الصورة الرمزية او افاتار (Avatar) الحل المناسب.

تصميم صور رمزية

لاستخدام مولد الصور الرمزية الخاص بموقع تسعة ما عليك الا ان تختار الجنس ( ذكر او انثى ) ثم سيتم تحويلك الى واجهة المولّد حيث يمكنك استخدام الخاصيات المختلفة من اجل انشاء و تصميم صور رمزية تناسبك. في نهاية التصميم يمكنك تنزيلها على حاسوبك او مشاركتها على الشبكات الاجتماعية.

تعريف الصورة الرمزية – افاتار

افاتار اي الصورة الرمزية هو تمثيل رسومي من نفسك والتي يمكنك استخدامها في البريد الإلكتروني، غرف الدردشة، الرسائل الفورية ، المنتديات والمدونات والمواقع أو الألعاب متعددة اللاعبين. على الرغم من أن الصورة الرمزية تكون مشابهة لشخصك في الواقع ولكنها  غالباً ما تكون صورة كاريكاتورية تجسد جانبا من جوانب شخصيتك ويمكن أن تتكون من صورة واقعية أو افتراضية فنية خيالية.

مصدر الصورة الرمزية – افاتار

الاسم افاتار مصدره الأساطير الهندوسية ويعني “نموذج”. كلما كان “فيشنو” – والذي هو احد الإلهة الرئيسية المسؤولة عن الحفاظ على الكون في الهندوسية –  يحتاج لحل مشكلة على الأرض، كان يظهر في واحدة من 10 أشكال للإنسان أو الحيوان تعرف باسم افاتار. وشملت هذه الصور شكل سمكة، سلحفاة، رجل الأسد، القزم والمحارب.