التقشير الماسي

يعتبر التقشير الماسي إحدى التقنيات الحديثة التي لفتت انتباه الكثيرون الذين يرغبون في التمتع ببشرة ناضرة ونقية، فمع مرور الزمن تتأثر البشرة بعوامل الزمن وتبدأ في ظهور التجاعيد والجلد الميت والندوب والآثار التي تخلفها حبوب الشباب والبثور والهالات السوداء، لذا يُفضل الكثير من الأشخاص إجراء عمليات تجميلية آمنة لمعالجة مشاكل البشرة بكافة الطرق الآمنة والممكنة.

ويُعد التقشير الماسي أفضل التقنيات الحديثة الآمنة والغير جراحية التي تساعد على التخلص من الجلد الميت وتحفيز الكولاجين في البشرة، وتجديد خلايا البشرة، كما تعمل على إعادة مرونة الجلد مرة أخرى.

جهاز التقشير الماسي

التقشير الماسي جهاز التقشير الماسي

هو عبارة عن جهاز له عصا رأسها مصنوع من الألماس، يقوم هذا الجهاز بتقشير الجلد الميت دون أي تدخل جرحي، ويساعد الألماس على فرك البشرة بعناية والتخلص من أي مشاكل في الوجه أو الركبتين أو الكعبين أو أي مناطق أخرى في الجسم تحتوي على جلد ميت، يُزيل التقشير الماسـي الطبقة الخارجية من الجلد ويمتص الخلايا الميتة ويتخلص منها بشكل نهائي.

يتميز جهاز التقشير الماسـي بأنه آمن تمامًا وتنتهي جلساته بشكل سريع ولا تحتاج إلى أخذ فترة نقاهة بعده، ويمكنك الذهاب إلى المنزل بعد انتهاء الجلسة على الفور.

ما هي استخدامات التقشير الماسي ؟

يساعد التقشير الماسي على التخلص من الخلايا الميتة للجلد وتجديد خلايا البشرة، وعلاج كلف البشرة والتخلص من الرؤوس السوداء والبثور، بالإضافة إلى علاج البقع الناتجة عن أشعة الشمس، والندوب وآثار حب الشباب والتجاعيد، والخطوط الرقيقة التي توجد حول العينين، ويقوم بإزالة الدهون التي تتراكم في البشرة الدهنية، كما يعمل التقشير الماسي على تخليصك من اسمرار المناطق الحساسة، ومنطقة الأكواع، وترطيب البشرة التي تُعاني من الجفاف.

تقشير الماسي للبشرة

تشعر الكثير من السيدات أن مشاكل البشرة شبح يُطاردها في كل وقت وكل حين بسبب تغيرات الجو وأشعة الشمس التي تساعد على إصابة البشرة بالكثير من المشاكل، بجانب التجاعيد والآثار الأخرى التي تظهر على بشرتهن بسبب عوامل التقدم في العمر، ولكن التقشير الماسـي للبشرة عالج كل هذه المشاكل ببساطة فمن خلال عصا سحرية رأسها من الماس يستخدمها أخصائي التجميل ثم يضعوها على البشرة ويُحركوها بهدوء فينتج عن هذه العملية البسيطة إزالة الطبقات الميتة وتجدد البشرة بسهولة وآمان.

التقشير الماسي للوجه

يعتبر التقشير الماسي للوجه من أحدث التقنيات التجميلية الآمنة التي تعمل على إزالة العيوب والمشاكل التي تُصيب الوجه بسبب التقدم في السن أو بسبب تغيرات الفصول واختلاف المناخ والتعرض للأتربة وأشعة الشمس، فيقوم الأخصائي بتوجيه عصا التقشير الماسي على الوجه والتي تعمل على ضخ كميات ضئيلة من الألماس وفرك الوجه بها والحصول على نتائج مبهرة من أول جلسة.

التقشير للهالات السوداء

تعتبر الهالات السوداء من المشاكل العويصة التي تواجه الكثير من الفتيات والسيدات وبعض الرجال ولكن يمكن علاجها الآن ببساطة من خلال استخدام تقنية التقشير الماسـي التي تُعالج جميع مشاكل التصبغات التي تُصيب البشرة وتساعدك على إعادة اللون الأساسي للبشرة مرة أخرى بدون أي جراحة أو آثار جانبية.

ويعتبر التقشير الماسي من التقنيات الآمنة التي يُفضلها الكثيرون بسبب أنها لا تحتاج إلى تخدير، وتُناسب جميع أنواع البشرة.

التقشير الماسي للركب

الركب من أكثر المناطق في الجسم التي تتعرض للاسمرار نتيجة احتكاك الركب بالملابس وخاصة الملابس غير القطنية، وكثرة التعرض لأشعة الشمس، وتراكم الخلايا الميتة على منطقة الركب، لذا يعمل التقشير الماسي على تقشير الخلايا الميتة وتجديد خلايا الجلد وتحفيز إنتاج الكولاجين مما يعمل على إعادة النضارة للبشرة مرة أخرى وتخليصك بسهولة من اللون الأسمر الذي يزعجك.

ما هي عدد جلسات التقشير الماسـي للبشرة؟

في الغالب يحتاج أي شخص إلى حوالي 6 إلى 10 جلسات ويفضل بين كل جلسة وأخرى بحوالي 2 إلى 4 أسابيع، ويفضل بعض الأطباء أن يأتي الشخص مرة أخرى بعد انتهاء هذه الجلسات كل 3 شهور لعمل جلسة إضافية للحصول على أفضل نتائج ممكنة، كما ينصح بعض الأطباء ببعض النصائح والتعليمات التي يجب اتباعها بعد الجلسات لكي تستمر النتائج لأطول فترة ممكنة.

نصائح هامة بعد إجراء التقشير الماسي

التقشير الماسي نصائح هامة بعد إجراء التقشير الماسي

بعد إجراء التقشير الماسي للبشرة يجب إتباع بعض النصائح التي تساعدك على التمتع بأكبر قدر من النتائج ومنها:

  • الحرص على وضع فاصل زمني يقدر بأسبوعين إلى 4 أسابيع، وعدم التسرع وتوالي الجلسات دون فاصل.
  • عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة بعد إجراء التقشير الماسي .
  • شرب الكثير من المياه للحفاظ على نضارة البشرة.
  • تناول الأطعمة التي تحتوي على ألياف طبيعية مثل الفواكه والخضروات.
  • عدم وضع أي مساحيق تجميلية على البشرة بعد إجراء التقشير الماسي .
  • يجب غسل الوجه بالماء البارد أو أي مناطق أخرى تعرضت للتقشير الماسي، والابتعاد عن استعمال المياه الساخنة بأي شكل من الأشكال.
  • استخدام كمدات من الثلج إذا شعرت بوجود أي تورم أو التهابات أو احمرار في الجلد نتيجة استخدام التقشير الماسي .
  • الحرص على ارتداء قبعة بعد نهاية كل جلسة.
  • تناول الفيتامينات والمكملات الغذائية اللازمة والتي يحتاج إليها الجسم.
  • تطبيق الكريمات والمرطبات التي يصفها الطبيب بانتظام دون التقاعس فيها للحصول على أفضل نتائج بعد إجراء جلسات التقشير الماسي .
  • الحرص على ممارسة الرياضات البسيطة بانتظام.
  • عدم النزول إلى البحر أو حمامات السباحة بعد إجراء التقشير الماسي .
  • الحرص على استعمال المنتجات المعروفة التي تخص البشرة وعدم استعمال منتجات رخيصة أو شراءها من محلات غير مضمونة لكي لا تضر بالبشرة.

ما هي تكلفة التقشير الماسـي ؟

تختلف تكلفة تقنية التقشير الماسـي للبشرة من مكان لآخر فعلى سبيل المثال يتراوح سعر الجلسة الواحدة في فرنسا من 200 إلى 250 دولار أمريكي.

ونجد أن سعر التقشير الماسي في بعض الدول الأوربية يبدأ من 100 إلى 125 دولار أمريكي. بينما سعر الجلسة في دول التشيك وبولندا حوالي 50 دولار أمريكي، وفي الأردن تتكلف الجلسة 40 دينار فقط. وفي مصر يختلف الأمر فنجد أن التقشير الماسي يصل إلى 600 دولار للجلسة، وفي السياق نفسه نجد أن سعر الجلسة الواحدة للتقشير الماسي في قطر والإمارات تبدأ من 1.500 إلى 3000 دولار أمريكي.

أخيرا أصبح هناك حل للتخلص من جميع مشاكل البشرة سواء أن كانت دهنية أو جافة أو عادية فتقنية التقشيـر الماسي جاءت لتقضي على عوامل تقدم العمر والتجاعيد والخطوط التي نجدها حول البشرة، فهي تقنية جديدة تعتمد على حبات الألماس الرقيقة التي تتغلغل داخل الجلد لتزيل الطبقات الخارجية الميتة وتعيد للبشرة شبابها وجمالها مرة أخرى دون أي آثار جانبية، فإذا كنتِ ممن يعانين من أي مشاكل أو اسمرار في منطقة من مناطق الجسم فلا تتردي في اتخاذ هذه الخطوة التي ستعيد إليك شبابك ونضارتك مرة أخرى.

الكاتب: نعمة مصطفى

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

17 − 5 =