العمر المتوقع

بداية بالطبع لا يعرف أحد العمر المتوقع أن يعيشه، فالله وحده هو الذي يعلم الآجال والأعمار، لكن بالتأكيد هناك سلوكيات وأمور تؤثر على المدة التي من المتوقع أن نعيشها في هذا العالم، أغلب هذه السلوكيات من الممكن أن نتحكم به، لكن بعض هذه السلوكيات ليس من الممكن أن نتحكم فيه (مثل الأمراض الوراثية، والإصابات والحوادث المفاجئة).

في هذا الاختبار، وعن طريق مجموعة من الاسئلة الحياتية المختلفة، سوف نعطيك تقديرًا مبدئيًا للمدة التي من المتوقع أن تعيشها، بالطبه هذه الأرقام تظل مجرد تقديرات، ومن الممكن أن تتغير الكثير من الأمور في المستقبل، لكنها طريقة جيدة لمعرفة ما إذا كنت تسير على الطريق الصحيح في حياتك أم لا.

بالطبع لا يمكن أخذ نتيجة هذا الاختبار على أنها من المسلمات، لكنها كما أسلفنا مجرد طريقة لمعرفة ما إذا كنت تسير على الطريق الصحيح في حياتك أم لا، اختبار العمر المتوقع هو أفضل طريقة لمعرفة ذلك بنفسك.

تعرف الآن على العمر المتوقع لك عن طريق هذا الاختبار العملي

اختبار العمر المتوقع دقيق إلى حد كبير، فهو مصمم لتحديد تأثير أكثر العوامل التي وجد العلماء والأطباء أن لها تأثيرًا مباشرًا على متوسط أعمار الناس، وعن طريق إجابتك على الأسئلة سوف نعطيك تقديرًا مبدئيًا يعرفك العمر المتوقع لك في حياتك.

من الممكن أن تقوم بإجراء هذا الاختبار لك، أو لأشخاص من حولك، بشرط معرفتك الإجابة على الأسئلة الخاصة بالاختبار، كما من الممكن أن تقوم بمشاركة الاختبار مع أصدقائك وعائلتك لمعرفة النتائج ومقارنتها.

تعليمات الاختبار

  • الاختبار مكون من 12 سؤال، لكل سؤال 4 خيارات.
  • عليك أن تقوم بالإجابة بصدق عن الأسئلة.
  • لا تفكر كثيرًا ولا تحاول أن تغير من نتيجة الاختبار عن طريق التفكير في الإجابة التي تعطيك نتيجة معينة، فلمعرفة العمر المتوقع لك بشكل دقيق عليك أن تجيب عن كل هذه الأسئلة بصدق وصراحة.

في النهاية يمكنك مطالعة هذا الموضوع لمعرفة بعض النصائح التي تساعدك على أن تحظة بعمر مديد وتعيش حياة صحية خالية من الأمراض والمنغصات.

شارك هذا الاختبار لترى نتائجك


فقط اخبرنا من أنت لعرض نتائجك!

اختبار : تعرف بشكل علمي على العمر المتوقع أن تعيشه في حياتك انت %%personality%%

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

1 × 2 =