تخمين توقع اختيار ارقام اليانصيب الحظ
تخمين توقع اختيار ارقام اليانصيب الحظ

يعيش الكثير من الناس في هاجس الربح السريع، كيف اصبح مليونير في اسرع وقت ؟ كيف اختصر تلك المسافة . كيف يصبح بعيدا ياشواط عمن يحاولون بواسطة العمل والمشاق ؟، هي امور وافكار تشغل عقول الكثيرين، خاصة مع الجوائز الكبرى التي يعلن عنها يوميا في التلفاز والصحف ، حتى عندما ترغب بفتح موقع في الانترنت، تبادرك نافذة صغيرة، لتخبرك اشترك معنا، وحاول، فأنت في طريقك لتصبح مليونيرا، وفعليا فإن هذا الهاجس الذي يتملك الكثيرين له ما يبرره، فكما ذكرنا سابقا، قيمة الجوائز اصبحت هائلة جدا، بحيث تكفي الرابح لما تبقى من عمره ، ولكن هل من طريقة معينة تمكن الشخص من الاقتراب من ارقام اليانصيب هذه ؟، او تسجله فائزا ورابحا، هل من وسيلة لتوقع او تخمين ارقام اليانصيب الرابحة ، ساحاول الان المحاولة معكم، ولعلكم تكونوا من الرابحين، مع ملاحظة ان هذا المقال لا يعني ان تصل الى ارقام اليانصيب بنسبة 100%، بل هي محاولة للوصول الى اقرب نسبة .

تخمين وتوقع واختيار ارقام اليانصيب ؟

1الطريقة الاولى :

وهذه الطريقة تعتمد على دراسة بينات سابقة مع اشراك الحدس الخاص بالمشترك في اليانصيب .

1. راجع جداول اليانصيب السابقة، وحاول ان تدقق في الارقام الرابحة عن تلك الفترات السابقة (في العادة يمكن ان تجدها ضمن المواقع الالكترونية لشركات اليانصيب ), واعمل على جدولة هذه الارقام ضمن مخطط منظم، ومن الامور التي قد تساعدك في هذا الامر في حال كان لديك معرفة برنامج او فيس اكسل ( Office Excel) ، وحاول ان تعمل على جمع اكبر كمية من البيانات والمعلومة والتي قد تفيدك في هذا البحث التي تقوم به، مع ملاحظة ان تكون هذه المعلومات تخص يانصيب معين واحد فقط والا يتم الخلط بين اكثر من نوع منها .

2. حاول ان تختار الارقام التي تضمن لك الكثير من الاحتمالات يناءا على الجدول الذي قمت بتنظيمه، ولهذه العملية وسيلتين :-

عليك ان تلاحظ الاعداد التي تتكرر ضمن الارقام الرابحة كثيرا، وحاول ان لا تنجر وراء تلك الارقام التي تتكرر كثيرا جدا، فهذه الخيارات قد يشاركك فيها اشخاص اخرين، بحكم ممارسة ذات الطريقة في تعبئة ارقام اليانصيب، وبالتالي مشاركتك في الجائزة في حال الفوز .

حاول ان تختار ارقام تم اختيارها وسحبها سابقا بطريقة اقل تكرارا، ويجب الاعتماد في هذه الطريقة على استراتيجية قوامها الحدس الخاص بك، ولكن بطريقة مدروسة، وليست بطريقة الحظ، اي عليك بناء هذا الحدس اعتمادا على الارقام الواردة في المخطط، وميزة هذه الطريقة انها تعتمد على حدسك الخاص مع دراستك للارقم الواردة بالجدول وبالتالي فهي تخصك فقط، مما يعني انه في حال ربحت الجائزة ستكون ملكك وحدك ولن يشاركك فيها احد .

3. عليك ان تدرك ومع انك قمت بجهد اختيار الارقام التي تعتقد انها فائزة، فإنها وفي النهاية وعند موعد اليانصيب قد تكون متساوية الفرص مع الارقام الاخرى، ولكن يبقى للجهد الذي بذلته فرصة تحقيق الانجاز والجائزة التي ترغب فيها .

2الطريقة الثانية :

ويطلق على هذه الطريقة نظام الدلتا ( حرف الدال الاغريقي والذي على شكل مثلث ) :

1. قم بإختيار ارقامك من الارقام 1_ 50، مع الاخذ بعين الاعتبار ان الحد الاعلى لليانصيب الذي تشترك فيه هو بذات الارقام ( 1 – 50) كذلك، فلا يمكنك حصر ارقامك ضمن دائرة اصغر من الدائرة التي تشترك فيها او كبر، بل يجب ان تكونا متطابقتين .

2. حاول ان تختار بعض الارقام الصغيرة، فإذا كنت تتفاءل في رقم صغير ك (1_ 3) فليس هناك ما يمنع من اختيارها، وقد يشتمل احيانا على رقميين متتابعين، فالارقام الفائزة قد تشتمل على رقمين متتابعين ولكنه ليس شرطا للفوز، ويفضل لوقمت ياختيار رقمين ما بين الارقام (1 _8 )، ولنفترض انك اخترت الرقمين (2_4)، ثم قم باختيار رقم قريب جدا من الرقم (8) ولكن اعلى منه ولنفترض اختيارك للرقم (9 )، ثم قم باختيار رقمين من الارقام ما بين ( 8_16) ولنقل انك اخترت (12 _16 )، قم بكتابة هذا الرقم الذي قمت باختياره (1 _ 2 _ 4 _ 9 _12_ 16) وهذا الرقم سيتم اعتباره بالنسبة لك برقم الدلتا .

3. قم بعملية خلط للرقم الذي قمت باختياره ليصبح مثلا ( 9 _ 4_ 12 _1 _ 16 _ 2 )، ليصبح هذا الرقم الرقم الدلتا الثاني خاصتك، واذا قمت بجمع هذا الرقم فيكون مجموعه 44، وهنا يجب ملاحظة انه يجب ان يكون دائما المجموع اقل من 50 .

4. قم بجمع ارقامك بطريقة متوالية وسجل كل رقم تجمعه على حدا فيصبح الرقم الجديد والذي ستستخدمه في اليانصيب ( 2 _ 18 _ 19 _ 31 _ 35 _ 44 ) .

3الطريقة الثالثة :

وهي طريقة تعتمد على ايمانك بحظك وايمانك بالارقام التي تدور ضمن فلكك، وتشاركك حياتك، فلعلها تملك القوى التي تجعل الربح من نصيبك، وخاصة مع الكم من الحوادث التي حصلت مع الاخرين اعتمادا على ارقام كانت مميزة في حياتهم، وهذه الارقام قد تكون ارقام اعياد الميلاد، كعيد ميلاك او الزوجة، او الابوين، توطفلك، وقد تكون هذه الارقام تعتمد على ارقم الهواتف التي امتلكتها، والتي كانت مميزة لك وجلبت الحظ السعيد في بعض القضايا، وقد تكون مجرد ارقام تتكرر معك في مناسبات عديدة، بحيث تصبح وشائعة فيها .وع الاخذ بالاعتبار الارقام التي تعتبر عند كثير من الارقام ارقام حظ كالرقم 7، والرقم 4، والرقم 13 .

11 تعليقات

  1. كريم..
    اقيم في اوروبا وحاولته اليانصييب قرابة الثلاثه سنه ودائما اختار المحل يقطع لي ورقة اليانصييب و الحظ لم يكون من نصيبي

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

اثنا عشر − إحدى عشر =