تسعة
الرئيسية » العلاقات » عزوبية » إيماءات وتعبيرات المرأة : كيف تفهم ببساطة تعبيرات المرأة لك؟

إيماءات وتعبيرات المرأة : كيف تفهم ببساطة تعبيرات المرأة لك؟

كيف يمكن للرجل أن يولي اهتماما كبيرا لكل إيماءات و تعبيرات المرأة والتي توضح الكثير من شخصيتها عبر تلك التعبيرات وتوضح ما تشعر به تجاهك عن طريق تعبيراتها.

كيف تفهم ببساطة إيماءات و تعبيرات المرأة لك

يعتبر الرجال المرأة بأنها لغز غامض لا يستطيعون حله، فالكثير منهم يواجهون صعوبة فهم وإدراك تعبيرات المرأة ، والكثير أيضا لا يهتم لفهم تعبيراتها ولكنه سرعان ما سيقع في دائرة غموضها وعدم إدراك ما تشير إليه تعبيراتها، لذلك عليك أيها الرجل أن تولي اهتماما كبيرا لكل تعبيرات وإيماءات المرأة والتي توضح الكثير من شخصيتها عند طريق تلك التعبيرات وتوضح ما تشعر به تجاهك عن طريق تعبيراتها.

إيماءات و تعبيرات المرأة

– النظرة

لا تقم المرأة بإعادة النظر إليك إلا لأنها تريد التحدث معك، فالمرأة لا تخفي نظراتها إلى الرجل، فعندها أذهب للتحدث إليها، وخاصة إن امتزجت نظراتها إليك بابتسامة . فإن كنت حديث التعارف بها وأول لقاء بينكما فستحاول هي مواصلة النظر إلى عينيك وكذلك إن كنتما على معرفة مسبقة ستجدها تنظر إلى عينيك فهذا يهني أنك تشعرها بالراحة، ولن تحول نظرها عنك إلا إذا قمت بالنظر بعيدا عنها فهذا يعني أنك لا توليها أي اهتمام .

– تعبيرات الوجه

تظهر تعبيرات المرأة على وجهها بصورة واضحة، فعند الحديث معها ستجد التعبيرات تعلو وجهها، فإن كانت توافقك الحديث ستجدها على سبيل المثال ترفع حاجبيها، وأتساع حدق عينيها يعني أنها مهتمة بالحديث معك، والكثير من التعبيرات التي ستجدها واضحة على وجهها الذي تدل على ما تشعر به أثناء الحديث معك.

– المسافة بينكما

المسافة التي تضعها المرأة أثناء الحديث معك هي أحد أهم إيماءات و تعبيرات المرأة التي يجب أخذها في الاعتبار، فعندما تكن المرأة مهتمة لما تقوله ستعمل على تقريب المسافة بينكما أينما كنت، ولكن إن وجدتها بالقرب منك ولكن أذرعها ملتفة فعليك الانتباه أنها تريد القرب منك ولكنها بدأت تشعر بالملل فعليك حينها تغير واجهة الكلام لأمر أخر.

– اللمس

عادة ما توضح المرأة اهتمامها لمن أمامها عن طريق لغة اللمس، فالكثير منهن يقومون بلمس خصلات الشعر وتحريك يديها بداخلها ببطء لتوضح اهتمامها بمن أمامها، ولكن إن حركت أصابعها بصورة سريعة فهذا يعنى اضطرابها. وتلجأ المرأة إلى لمس مجوهراتها عندما تشعر بالخجل من وجود من تحبه فتحاول أن تريح أعصابها وتتخلص من التوتر فتبدأ بلمس ما ترتديه من حلي كأن تلفق الخاتم حول أصبعها. أما إن وجدتها تحاول لمس الأشياء واللعب بها كلمس حافة الكوب على سبيل المثال أو لمس الطاولة التي أمامها فهذا إما يعني أنها تحاول جذب اهتمامك أو ملت الانتظار في المكان الذي تجلس فيه. قم بمراجعة قراءة لغة الجسد على الموقع ليتضح لك الأمر أكثر.

– الابتسامة

ملاحظة ضحكة المرأة أو ابتسامتها توضح تعبيراتها الموجهة إليك ، فالمرأة المهتمة بوجودك لن تتوقف عن الضحك أثناء تواجدك ، وستجد ضحكتها ممزوجة بالالتقاء البصري دائما ، وفي الكثير من الأحيان تلجأ المرأة إلى الضحك بصوت عالي أثناء تواجدك بالمكان لكي تقم بلفت انتباهك إليها.

– النسخ منك

الاهتمام بالآخر بصورة جيدة يولد النسخ منه، ولذلك إن كانت المرأة مهتمة بك ستجدها تقم ببعض الحركات الخاصة بك، وستجدها تحتفظ ببعض من طريقة كلامك وأسلوبك للنقاش .

2 تعليقان

1 × واحد =

  • موضوع وروعه اخي
    بس أزعل ع نفسي لان في بنت دائماً تشوف لي وتبتسم لي بس أنا
    شخص جدا خجوووول لدرجه لما اشوفها يدي ورجلي يرتعشوو ما اعرف ليه
    احاول اعبر عن حبي بس ما اقدر
    وانا اعاني الرهبه واكررالجمله مرتين بعدين أتكلم طبيعي