تسعة  استضافة

خطوات شراء استضافة من نيم شيب NameCheap

خطوات شراء استضافة من نيم شيب NameCheap

تعرف على خطط الاستضافة التي توفرها استضافة نيم شيب NameCheap وما هي الخطوات اللازمة والبيانات المطلوبة كي تتمكن من شراء استضافة نيم شيب NameCheap المميزة

ما يميز استضافة نيم شيب Name cheap هو انك تحصل على استضافة من شركة معروفة في سوق الاستضافات مع ان بدايات شركة نيم شيب في مجال النطاقات وقدمات اسماء نطاقات باسعار رخيصة شبيه لاسمها ( اسم رخيص Name Cheap)  ، وسرعان ما تحولت الى تقديم خدمات استضافة متنوعة، فمثلا مساحة 20 جيجا وترافيك لامحدود بالإضافة الى الحصول على 3 دومينات وايضا ميزة الدعم كامل للوحه التحكم الشهيرة سي بانل Cpanel مع توفير خدمه النسخ الاحتياطي اليومي بأسعار تبدأ من 9.88 دولار للسنه الاولى. ان الحصول على موقع الويب الخاص بك على الانترنت هو أسهل مما كنت تعتقد ورغم ان هناك الكثير من الشركات التي تقدم خدمة الاستضافة الا ان استضافة نيم شيب تقدم الكثير من المميزات التي تجعلها من الاستضافات الاولى لمالكي المواقع .

خطط الاستضافة التي توفرها استضافة نيم شيب NameCheap

استضافة نيم شيب NameCheap الشخصية :

  1. مساحة 20 جيجا + حماية كاملة لاستضافتك
  2. عرض النطاق الترددي غير محدود.
  3. تصل إلى 3 مواقع.

 استضافة نيم شيب NameCheap للمحترفين :

  1. مساحة 50 جيجا + حماية كاملة لاستضافتك
  2. عرض النطاق الترددي غير محدود.
  3. ما يصل الى 10 المواقع.

استضافة نيم شيب NameCheap الغير محدودة :

  1. مساحة غير محدودة + حماية كاملة
  2. عرض النطاق الترددي غير محدود.
  3. ما يصل الى 50 المواقع.

استضافة نيم شيب NameCheap للاعمال :

  1. مساحة 20 جيجا
  2. 5000 GB عرض النطاق الترددي.
  3. المواقع غير محدود.

خطوات شراء استضافة نيم شيب  NameCheap :

1 – نذهب الى الرابط الخاص بالموقع https://www.namecheap.com/  ثم من قائمه Hosting اضغط على Shared Hosting.

خطوات شراء استضافة نيم شيب  NameCheap 1
دخول موقع نيك شيب والضغط علة هوستينغ hosting

2 – قم باختيار الاستضافة المناسبة لاحتياجاتك كما موضح بالصورة ثم اضغط على Add to Cart.

خطوات شراء استضافة نيم شيب  NameCheap 2
اختيار الاستضافة المناسبة

3 – سوف تنتقل الي الصفحة التالية والتي تطلب منك اختيار أحد الخيارات التالية (تسجيل دومين مجاني او تسجيل دومين جديد او استخدام الدومين الخاص بك على نيم شيب) ، ثم اضغط  Continue :

خطوات شراء استضافة نيم شيب  NameCheap 3

الخطوة التالية : تسجيل بيانات الموقع الخاص بك :
4 – ادخل اسم النطاق ونوع خطة النطاق المناسبة لك تابع الشرح في الصورة التالية. فمثلاً يمكنك اختيار نطاق مع امتداد website او شراء دومين جديد.

خطوات شراء استضافة نيم شيب  NameCheap 4
5 – بعض الإضافات التي يمكن اضافتها للنطاق الخاص بك إذا كنت في حاجة اليها فقط ومنها المدة التني تريد شراء الدومين وامتلاكه فيها وكذلك امكانية التسجيل الذي يحافظ على خصوصية تفاصيلك في whois لحمايتها من المتطفلين.

خطوات شراء استضافة نيم شيب  NameCheap 5
6 – الان ستنتقل الى صفحة تسجيل البيانات الخاصة بك قم بإدخال البيانات كما موضح بالصورة ، ومنها اسم المستخدم وكلمة السر مرتين للتأكد ومن ثم اسمك الاول واسم العائلة وبريديك الالكتروني.

خطوات شراء استضافة نيم شيب  NameCheap 6
سجيل البيانات الخاصة بك

في الصفحة الخاصة بالتسجيل سنلاحظ انه تم ادخال الاسم الأول واللقب والبريد الالكتروني بشكل تلقائي ولن تضطر الى إدخالها مرة أخرى ادخل باقي البيانات الموضحة في الصورة مثل العنوان والمدينة والمحافظة والرمز البريدي والدولة

خطوات شراء استضافة نيم شيب  NameCheap 8  ثم اضف رقم الهاتف او الفاكس ان اردت واضغط على Continue لمتابعة باقي الخطوات.

خطوات شراء استضافة نيم شيب  NameCheap 7

الخطوة التالية : تسجيل بيانات الدفع الخاصة بك واختيار خطة الدفع المناسبة لك (سنوية/شهرية).

6 – اختر طريق الدفع بطاقة ائتمان Credit Card ( عليك ادخال التفاصيل التالية : الاسم على بطاقة الائتمان، رقم بطاقة الائتمان، ثلاث ارقام سرية في ظهر البطاقة و تاريخ صلاحية البطاقة)  او باي بال PayPal ( فيه عليك ادخال البريد الالكتروني الحاص بك المرتبط في باي بال paypal ) ، ثم قم بإتمام عملية الدفع .

خطوات شراء استضافة نيم شيب  NameCheap 9

 

واخيرا ستظهر لك صفحة اتمام عملية الدفع ومن المفترض ان تصلك رسالة تحتوي على بيانات الاستضافة الخاصة بك في مدة تتراوح ما بين يوم الى 3 أيام بحد اقصى بعدها سيكون حساب الاستضافة الخاص بك جاهز للاستخدام بشكل مباشر وبهذا نكون تعرفنا على خطوات شراء استضافة من نيم شيب NameCheap ،  أتمنى من الله ان أكون قد وفقت في شرح وتوضيح الخطوات بصورة مبسطة وشيقة لقرائنا الكرام.

استضافة نطاق

موقع تسعة استضافة هوست دومين نطاق ، هو دليل يشمل شركات استضافة عالمية وداتا سنتر وشركات بيع دومين وكذلك شروحات وفيديوهات ودروس حول الاستضافات بانوعها وكيفية اختيارها

أضف تعليق

ثلاثة عشر − سبعة =