اختبار رياضيات صعب

نقدم لك اختبار رياضيات يساعدك على تحديد مستواك بدقة، ومعرفة هل أنت على الطريق الصحيح أم لا، شارك نتيجتك مع أصدقائك لمعرفة الأفضل بينكم!

نقدم لك اختبار رياضيات متوسط المستوى، لكن المفاجأة أن 75% من الأشخاص الذين أجروه لم يستطيعوا الحصول على درجة النجاح فيه (درجة النجاح 8 من 10) يحتوي الاختبار على مجموعة من الأسئلة مختلفة الصعوبة، ففيه أسئلة بسيطة جدًا وبديهية، وفيه أسئلة متوسطة الصعوبة، لكنه بالمجمل اختبار سهل يجب أن يتمكن كل شخص تخطى مرحلة الدراسة الثانوية من تخطيه.

هل أنت مستعد لاجتيار اختبار رياضيات ومعرفة مستواك الحقيقي؟

يُنصح بإجراء الاختبار وأنت مسترخٍ، وحالتك الذهنية جيدة، ﻷن بعض الأسئلة تحتاج إلى تفكير، نجاحك في هذا الاختبار يطمئنك على مستواك في الرياضيات، وإذا كنت صغيرًا في السن، وحققت نتيجة جيدة، فإن هذا سيعطيك دفعة معنوية للثقة في قدراتك.

تعليمات الاختبار:

- إعلانات -
  • عدد الأسئلة: 10 أسئلة، كل سؤال يحوي على 4 اختيارات.
  • وقت الاختبار: الوقت مفتوح، لا داعي للعجلة في الإجابة على الأسئلة، خذ وقتك في التفكير.
    الاستعانة بالآخرين أو بشبكة الإنترنت: رغم أننا لا يمكننا منعك من الاستعانة بالآخرين، أو بالبحث عن المعلومات الواردة في الأسئلة باستخدام شبكة الإنترنت، إلا إنه من الأفضل، وحتى تعرف مستواك الحقيقي، أن تجيب على أسئلة الاختبار بنفسك بدون الاستعانة بأي مصادر خارجية. إذا ما قمت بالاستعانة بالآخرين، فإننا لا نضمن لك أن إجاباتك هي تعبير عن مستواك الحقيقي.
  • الاستعانة بالآلة الحاسبة: لا يُنصح بالاستعانة بالآلة الحاسبة لمعرفة مستواك بدقة، لكن يمكن لك الاستعانة بالورقة والقلم.

شارك هذا الاختبار لترى نتائجك


فقط اخبرنا من أنت لعرض نتائجك!

اختبار رياضيات : 75% من الأشخاص لم ينحجوا في هذا الاختبار! حصلت على %%score%% اجابات صحيحة من اصل %%total%% اسئلة ؟

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

17 − 2 =