تسعة
الرئيسية » اعرف اكثر » اختبارات » اختبار : من هو شريك الحياة الملائم لك بناءً على شخصيتك ؟

اختبار : من هو شريك الحياة الملائم لك بناءً على شخصيتك ؟

في اختبار شريك الحياة الملائم سوف نحدد مواصفات شريك الحياة الذي يناسبك، بناءً على عدد من الأسئلة التي تحدد جوانب مختلفة من شخصيتك.

اختبار شريك الحياة الملائم

هل فكرت في يوم من الأيام من هو شريك الحياة الملائم بالنسبة لي؟ وعلى أي أساس يجب أن أختار شريك حياتي؟ في هذا الاختبار المبسط، وعن طريق إجابتك على مجموعة من اﻷسئلة سوف نعطيك انطباعًا عامًا عن شريك حياتك المستقبلي وصفاته، وكيف يجب أن يكون.

اعرف من هو شريك الحياة الملائم لك بناءً على شخصيتك في هذا الاختبار

في اختبار شريك الحياة الملائم سنعرض عليك عددًا من الأسئلة والمواقف الحياتية، ومن ثم بناءً على إجاباتك سنعطيك فكرة موجزة عن شريك الحياة الذي يناسب شخصيتك، الاختبار دقيق جدًا ومبني على دراسات اجتماعية جادة، شرط الإجابة عن الأسئلة بصدق وأمانة.

تعليمات الاختبار:

  • عدد الأسئلة: 10 أسئلة، كل سؤال يحوي على 3 اختيارات.
  • وقت الاختبار: الوقت مفتوح، لكن حاول أن تجيب على الأسئلة بالبديهة وبشكل سريع، ولا تفكر كثيرًا في مغزى السؤال، فقط ضع نفسك في الموقف الذي يتضمنه السؤال وأجب عليه بناءً على ما ستفعله.

 

شارك هذا الاختبار لترى نتائجك


فقط اخبرنا من أنت لعرض نتائجك!

اختبار : من هو شريك الحياة الملائم لك بناءً على شخصيتك ؟ انت %%personality%%

شارك نتائجك



ابراهيم جعفر

محرر موقع تسعة : مبرمج، وكاتب، ومترجم. أعمل في هذه المجالات احترفيًا بشكل مستقل، ولي كتابات كهاوٍ في العديد من المواقع على شبكة الإنترنت، بعضها مازال موجودًا، وبعضها طواه النسيان. قاري نهم وعاشق للسينما، محب للتقنية والبرمجيات، ومستخدم مخضرم لنظام لينكس.