أغرب قصص الطلاق والانفصال بين الشركاء حول العالم

تعرف على أغرب قصص الطلاق حول العالم

نسمع يوميًا عن حالات الانفصال والطلاق، لكن القصص المذكورة هنا أغرب من الخيال، فلا يمكنك أن تتصور أن هذه أسباب أدت للطلاق، نتعرف على أغرب قصص الطلاق.

0 678

لقد انتشرت الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أغرب قصص الطلاق التي كثرت في العصر الحديث رغماً من أنّ الزواج هو رباط الله المقدس الذي يجب على كلّ واحد أن يحافظ عليه، ولكن نظراً للظروف الصعبة التي يعيش فيها الإنسان مع كثرة الضغوط النفسية من حولنا نسمع عن قصص طلاق غريبة انتشرت إلى حدّ كبير، ولقد جاءت الإحصائيّات بأنّ هناك حالة طلاق كلّ دقيقة تحدث في جميع أنحاء العالم، وفي القدم كان الطلاق معروف للأسباب القاسية التي لا يمكن لأحد الزوجين أن يكمل مسيرته مع الطرف الآخر، غير أنّ هذا الزمان قد انشر الطلاق لأسباب تافهة لا يمكن حسبانها أسباب تستحق طلاقاً، وللأسف هذا يكون ناتج عن سوء التربية وعن عدم قدرة تحمل كلا الزوجين المسئولية التي جعلت على عاتقهم ومن أغرب قصص الطلاق التي لا يكاد العقل أن يجزم على تصديقها فهي:

تعرف على أغرب قصص الطلاق حول العالم

الطلاق بسبب كاميرا فيديو

لقد كانت كاميرا الفيديو هي سبب انفصال زوجين حيث أنّ هناك أماً العروس قد طلبت تسليط فلاش الكاميرا عليها وأسرتها وعندما رفض العريس هذا الأمر قد نشب خلاف بين العائلتين وكانت النتيجة أن تلفّظ الزوج بلفظ الطلاق وخرجت المرأة من عصمته وانقلب الفرح والسرور إلى حزن وغم ونكد، وكانت هذه الحالة من أغرب قصص الطلاق بالعالم كلّه.

الطلاق بسبب أغنية شعبية

لقد كان هناك فرح لعرس بين زوجين عن قصة حب عميقة، وبالرغم من هذا الحب فعندما طلبت العروس أغنية محددة شعبية تغنى في ليلة عرسها لم تجد استجابة من العريس ممّا جعل الفتاة تطلب من عريسها الطلاق وتلفظ الرجل بالطلاق انتهى الأمر بالأمر المحزن.

الطلاق بسبب أنوار المنزل

من أغرب قصص الطلاق التي كانت لأم ذهبت لرفع قضية على زوجها تطلب خروجها من عصمته، وعندما طلب القاضي التبرير لموقفها رغماً من وجود ثلاثة أطفال بينهما فقالت: له لأنّه لا يغلق الأنوار، ولا يتحمل أيّة مسئولية وأنا من يدفع الأموال ولم يعد بمقدوري دفع الأموال الكثيرة لفواتير الكهرباء إلى جانب باقي المسئوليات التي على عاتقي.

قصة طلاق بسبب إطفاء أنوار الحمام

أحد أغرب قصص الطلاق التي سمعنا عنها أنّ هناك زوجة طلبت من زوجها الطلاق حيث أنّه كان دائماً ما يقوم بإغلاق نور الحمام عليها ولقد كانت تعاني من الخوف والرعب الشديد لذا فلقد تركت له المنزل وذهبت إلى بيت أبيها قرابة ستة أشهر، ولقد رفضت جميع محاولات الصلح حتى طلقت.

الخوف من الحسد

من أغرب قصص الطلاق التي حدثت بسبب خوف الرجل الشديد من الحسد حيث أنّ الفتاة كانت تخاف من مدح أيّ شيء أمامه فكان يتهمها بالحسد والغيرة، ممّا أدى هذه العادة منه المذمومة إلى انفصالهما وخراب البيت، وكانت من قصص الطلاق الأغرب بالعالم.

قصة طلاق بسبب باقة ورد العرس

لقد طلبت المرأة الطلاق من زوجها بسبب أنّ الحماة رفضت شراء باقة ورد، وقالت بأنّها غالية الثمن ومن العادات في البلدة أنّ هناك باقة من الورد تقذف على صديقات العروسة في هذه الليلة فانتهى الأمر بشجار بين العريس والعروسة انتهى بذهاب الفتاة إلى المحكمة والطلاق.

قصة طلاق بسبب برواز التكييف

أحد أغرب قصص الطلاق طلب فتاة من زوجها بالقيام على إصلاح بروز تكييف في منزلهم غير أنّ طلبها هذا قد قوبل بالرفض والضرب والسباب ممّا أدى في النهاية إلى رفع قضية طلاق بين الرجل والفتاة.

فريق كرة قدم سبب في قصة طلاق

من أغرب قصص الطلاق أنّ هناك فتاة تقوم على تشجيع أحد النوادي الذي كان ينافس النادي الذي يشجعها زوجها وفي يوم كانت هناك مباراة بين الفريقين وشبّ خلاف كبير بينهما وهذا بالطبع قد تسبب في الضرب للفتاة وتطليقها.

فرشاة أسنان تتسبب في قصة طلاق

من أغرب قصص الطلاق على الإطلاق أنّ هناك فتاة في الأسبوع الأول من عرسها قد قامت برفع دعوى طلاق من زوجها بسبب عدم تلبية رغباتها وعندما سألها القاضي عن الشيء الذي طلبته من زوجها ولم يجبها فقالت له لم يأت إليّ بفرشاة أسنان وقد طلبتها منه منذ اليوم الأوّل من الزواج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 × 4 =

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد