تسعة
الرئيسية » هوايات وحرف » تزيين صناديق الهدايا : كيف تقوم به بطريقة ماهرة وذكية ؟

تزيين صناديق الهدايا : كيف تقوم به بطريقة ماهرة وذكية ؟

تزيين صناديق الهدايا هو فن يبرز قيمة هديتك ويعطيها الكثير من التميز، ونحن نساعدك على إتقان هذا الفن، والوصول بهديتك إلى الحالة المثالية تمامًا.

تزيين صناديق الهدايا

أنت تحتاج إلى الكثير من الأفكار المبتكرة لتتمكن من تزيين صناديق الهدايا بالشكل الذي تريده، إذا أردت أن يكون صندوق الهدية مميزًا كالهدية نفسها، يجب أن تضع المزيد من الاهتمام وتوجهه نحو صندوق الهدايا وأن تحاول تزيينه بأكبر شكل ممكن، لكن يجب أن تعرف ذوق الشخص الذي ستقدم له الهدية في المقام الأول وأن تكتب بعض الكلمات المناسبة بالهدية والشخص، في النصائح التالية ستتعرف على الطرق الأساسية التي يجب عليك أن تكون على دراية بها قبل أن تبدأ في تزيين صناديق الهدايا.

تزيين صناديق الهدايا : الأساليب الصحيحة لفعل الأمر

ضع موضوع المناسبة في الاعتبار

هناك بعض الحفلات والمناسبات التي تتضمن جوًا عامًا مثل الهالوين أو الفالانتين، يجب أن تفكر في المناسبة بدرجة كبيرة وأن تختار الهدية المناسبة والأمر الأهم هو أن تهتم بالألوان أكثر وبطريقة تزيين صناديق الهدايا ، لكن إن لم يكن هناك جو خاص بتلك المناسبة فإن بإمكانك استخدام أي شيء كما سنوضح في التالي، كذلك فإنك يجب أن تفكر في الشخص الذي سيستقبل الهدية، هل هو طفل أم بالغ؟ وما هي اهتماماته بشكل عام؟ يجب أن تسأل نفسك هذه الأسئلة قبل البدء في اختيار الهدية والبدء في تزيين صناديق الهدايا.

إضافات بسيطة لتحسين تزيين صناديق الهدايا

يمكنك أن تستخدم قلم ماركر أو قلم تلوين للكتابة أو رسم التصميمات البسيطة على صندوق الهدايا الخاص بك. أقلام الماركر قد تكون أرخص وأسهل للاستخدام، لكن أقلام التلوين أكثر فعالية بدرجة كبيرة، يمكنك أن تكتب عبارات بسيطة بالأقلام مثل “عيد ميلاد سعيد” أو “أنا أحبك”، أو أن بإمكانك رسم تصميمات معينة مثل القلوب، إذا كانت المناسبة تخص عيد ميلاد يجب أن تفكر في استخدام الألوان المشرقة أو حتى أن تسأل الشخص الذي ستعطيه الهدية عن الألوان المفضلة له وتكتب وترسم بها، وعامةً إذا كتبت أي شيء فإن من الأفضل أن تقوم برسم تصميم بسيط لتعطي الكتابة حيوية أكثر، فمثلاً لو كانت المناسبة عن الهالوين، بإمكانك استخدام اللونين البرتقالي والأسود وأن ترسم يقطينة أو قطط سوداء أو خفافيش. كذلك فإن هناك الكثير من الأفكار التي تخص تزيين صناديق الهدايا ، مثل أن تستخدم الشريط التقليدي الذي يستخدم للف الهدايا، لكن احرص على أن يكون لون الشريط متناغمًا مع ألوان الصندوق وأن يكون مربوطًا بطريقة جميلة.

استخدم طوابع اللصق

يمكنك استخدام طوابع اللصق المكونة من المطاط أو الحبر العادي لوضع بعض الإضافات على تزيين صناديق الهدايا ، ويمكنك أن تقوم بعمل أشكالك الخاصة، لكن الأفضل أن تستخدم أكثر من شكل بأحجام مختلف، مثل أن تضع ملصقًا كبيرًا لشجرة في النهاية وأن تضع ملصقات صغيرة للنجوم مثلاً في الأعلى، وكذلك يجب أن تكون الألوان مختلفة ومتلائمة بشكل عام مع صندوق الهدايا.

فكر في دهن صندوق الهدايا

يمكنك أن تستخدم فرشاة دهن صغيرة في دهن صندوق الهدايا بأكثر من لون أو حتى بلون واحد، يمكنك كذلك أن تستخدم الرش بالرذاذ لدهن الصندوق بطريقة أسهل، لكنك قد تقوم بعمل أروع باختيار لصندوق مميز يحتاج إلى جزء صغير لدهنه حتى يكون مثاليًا، قد تحتاج إلى البحث عن صناديق هدايا كثيرة لتحدد الصندوق الأفضل لك الذي سيصبح مثاليًا عند إضافة لمساتك الأخيرة. كذلك فإنه بإمكانك إضافية بعض الملصقات التي تلمع باستمرار لإضافة المزيد من الحيوية على صندوق الهدايا، خاصةً ما إن كان الشخص الذي سيحصل على الهدية يحب التزيين بشكل كبير.

في نهاية المطاف، أنت تعرف أن بإمكانك الحصول على صندوق هدايا جاهز تمامًا ولا تحتاج لبذل أي جهد فيه، لكن تزيين صناديق الهدايا بشكل يدوي والذي يحوي على كلمات خاصة بالمناسبة عادةً ما يعطي الآخرين شعورًا أكبر بالسعادة.

علي سعيد

كاتب ومترجم مصري. أحب الكتابة في المواضيع المتعلقة بالسينما، وفروع أخرى من الفنون والآداب.

أضف تعليق

20 − ثمانية عشر =