تسعة
الرئيسية » كمبيوتر وانترنت » أنترنت » بعض طرق الربح من الانترنت : كيف تربح من الانترنت ؟

بعض طرق الربح من الانترنت : كيف تربح من الانترنت ؟

في موضوع الربح من الانترنت يسأل البعض : ماهي اسهل طريقه لكسب المال او كيفية ربح المال من النت او كسب المال على النت والحقيقةان هذا ممكن ولكن يحتاج لمجهود

الربح من الانترنت كيف تربح من الانترنت

هل فكرت يوما ان الانترنت الذي نقضي عليه ساعات كثيرة يمكن ان يكون مصدر جيد لربح المال؟؟، هل تعلم انه هناك الآلاف من الاشخاص حول العالم يعتمد على الإنترنت لصنع المال وليس لتضيع الوقت لان الانترنت عالم كبير جدا فمن خلاله تستطيع ان تصل إلى اي شخص في اي مكان بالعالم وانت جالس في مقعدك. يوجد على الإنترنت الكثير من المواقع التي تقدم لك فرص لربح المال من الإنترنت، لو بحثت عن طرق ربح المال من الانترنت لتجدها لا تعد ولا تحصى، الامر ليس صعبا للغاية ولكنه يحتاج إلى الصبر والعزيمة التي سوف توصلك إلى النجاح.

يسأل البعض :”ما هي اسهل طريقه لكسب المال ؟ ” والبعض الاخر : ” كيفية ربح المال من النت او كسب المال على النت ؟ ” والحقيقة ان كل عمل يحتاج الى مجهود ولا تصدق من يعدك بالملايين ولكن صدق انه يمكنك ربح مال وفير وذلك يعتمد على قدراتك، مهاراتك ووقتك… فكيف اذا يمكن كسب المال على النت ؟؟

بعض طرق الربح من الانترنت

  • تسويق المنتجات  :  متاجر عديدة على الانترنت التي تعطيك الفرصة لكي تكون مسوق لمنتجاتها مقابل نسبة من ارباح كل منتج يتم بيعه فسواء كنت تملك خبرة أو لا تملك خبرة في مجال التسويق فبإمكانك ان تحقق اموال كثيرة جدا، كل ما عليك فعله هو التسجيل في تلك المتاجر والحصول على رابط المتجر الخاص بك والبدء في تحقيق الأرباح منه.
  • تقديم الخدمات :  هناك الكثير من الاشخاص حول العالم على استعداد لدفع المال مقابل انجاز خدمات هم في حاجة إليها فإذا كانت لديك القدرة على إنجاز تلك الخدمات فسوف تستطيع جني الكثير من الاموال ,أمثلة على الخدمات ( تصميم المواقع – إدخال البيانات – البرمجة والتطوير – تصميم الصور والفيديوهات – الكتابة والترجمة ) وغيرها من الخدمات، وهناك الكثير من المواقع التي تعمل دور الوسيط بين طالب الخدمة ومنفذها وتضمن للطرفين حقوقهم مقابل نسبة من قيمة التعاقد بينهم. لرؤية امثلة عن هذه المواقع اضغط على الرابط التالي : (العمل عبر الانترنت : كيف تحصل على عمل من خلال الانترنت ؟)
  • البورصة الإلكترونية  : بالطبع سمعنا عن البورصة الإلكترونية او الربح من الفوركس او ما يسمى التداول عبر الانترنت وكيف إنه يمكن لأي شخص فتح حساب تجريبي في أحد المواقع الخاصة بالبورصة الإلكترونية والتدريب على تداول الأسهم ومن ثم البدء في عمل حساب حقيقي يتطلب دفع المال لكي تسطيع بدء التداول به ولكن للاسف البورصة الإلكترونية حالها كحال البورصة العامة بها مكسب وبها خسارة وإن لم تكن لديك خبرة جيدة في هذا المجال فمن المؤكد إنك سوف تتكبد الخسائر ولذلك عليك ان تبدأ الامر خطوة بخطوة. يمكنك استعمال الرابط التالي كمرشد لتعليم الفوركس للمبتدئين :  (فوركس : تعلم الفوركس : خطوة خطوة للمبتدئين في سوق تداول العملات)

نصائح عامة للربح من الإنترنت :

  • دائما اعمل على تطوير أدائك وتنمية قدراتك فالعالم يتطور باستمرار ويجب علينا مواكبة تطوره .
  • اذا كنت من مقدمي الخدمات فيجب أن تراعي الأمانة في إنجاز الخدمات المطلوبة على أكمل وجه حتى تستطيع النجاح .
  • لا يوجد ربح سريع، فيجب عليك الصبر والمثابرة حتى تستطيع تحقيق ما تحلم به  .
  • إذا كنت من مسوقي المنتجات فيجب أن تجمع معلومات دقيقة عن المنتج الذي تقوم بتسويقه .
  • هناك الكثير من المواقع الوهمية التي تقدم لك فرص ربح اموال طائلة فإحذر من التعامل معها فالمال لا يأتي بسهولة بل ياتي بالعمل والاجتهاد  .
  • لا يوجد ربح مجاني، ابتعد عن المواقع التي تعطي المال بلا مقابل فهي مواقع غير صادقة وتقوم بتضيع وقتك فقط .
  • دائماً كن إنسان مبتكر وقم بالبحث عن طرق جديدة للنجاح .

 

محمد عبد القادر

لدي بكالوريوس في هندسة الاتصالات وهواياتي هي: كتابة المقالات (سياسية - تكنولوجيا - طب - رياضة - العامة - تعليمية - أخرى) اعمل في الكتابة منذ أكثر من 3 سنوات، وكذلك اعمل في تصميم المواقع الإلكترونية.

محمد عبدالقادر مهندس اتصالات اعمل في مجال كتابة المقالات منذ اكثر من اربع سنوات احب الكتابة في العديد من المجالات اهمها مجال التقنية ومايشمله بالاضافة الى الدروس والشروحات في كل ما يخص الكمبيوتر والهواتف الذكية بالاضافة الى المجالات الاخرى مثل تقديم النصائح والخطوات الصحيحة للنجاح في حياتنا العلمية و العملية .

يسعدني ويشرفني ان اكون احد افراد فريق كتاب تسعة كوم ويمكنني حل جميع المشكلات التي تواجهك في مجال الكمبيوتر و الانترنت ويسعدني تواصل جميع زوار تسعة.كوم واستقبال جميع الاستفسارات والاجابة عنها بصورة بسيطة وسهلة على المستخدم بالاضافة الى تقديم فيديوهات لشرح اي مشكلة اذا تطلب الامر حتى يتسنى لنا تقديم الدعم الكامل لزوارنا الكرام