شراء دومين و استضافة من ويب هوستنج باد web hosting pad

خطوات ( بالصور ) عن شراء نطاق واستضافة من موقع شركة ويب هوستنج باد web hosting pad للحصول على دومين او استضافة مميزة لموقعك بسعر رخيص نوعا ما

0

سوف نتعرف اليوم على خطوات شراء نطاق واستضافة من ويب هوستنج باد (web hosting pad) . فهذه الشركة حالها كحال شركات الاستضافة الأخرى الموجودة على الانترنت التي تقدم خدمات الاستضافات والنطاقات، وهي تقدم نفس المميزات التي تقدمها الشركات الأخرى. فمن يستخدم استضافة ويب هوستنج باد لن يخبرك بمميزات مخصصة خارقة ، وربما يرجع ذلك الامر بسبب ان الشركة ليس لديها القدرة على تقديم عروض مخصصة  وتنافس شركات رائدة كبرى، ولكن لا يمكن ان نقوم بإنكار ان خدماتها جيدة للغاية. فإذا اردت الحصول على استضافة لموقعك بسعر رخيص نوعا ما فانت في المكان المناسب . الان دعونا نتعرف على الخطوات التي تمكننا من شراء استضافة ونطاق من (web hosting pad) فتابعوا معنا.

خطوات شراء استضافة ونطاق من ويب هوستنج باد Web Hosting Pad :

أولا: كيفية شراء استضافة ويب من ويب هوستنج باد (web hosting pad):

1- قم بالدخول على الرابط التالي http://www.webhostingpad.com ، بعد الدخول على الواجهة الرئيسية للموقع ويب هوستنج باد ، قم بالضغط على (Features) من اجل البدء في شراء استضافة ويب كما موضح بالصورة.

شراء دومين و استضافة من ويب هوستنج باد web hosting pad 1
الدخول الى موقع ويب هوستنج باد

2- بعد الدخول على واجهة استضافة الويب قم بالضغط على (Signup) لبدء خطوات الشراء تابع الشرح في الصورة.

شراء دومين و استضافة من ويب هوستنج باد web hosting pad 2
بدء خطوات الشراء

3- في تلك الخطوة نقوم بشراء دومين لربطه بالاستضافة الخاصة بنا ولشراء الدومين نقوم بالضغط على الخيار (Purchase a new domain name) ثم ادخال اسم النطاق الذي تريده في المربع المخصص مع اختيار خادم النطاق ثم الضغط على الخيار (Check) لمعرفة ما إذا النطاق متاح ام لا ثم قم باختيار مدة حجزك للنطاق كما موضح في الصورة اما في حالة إنك تمتلك نطاق من قبل فيمكنك اختيار (Use a domain I already own) ثم ادخال النطاق بك ومتابعة باقي الخطوات الأخرى.

شراء دومين و استضافة من ويب هوستنج باد web hosting pad 3
شراء دومين لربطه بالاستضافة

4- من الخيار (Added Value Options) يمكنك إضافة بعض الخصائص الإضافية التي تتوفر امامك بالصورة قم باختيار المناسب لك او يمكنك تركها فارغة ان لم تكن تريد الحصول على أيا منها ثم قم بتعبئة نموذج البيانات الشخصية لعملية الدفع كما موضح بالصورة.

شراء دومين و استضافة من ويب هوستنج باد web hosting pad 4
إضافة خصائص اختيارية وتعبئة نموذج البيانات

5- في الخطوة التالية قم باختيار طريقة الدفع المناسبة لك وكما نلاحظ فإنه يتوفر ثلاث طرق للدفع (بطاقة ائتمانية – باي بال – ألي باي) إذا اخترت الدفع بواسطة البطاقة الائتمانية فستكون بحاجة الى ادخال معلومات البطاقة في المكان المخصص لها كما في الصورة اما إذا اخترت أحد الوسائل التالية فلن تكون بحاجة الى ادخال أي بيانات أخرى.

شراء دومين و استضافة من ويب هوستنج باد web hosting pad 5
اختيار طريقة الدفع

6- الان قم بمراجعة فاتورة المحاسبة (عربة التسوق او الطلب)  الخاصة بك والتأكد منها جيدا قبل اكمال عملية الدفع. يمكنك ادخال كوبون التخفيض ان امتلكت واحداً.

شراء دومين و استضافة من ويب هوستنج باد web hosting pad 6
مراجعة الطلب

7- الان قم بالموافقة على شروط استخدام الاستضافة ثم قم بالضغط على (Check Domain) للانتهاء من عملية الدفع.

شراء دومين و استضافة من ويب هوستنج باد web hosting pad 7
الموافقة على الشروط والشراء

بعد انتهاء عملية الدفع قم بانتظار رسالة على بريدك الالكتروني لتأكيد عملية الدفع وبعدها ستكون الاستضافة والنطاق الخاص بك جاهزين للاستخدام.

ثانيا: كيفية شراء استضافة (VPS) من ويب هوستنج باد (web hosting pad):

1- قم بالدخول على الواجهة الرئيسية للموقع على الرابط التالي http://www.webhostingpad.com  ، ثم قم بالضغط على (VPS Hosting) من اجل البدء في شراء استضافة (VPS) كما موضح بالصورة.

شراء دومين و استضافة من ويب هوستنج باد web hosting pad 8
البدء في شراء استضافة (VPS)

2- بعد الدخول على واجهة الخاصة باستضافة (VPS) قم بالضغط على (Signup) لبدء خطوات الشراء تابع الشرح في الصورة.

شراء دومين و استضافة من ويب هوستنج باد web hosting pad 9
بدء خطوات الشراء

3- في تلك الخطوة نقوم بشراء دومين لربطه بالاستضافة الخاصة بنا ولشراء الدومين نقوم بالضغط على الخيار (Purchase a new domain name) ثم ادخال اسم النطاق الذي تريده في المربع المخصص مع اختيار خادم النطاق ثم الضغط على الخيار (Check Domain) لمعرفة ما إذا النطاق متاح ام لا اما في حالة إنك تمتلك نطاق من قبل فيمكنك اختيار (Use a domain I already own) ثم ادخال النطاق بك ومتابعة باقي الخطوات الأخرى.

شراء دومين و استضافة من ويب هوستنج باد web hosting pad 10
شراء دومين لربطه باستضافة في بي اس من ويب هوستنج باد

4- الان في تلك الخطوة قم باختيار الباقة المناسبة لإمكانياتك من الست باقات المتوفرة امامك ثم قم بالضغط على اطلب الان (Order Now).

شراء دومين و استضافة من ويب هوستنج باد web hosting pad 11
اختيار الباقة والطلب

5- الان قم بتعبئة بيانات الدفع الخاصة بك واحرص على ان تكون تلك البيانات صحيحة حتى لا يتم رفض طلبك. وهي عادة معلومات شخصية عنك مثل اسمك وعنوانك وطريقة الاتصال بك مثل الهاتف والايميل بالاضافة الى الدولة.

شراء دومين و استضافة من ويب هوستنج باد web hosting pad 12
تعبئة بيانات الدفع

6- في الخطوة التالية قم باختيار طريقة الدفع المناسبة لك وكما نلاحظ فإنه يتوفر ثلاث طرق للدفع (بطاقة ائتمانية – باي بال – ألي باي) إذا اخترت الدفع بواسطة البطاقة الائتمانية فستكون بحاجة الى ادخال معلومات البطاقة في المكان المخصص لها كما في الصورة اما إذا اخترت أحد الوسائل التالية فلن تكون بحاجة الى ادخال أي بيانات أخرى.

شراء دومين و استضافة من ويب هوستنج باد web hosting pad 13
اختيار طريقة الدفع

7- الان قم بمراجعة الفاتورة الخاصة بك (عربة التسوق او الطلب)  قبل إتمام عملية الدفع كما يمكنك ادخال كوبون تخفيض إذا كان لديك واحد من قبل.

شراء دومين و استضافة من ويب هوستنج باد web hosting pad 14
مراجعة الطلب والمتابعة

8- الان قم في الخطوة الأخيرة بالموافقة على شروط استخدام الاستضافة ثم قم بالضغط على (Submit Order) للانتهاء من عملية الدفع.

شراء دومين و استضافة من ويب هوستنج باد web hosting pad 15
الموافقة على شروط والدفع

بعد الانتهاء من عملية الدفع ننتظر وصول الرسالة الخاصة بتأكيد الدفع على بريدينا الالكتروني وبذلك نكون انتهينا من كيفية شراء استضافة ونطاق من ويب هوستنج باد (web hosting pad).

أتمنى من الله ان أكون قد وفقت في توضيح الخطوات بصورة مبسطة وشيقة لقرائنا الكرام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة عشر − إحدى عشر =