تسعة
الرئيسية » اعرف اكثر » اختبارات » اختبار : هل لديك معرفة قوية بعالم السياسة الدولية ؟

اختبار : هل لديك معرفة قوية بعالم السياسة الدولية ؟

هل تريد اختبار معلوماتك السياسية؟ وهل تظن نفسك ماهرًا فيها حقًا؟ في هذا الاختبار سوف تحدد مدى إلمامك بأمور السياسة الدولية حول العالم.

اختبر معلوماتك السياسية

هل تعتقد أنك ماهر في عالم السياسة الدولية ومصطلحاتها؟ في هذا الاختبار سوف يمكنك التأكد من هذا الأمر أو لا، سوف نعرض عليك مجموعة من الأسئلة المختلفة في درجة صعوبتها عن السياسة الخارجية ومصطلحاتها والأمور المرتبطة بها، وسوف نعطيك النتيجة التي ستحققها في النهاية، يمكنك إجراء الاختبار أكثر من مرة ومقارنة نتائجك بنتائج أصدقائك أو عائلتك.

يعتبر عالم السياسة أحد الأمور المعقدة وغير المفهومة والمتشابكة والخطرة في بعض الأحيان، لكن الإلمام حتى بالقليل من الخبرة السياسية يعطيك ميزة فهم الأحداث من حولك بشكل جيد، والتفاعل معها كذلك.

اختبر معلوماتك المتعلقة بعالم السياسة الدولية الآن

عدد الأسئلة: 10 أسئلة، كل سؤال يحوي عدة اختيارات.

وقت الاختبار: الوقت مفتوح، لا داعي للعجلة في الإجابة على الأسئلة، خذ وقتك في التفكير.

الاستعانة بالآخرين أو بشبكة الإنترنت: رغم أننا لا يمكننا منعك من الاستعانة بالآخرين، أو بالبحث عن المعلومات الواردة في الأسئلة باستخدام شبكة الإنترنت، إلا إنه من الأفضل، وحتى تعرف مستواك الحقيقي، أن تجيب على أسئلة الاختبار بنفسك بدون الاستعانة بأي مصادر خارجية. إذا ما قمت بالاستعانة بالآخرين، فإننا لا نضمن لك أن إجاباتك هي تعبير عن مستواك الحقيقي.

شارك هذا الاختبار لترى نتائجك


فقط اخبرنا من أنت لعرض نتائجك!

اختبار : هل لديك معرفة قوية بعالم السياسة الدولية ؟ حصلت على %%score%% اجابات صحيحة من اصل %%total%% اسئلة ؟

شارك نتائجك



ابراهيم جعفر

محرر موقع تسعة : مبرمج، وكاتب، ومترجم. أعمل في هذه المجالات احترفيًا بشكل مستقل، ولي كتابات كهاوٍ في العديد من المواقع على شبكة الإنترنت، بعضها مازال موجودًا، وبعضها طواه النسيان. قاري نهم وعاشق للسينما، محب للتقنية والبرمجيات، ومستخدم مخضرم لنظام لينكس.

1 تعليق

ثلاثة عشر + ثمانية =