تسعة
الرئيسية » كمبيوتر وانترنت » جوال » كيف تقوم بعملية الاستمتاع بالهاتف المحمول بطرق مبتكرة ؟

كيف تقوم بعملية الاستمتاع بالهاتف المحمول بطرق مبتكرة ؟

مجموعة من الطرق المبتكرة والجديدة من أجل الاستمتاع بالهاتف المحمول الخاص بك، والاستفادة الكاملة من كل الإمكانيات الموجودة في الهاتف الخاص بك.

الاستمتاع بالهاتف المحمول

الهواتف المحمولة في الوقت الحالي أصبحت أكثر من مجرد أدوات لعمل المكالمات والاتصال، فهي أصبحت تمثل مركز ترفيه متكامل لأي شخص، هناك عدة طرق يمكنك عن طريقها الاستمتاع بالهاتف المحمول الخاص بك، والاستفادة من كل الإمكانيات الموجودة به، هذا عدا عن الاتصال الهاتفي بطبيعة الحال.

أساليب مبتكرة من أجل الاستمتاع بالهاتف المحمول

الموسيقى

استخدام الهاتف من أجل الاستماع إلى الموسيقى هو أحد الأمور الشائعة، لذلك احرص على أن يتوافر في هاتفك المحمول مكتبة موسيقية من أجل الاستماع إليها في أوقات فراغك، في الوقت الحالي، العالم يتجه نحو الحلول السحابية، بمعنى أن الملفات تكون متواجدة على شبكة الإنترنت، ويتم الاستماع إليها عن طريق أحد التطبيقات المخصصة لذلك.

الراديو

من قال إن الراديو قد مات؟ الراديو لا يزال حيًا، وهناك الكثير من المحطات التي تنشأ بشكل مستمر، وعدد المستمعين لمحطات الراديو ازداد جدًا في السنوات الأخيرة، أغلب الهواتف المحمولة مجهزة براديو حقيقي مدمج، وإذا لم تكن مجهزة به، فمن الممكن الاستماع إلى راديو الإنترنت عبر التطبيقات الملائمة لذلك.

الأفلام ومقاطع الفيديو

رغم أن شاشات الهواتف المحمولة هي أصغر من أن يتم الاستمتاع بمشاهدة أفلام كاملة، إلا أنه يمكنك الاستمتاع بالهاتف المحمول الخاص بك كثيرًا عبر مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة، وحتى بعض الأفلام أيضًا إذا لم يكن يتوافر لديك خيار أفضل، هناك العديد من التطبيقات التي تمكنك من جلب ملفات الفيديو من الإنترنت، ومشاهدتها، بعض هذه التطبيقات مجاني تمامًا، مع بعض الإعلانات، وبعضها يتطلب دفع اشتراكات شهرية.

الألعاب

رغم أن الهواتف المحمولة ليست مصممة كمنصات ألعاب مثل البلايستيشن والإكس بوكس والوي، إلا أنه يمكنك الاستمتاع بالهاتف المحمول الخاص بك كثيرًا عن طريق تحميل الكثير من الألعاب الرائجة في متاجر الهواتف المحمولة، هناك الكثير من الأنواع المختلفة من الألعاب الموجودة في متاجر الهواتف المحمولة الذكية، والتي يمكنك الاختيار منها ما تشاء.

مواقع التواصل الاجتماعي

مواقع التواصل الاجتماعي هي من الطرق الجيدة جدًا من أجل الاستمتاع بالهاتف المحمول الخاص بك، وفي الفترة الأخيرة، أصبح الولوج إلى مواقع التواصل الاجتماعي من الهواتف المحمولة يزيد عن الولوج إليها من أجهزة الكمبيوتر، تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي، مثل فيس بوك، وتويتر، وانستجرام، وغيرها، تقدم مزايا مماثلة لاستخدام هذه المواقع على أجهزة الحواسيب الشخصية.

تصفح الإنترنت

تصفح الإنترنت عبر الهواتف المحمولة أصبح أمرًا شائعًا جدًا في الآونة الأخيرة، لدرجة أن الكثير من مصممي المواقع، أصبحوا يهتمون بإيجاد نسخ من مواقعهم أكثر توافقًا مع الهواتف المحمولة، يمكنك تصفح مواقع الإنترنت المختلفة، عن طريق متصفح الهاتف المحمول الخاص بك.

استعرضنا في هذا المقال مجموعة من الأساليب التي يمكنك استخدامها من أجل الاستمتاع بالهاتف المحمول الخاص بك، والاستفادة من كل إمكانياته، هناك العديد من الأفكار الأخرى بالطبع التي يمكنك مشاركتها معنا في التعليقات في الأسفل.

ابراهيم جعفر

محرر موقع تسعة : مبرمج، وكاتب، ومترجم. أعمل في هذه المجالات احترفيًا بشكل مستقل، ولي كتابات كهاوٍ في العديد من المواقع على شبكة الإنترنت، بعضها مازال موجودًا، وبعضها طواه النسيان. قاري نهم وعاشق للسينما، محب للتقنية والبرمجيات، ومستخدم مخضرم لنظام لينكس.

أضف تعليق

سبعة عشر − خمسة =