خطوات شراء استضافة من شركة كودرو codero

شركة codero كودرو من الشركات المميزة في مجال الاستضافة، فماهي أنواع الاستضافة التي توفرها وماهي خطوات شراء كل نوع منها على حدى وما يميز استضافة codero

0

شركة codero كودرو من شركات الاستضافة الجيدة من حيث الأسعار والخدمات التي تقدمها لمستخدميها كما انه أكثر ما يميز تلك الشركة هو اهتمامها بعملائها وبمتطلباتهم فهي دائما تعمل على تطوير أداء استضافتها كما انها تقدم الكثير من العروض الفعالة من وقت لأخر وهذا ما يجعلها من الشركات المميزة في مجالها سوف نتعرف اليوم على أنواع الاستضافة التي توفرها وخطوات شراء كل نوع منها على حدى فدعونا نتابع سويا.

المميزات التي تقدمها شركة codero لعملائها :

  1. فريق دعم فني جاهز لاستلام مشاكل وطلبات العملاء 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع وما يميز فريق دعم Codero هو سرعة الاستجابة لمشاكل العملاء والعمل على حلها بأقصى سرعة ممكنه.
  2. السرعة في تجهيز الاستضافة الخاصة بك : فبمجرد الانتهاء من عملية الشراء والتأكد منها ستكون الاستضافة الخاصة بك جاهزة للاستخدام مباشرة أي أنك لن تضطر الى الانتظار بعض الوقت حتى يتم تجهيز استضافتك.
  3. عروض أسعار متميزة : دائما تسعى شركة codero الى إرضاء عملائها القدامى والجدد وذلك بتوفير عروض أسعار منافسة للشركات الأخرى وهذا ما يضمن الرضى الكامل للعملاء.
  4. نطاق ترددي متميز : تقدم شركة Codero نطاق ترددي بمساحة 30 تيرا بيت وهذه المساحة تعتبر مساحة عملاقه تتميز بها شركة Codero عن شركات الاستضافة الأخرى.
  5. توفير قنوات اتصال امنة بين المستخدم والاستضافة الخاصة به وهذا الامر يعد امر هام للغاية ويبحث عنه كافة أصحاب الاستضافات الأخرى وذلك من اجل الحفاظ على بياناتهم بعيدة عن المتطفلين.
  6. توفير أفضل سرعة وأفضل أداء لاستضافتك دائما يسعى فريق عمل Codero على تقديم أفضل خدمة لعملائها وذلك بالعمل على اصلاح أي مشاكل يمكن ان تؤثر على أداء استضافات عملائهم لذلك تجدها شركة الاستضافة المثالية لألاف المستخدمين حول العالم.

أنواع الاستضافات التي تقدمها شركة codero :

  • الاستضافة المخصصة (Dedicated)
  • الاستضافة السحابية (Cloud)
  • الاستضافة المشتركة (Hybrid) وهي تجمع مميزات الاستضافة المخصص والاستضافة السحابية معا.

خطوات شراء استضافة من codero :

  • خطوات شراء استضافة مخصصة (Dedicated) :

1- قم بالدخول على الرابط الخاص بالموقع www.codero.com وبعد الدخول على واجهة الموقع قم بالضغط على الخيار (Dedicated) كما موضح بالصورة.

خطوات شراء استضافة من شركة كودرو codero 1
الدخول الى موقع coderoكودرو

2- قم باختيار الباقة المناسبة لاحتياجاتك وامكانياتك من الباقات الموضحة بالصورة ثم قم بالضغط على (Order Now).

خطوات شراء استضافة من شركة كودرو codero 2
اختيار باقة الاستضافة المخصصة المناسبة

كما يمكنك اختيار باقات أخرى مخصصة حسب الإمكانيات التي تحتاجها انظر الى الصورة.

خطوات شراء استضافة من شركة كودرو codero 3
امكانية اختيار باقات أخرى مخصصة

3- قم بإدخال بيانات البيانات كما موضحة بالصور التالية وقم بإجراء أي تعديلات تحتاجها على إمكانيات الاستضافة. من البيانات التي ستدخلها هي الاسم الاول والاخير والبريد الالكتروني والهاتف، حاول ادخل معلومات صحيحة كي لا تفقد ملفاتك لاحقاً وهذا امر عليك فعله كع كل استضافة، ثم اختر معالج الخادم الذي تريد (CPU) والذاكرة الخاصة بخادمك (RAM) ومساحة القرص الصلب وامكانية اضاقة فرص صلب اخر، وحجم التردد وسرعة اتصال الخادم بالشبكة وعدد ال IP الخاص بالخادم Server.  ثم قم بالضغط على Next

خطوات شراء استضافة من شركة كودرو codero 4
إدخال بياناتاولية ومميزات الخادم الذي تريده

4- إذا اردت أي إضافات أخرى على الاستضافة الخاصة بك قم باختيارها مثل نسخ احتياطي اتوماتيكي لخادمك ( يوصى بشراء هذا الخيار دائماً) ولوحة التحكم Cpanel وبرتكول الاتصال اف تي بي وان اردت شبكة خاصة لخادمك وغيرها. ثم قم بالضغط على Add To Cart.

خطوات شراء استضافة من شركة كودرو codero 5
اختر إضافات أخرى للخادم

5- قم بمراجعة طلب الشراء الموجود في عربة التسوق الخاصة بك ثم قم باختيار نظام المحاسبة الذي تريده ثم قم بالضغط على Checkout لإتمام عملية الدفع.

خطوات شراء استضافة من شركة كودرو codero 6
مراجعة طلب الشراء

6- إتمام عملية الشراء :

– ادخال بيانات الاتصال : وهنا عليك ادخال تفاصيل شخصية عنك ومعلومات الاتصال الخاص بك مثل اسمك وعنوانك ورقم هاتفك وبرديك الالكتروني وغيرها :

خطوات شراء استضافة من شركة كودرو codero 7
ادخال بيانات الاتصال

– اختيار طريقة الدفع الخاصة بك : توجد عدة خيارات هنا منها الدفع بواسطة باي بال او تحويل بنكي او شيك او بطاقة ائتمان.

خطوات شراء استضافة من شركة كودرو codero 8
اختيار طريقة الدفع

– الموافقة على شروط استخدام الخدمة واتمام عملية الدفع.

خطوات شراء استضافة من شركة كودرو codero 9
الموافقة على شروط الاستخدام واتمام عملية الدفع

بعد الانتهاء من عملية الدفع انتظر الموافقة على عملية الدفع على البريد الالكتروني الذي سجلت من خلاله وبعد وصول تأكيد الدفع يكون الحساب جاهز للاستخدام مباشرة.

1- قم بالدخول على الرابط الخاص بالموقع www.codero.com وبعد الدخول على واجهة الموقع قم بالضغط على الخيار (Cloud) كما موضح بالصورة.

خطوات شراء استضافة من شركة كودرو codero 10
الدخول الى موقع codero والضغط على الخيار Cloud

2- قم بإدخال البيانات الخاصة بك كما موضح بالصورة  مثل اسمك واسم العائلة واسم المستخدم والبريد الالكتروني وكلمة المرور، ثم قم بالضغط على Next.

خطوات شراء استضافة من شركة كودرو codero 11
إدخال البيانات الخاصة بك

3- قم بإدخال الدولة ومكان الإقامة ورقم الهاتف كما موضح بالصورة ثم قم بالضغط على Next.

خطوات شراء استضافة من شركة كودرو codero 12
ادخال تفاصيل العنوان ورقم الهاتف

4- قم بإدخال بيانات الدفع الخاصة بك ثم قم بالضغط على (Create Cloud Account) لإتمام عملية الشراء .

خطوات شراء استضافة من شركة كودرو codero 13
إدخال بيانات الدفع

بعد الانتهاء من عملية الدفع انتظر تأكيد عملية الدفع على البريد الالكتروني الذي سجلت من خلاله وبعد وصول تأكيد الدفع يكون الحساب جاهز للاستخدام مباشرة وبهذا نكون انتهينا من خطوات شراء استضافة من codero .

أتمنى من الله ان أكون قد وفقت في شرح وتوضيح الخطوات بصورة مبسطة لقرائنا الكرام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عشرة − 5 =