تسعة
الرئيسية » مجتمع وعلاقات » الشخصية » المرأة المرحة : ما الذي يجعل المرأة المرحة مفضلة عند الرجال؟

المرأة المرحة : ما الذي يجعل المرأة المرحة مفضلة عند الرجال؟

الشيء الذي لا يستطيع أحد إنكاره أن الرجال يميلون لمرافقة المرأة المرحة خفيفة الظل، في هذا المقال الأسباب التي تجعل المرأة المرحة مفضلة عند الرجال

المرأة المرحة

على عكس ما تظن الكثير من النساء أن المرأة الجميلة مفضلة عند الرجال إلا أن المرأة المرحة تلاقي التفضيل ذاته وربما أكثر، بل يعاني معظم الرجال أن الجميلات تعانين من افتقار لخفة الظل وخاصية المرح وأنهن يتصفن بالتكبر والغرور والتعالي غير المبرر، ولذلك قررنا أن نتناول في السطور التالية الأسباب التي تجعل المرأة المرحة ذات أهمية ومفضلة عند الرجال بكل هذا القدر

مميزات موجودة في المرأة المرحة لن تجدها في أي امرأة أخرى

المرأة المرحة تقبل على أي تجربة

لا تجد المرأة المرحة غضاضة في أن تشاركك أي تجربة أو أن تذهب معك إلى أي مكان لأنها تمتلك روحًا استكشافية ورغبة في الانطلاق، لذلك لن ترهقك المرأة المرحة برفضها الدائم لكثير من الأشياء التي تحب أن تشاركك بها لأن المكان لا يليق بها أو الأشخاص لا يروقون لها أو تعتقد أن التجربة كلها تحتوي على مخاطر، وبالتالي ستجد أن معظم الأشياء التي تود أن تشاركها معها تساقطت وغير موجودة أما مع المرأة المرحة فربما هي التي تحفزك وتدعمك كي تجد نفسك في النهاية أنت الذي يتم تنشيطك من خلالها وليس العكس وبالتالي توفر عليك الكثير من محاولات الإقناع، لهذا السبب يفضل الرجل المرأة المرحة.

لن تجد صعوبة في إخبارها بأي شيء

مهما كان الذي ستخبرها به مريعًا أو مقززًا أو غريبًا أو مريبًا أو حقيرًا أو خطيرًا، فإنها ستتقبله بدون توتر أو إثارة للأعصاب وستستطيع امتصاص صدمته، بل ربما ستجد فيه مادة لاستخلاص قفشات ونكات معينة، أما المرأة غير المرحة فسوف تتخوف من أن تقول لها كل شيء وستجد أنك مضطر لإخفاء بعض الأشياء عنها وستجد بعد فترة أنك تعيش في عالم وحدك بعيدًا عنها لأنك تخشاها وتخشى إخبارها بأشياء في حياتك لأنها تأخذ الأمور بجدية أكثر من اللازم وهذا ما لا يحتاجه أي رجل، لذا، من الأسباب التي يفضل الرجل من أجلها المرأة المرحة هو أنها لا تأخذ كل الأمور بجدية زائدة عن الحد.

ستتفهم تمامًا أزماتك

المرأة المرحة تتفهم الأزمات، وتحاول أن تجعلها أخف دائمًا، حتى وإن كان عن طريق المرح أيضًا، لا تقلل المرأة المرحة من الأزمات أو تحط من شأنها أو تتهمك بافتعالها، فهي تعلم جيدًا معنى هذه الأزمات وتعلم مدى ضغطها عليك، المرأة المرحة متفهمة بطبعها وقادرة على تولي أمر تفهم الأزمات هذه دون الحاجة أصلاً إلى أن تشرح لها أن هذه أزمة، أو تبين لها ما الذي جعل منها أزمة، لا أعتقد أن هناك ميزة أهم من هذه تجعل الرجال يقبلون على المرأة المرحة دون غيرها، التفهم.. التفهم جل ما ينشده الجميع.

متواضعة بطبعها

لا تعرف المرأة المرحة التكبر، شخصية متواضعة وبسيطة، تميل إلى أخذ الأمور من منظور هزلي غير جاد أو مقبض أو كئيب، وتميل إلى أن تكون متباسطة مع الناس وغير متعالية، لذلك يحبها الجميع سواء رجال أو نساء، وتشهد إقبال من الرجال أكثر، لأن الرجال عادة توجعهم كرامتهم الذكورية جدًا وينفرون من أي امرأة تحاول أن تحط من شأن رجولتهم بتكبرها الزائد وتعاليها السخيف ويهربون من أي شخص يتعامل بهذا القدر من التعالي.

للمرأة المرحة جاذبية خاصة

يوجد جمال وسحر خاص للمرأة المرحة تطبعها ابتسامتها على ملامحها فتجعلها أجمل بكثير، ركز إذن في الموضوع، فتاة جميلة عصبية وعابسة ومتجهمة وتذم شفتيها وتمدهما للأمام، أم فتاة مرحة جميلة من الداخل والخارج؟ تجعلها ابتسامتها شديدة الجاذبية عميقة التأثير بداخلك؟ بغمازتيها وعينيها البريئتين اللامعتين، تقع في سحرها بسهولة، أما صارخة الجمال العصبية العابسة المتكبرة المتعالية المتجهمة السخيفة، تنفر منها وليذهب جمالها الصارخ إلى الجحيم، سبب بسيط جدًا ولكنه مهم جدًا يفسر لماذا يفضل الرجال دومًا المرأة المرحة حتى وإن كان جمالها الخارجي مقبول، على صارخة الجمال العصبية المتجهمة.

المرأة المرحة عادة تكون غير مدللة

لا ريب أن المرح صفة يتم تنميتها لدى الإنسان من كثرة المواقف والتجارب التي تعرض لها، لا مرح يتم اكتسابه والإنسان جالس في حجرته يكوّن صورًا مثالية عن العالم، لذلك عادة لا تجد فتاة مرحة مدللة سترهقك في التعامل معها، بل بسبب تجاربها التي مرت بها والمواقف التي حدثت لها في حياتها وأضافت إلى خبرتها في الحياة وأضافت لها ثقلاً في التعامل مع الحياة ومع الناس، ستجد التعامل مع المرأة المرحة بسيطًا وغير متكلف، بل وممتعًا في بعض الأحيان وبعيدًا عن الرسميات ومحاولات التفسير الدائم للتصرفات، ولهذا السبب يفضل الرجال المرأة المرحة.

أبسط شيء يسعدها

المرأة المرحة لا تميل إلى التكلف كما أشرنا سابقًا، لذلك فهي أبسط شيء يسعدها، ربما تناول أكلة شعبية من مكان بسيط يسعدها جدًا، أن تهزمك في إحدى الألعاب الذهنية أو ألعاب الفيديو شيء يجعلها بالغة السرور والفرح، لن تجد معها أي أزمة ولن تجهد نفسك في البحث عما يسعدها، لأنها تجد حتى في الأحداث اليومية البسيطة أشياء تسعدها، لذلك المرأة المرحة مفضلة عند الرجال.

ستضيف المرح إلى حياتك

تخيل نفسك جالسًا في عملك وفجأة تأتيك رسالة بها مزحه منها أو نكتة؟ ستبتسم وسط يوم عملك المقبض الكئيب، ستضيف هذا المرح إلى حياتك وسينعكس على كل نشاطاتك الحياتية، هذه هي الحياة مع المرأة المرحة، ستجعل كل شيء يضج بالنشوة الأنثوية المبهجة الجميلة، نشوة مزدوجة بالطبع لأنها أنثوية ومرحة أيضًا، جمال ثنائي.

ستشعر أنك مع صديقك، ولن تشعر بمرور الوقت

لا تشعرك المرأة المرحة بأنك مع أنثى تستلزم معاملة خاصة وأسلوب خاص وجلسات خاصة وأماكن خاصة وأوقات خاصة، أريحية التعامل معها ستشعرك أنك مع أحد أصدقائك، لن تحتاج للهروب منها لأنك ستفتقدها وتفتقد المرح الذي تنشره في كل شيء حولك، ستشتاق إلى جلستها وإن جلست معها لن تشر بمرور الوقت، هكذا هي المرأة المرحة قادرة على خلق البهجة والسرور والفرح وأثرها لن ينمحي بسهولة من أي مكان.

طاردة للملل

بعكس كل الإناث اللائي يطلبن منك أن تتحول أنت إلى مهرج كي لا يشعرن بالملل، هذه الفتاة نفسها فقط لا تحملك مسئولية الجلسة وتدفعك بشكل غير مباشر إلى خلق أفكار جديدة لطرد الملل، هذه الفتاة تعفيك من هذا العناء وتذهب هي مباشرة إلى طرد الملل بمرحها المعتاد ومزاحها الذكي وضحكاتها الرنانة الصادقة، ودعاباتها الصادرة من نفسية جميلة ورائقة وصافية، لذلك من الأسباب الهامة لدى الرجال لتفضيل المرأة الذكية هي قدرتها على إضفاء جو مسلي وطرد الملل.

خاتمة

بعد أن استعرضنا معًا الأسباب التي تجعل المرأة المرحة مفضلة عند الرجال وتلاقي حظها لديهم، هل نستطيع أن نقول بملء الفم أن المرأة المرحة أفضل عند الرجال من المرأة الجميلة أو صارخة الجمال لكنها ليست مرحة؟

محمد رشوان

1 تعليق

واحد × واحد =