تسعة مجهول
أغرب حالات الوفاة
الرئيسية » الغاز » أغرب حالات الوفاة عبر مرّ التاريخ حتى الآن

أغرب حالات الوفاة عبر مرّ التاريخ حتى الآن

حالات الوفاة هي أمر اعتيادي نسمع عنها على الدوام، لكن هناك الكثير من حالات الوفاة الغامضة التي لا يمكن إيجاد تفسير لها، نستعرض هنا أغرب حالات الوفاة .

حالات الوفاة نسمع عنها يومياً،غير أنّ هناك البعض منها من أغرب حالات الوفاة على الإطلاق، و الموت من الأمور لابد على كلّ كائن حيّ أن يذوقه حيث أنّ كلّ من ذاق الحياة كان الموت أمر لا مفر منه بالنسبة إليه، والحقيقة أنّ الجميع راحل ولا أحد سوف يبقى على هذه الأرض في النهاية فنحن ضيوف على هذه الأرض يجيب على كلّ فرد أن يحاول الإحسان فيها قدر الإمكان قبل أن يأتي يوم لا ينفع فيه الندم، والموت له موعد محدد لا يعلمه إلا الله فموعد الموت من الأمور الغيبية التي اختص الله تعالى نفسه بها، وهناك حالات وفاة يعجب لها السامع حدثت عبر العصور منها:

تعرف على أغرب حالات الوفاة حول العالم

قتيل الفأر

من أغرب حالات الوفاة التي يتعجب لها السامع قصة حقيقة قد حدثت في أحد المصانع حيث أنّ هناك امرأة قد شاهدت فأراً فأطلقت صرخاتها خوف وعندئذ تجمع الرجال وكان هناك رجل يقف قريباً من المرأة فدخل الفأر في ملابسه فبدأ يشعر بالهلع وفتح الرجل فمه وعندئذ دخل الفأر إلى فم الرجل ومزّق حنجرته وسرعان ما سقط قتيلاً.

موت توماس أركهارت

واحدة من أغرب حالات الوفاة وفاة أحد الكتّاب الذين عاشوا في اسكتلندا في عام ويسمى توماس أركهارت 1660ولقد قيل عن الرجل بأنّه قد مات نظراً لنوبة ضحك أصابته عندما سمع أن تشارلز الثاني تولى حكم البلاد.

وفاة داركو من الهدايا

واحدة من أغرب حالات الوفاة وفاة داركو بالهدايا حيث أنّ هذا الرجل قد أقبل عليه عدد كبير من الجمهور بالهدايا ولقد قاموا بإلقاء الهدايا عليه نظراً لجهوده فمات مخنوقاً منها.

مقتل رجل بحيوان القندس

لقد قتل حيوان القندس رجلاً حاول أن يقترب منه ليأخذ مع صوره فغضب القندس غضباً شديداً وضرب شريانه بعد طرحه أرضاً فسرعان ما قتل.

ريجيم عصير الجزر

من بين حالات الوفاة الغريبة رجل كان يتبع نظام غذائي صحي في عام 1974 وكان هذا الرجل يسمى باسيل بروان ولقد تناول هذا الرجل الكثير من عصير الجزر في فترة وجيزة وهي عشرة أيّام فقط لذا فلقد تسبب هذا في زيادة نسبة فيتامين أ في جسده ممّا أودى بحياته.

جاريث جونز

لقد كان هذا الرجل يعمل كممثل في بريطانيا ولقد كان بصحة جيّدة ولكنه سقط خلف الكواليس وهو يؤدي مهمته في العمل، ولقد انتشر هذا الخبر سريعاً في وسائل الإعلام كواحدة من أغرب حالات الوفاة للمشهورين حيث أنّ هذا الممثل كان له جمهور عريق على مسارع بريطانيا ولقد تعجب جميع من كان حوله من وفاته حيث أنّه كان يتمتع بالصحة الجيّدة.

ويليام هوسكيسون

كانت وفاة هذا الوجل من أغرب حالات الوفاة على الإطلاق حيث أنّه كان يعمل في إحدى حافلات القطار وكان هذا الرجل يحتفل في هذا اليوم بافتتاح أوّل محطة سكة حديدية كانت تعتمد على عمليها على الميكانيكا فقط غير أنّ القاطرة قد صدمته فسقط مغشياً عليه فوراً.

وفاة ديفيد دوجلاس

لقد كانت وفاة هذا الرجل من الحالات الغريبة التي تحدث عنها التاريخ حيث أنّه كان عالم نبات ولقد سقط في حفرة أثناء أداءه لوظيفته بالخطأ فسقط وراءه ثور وقام هذا الثوم على نطحه حتى قتل.

وفاة اللاعب الشهير جيم كريتون

هو أحد أشهر لاعبي البيسبول كريتون ولقد كان هذا الرجل يقوم على أرجحة خفاشاً بشدة ولقد تسبب هذا في عملية تمزّق داخلي لمثانته ممّا أودى بحياته.

وفاة كليمنت فالندايام

من أغرب حالات الوفاة التي لم يكن أحد يتوقع حدوثها والتي قد حدثت لأحد الشخصيات المشهورة وهي شخصية عضو الكونجرس الأمريكي، ولقد كان هذا الرجل دائماً ما يقوم على معارضة الرئيس الأمريكي أبراهام لينكولن ولقد كان هذا الرجل يحاول تمثيل جريمة قتل فقتل نفسه ولم يكن يقصد هذا.

منال ماجد

حاصلة على بكالريوس هندسة، أحب الكتابة والقراءة.

أضف تعليق

ستة عشر − أربعة =