تسعة  استضافة

انواع استضافة المواقع : الاستضافة السحابية Cloud

انواع استضافة المواقع الاستضافة السحابية Cloud

ان اردت استضافة موقعك وسمعت عن الاستضافة السحابية Cloud وترغب بمعرفة المزيد، نقدم اليك نظرة على مميزات الاستضافة السحابية وكيف تغطي متطلباتك في الاستضافة

الاستضافة السحابية هي أحد أنواع الاستضافات المشتركة وتعد من افضل أنواع الاستضافة حيث توفر للمستخدمين الكثير من الحلول الذكية والجيدة والتي تناسب الكثير من العملاء الذين يبحثون عن التميز والأداء الجيد لمواقعهم هناك الكثير من الأمور والمميزات التي لن تجدها سوى في الاستضافة السحابية وهذا الامر يجعلها الاستضافة الأولى لدى الكثير من أصحاب المواقع ورغم كل المميزات التي توفرها الاستضافة السحابية الا ان أسعارها تكاد تكون رخيصة بالنسبة لأنواع الاستضافات الأخرى فأسعارها تتراوح ما بين 100 دولار الى 600 دولار سنويا حسب الشركات المقدمة لخدمة الاستضافة السحابية .

مميزات الاستضافة السحابية :

هناك الكثير من المميزات التي تحويها شركات الاستضافة السحابية ولكنها تتلخص في النقاط التالية :

الحماية القوية لموقعك :

توفر الاستضافة السحابية اقوى أنواع الحماية للمواقع التي تعمل على خوادمها ومعنى ذلك إنك سوف تكون مطمئن على موقعك فالاستضافة السحابية توفر الكثير من إجراءات الحماية التي تعمل على صد أي هجوم يمكن ان يحدث على موقعك.

سرعة أداء عمل موقعك :

إذا كنت تريد رفع أداء عمل موقعك بجعل يعمل بشكل جيد وسريع لزوار موقعك إذا فانت في المكان المناسب فالاستضافة السحابية ترفع من أداء عمل موقعك وتحسن من سرعته بشكل تلقائي مما يضمن لك أفضل الأداء والسرعة لعمل موقعك.

ضمان الخصوصية :

رغم ان الاستضافة السحابية تعد نوع من أنواع الاستضافات المشتركة الا انها تعزل مستخدميها عن بعضهم البعض بشكل يضمن الخصوصية والأمان لك وللبيانات الموجودة على موقعك.

ضمان عمل موقعك بشكل جيد :

تضمن لك الاستضافة السحابية ثبات عمل موقعك على شبكات الانترنت مهما كانت الظروف التي تحدث بموقعك فحتى لو كان هناك الكثير من الزيارات التي تمثل ضغط على موقعك فان الاستضافة الخاصة بك قادرة على مواجهتها والتكيف معها بشكل يضمن عمل موقعك بشكل جيد للغاية.

دعم فني قوي للغاية :

توفر الاستضافة فريق تقني على اعلى مستوى يعمل 24 ساعة 7 أيام بالأسبوع ليساعدك على حل أي مشكلة تواجهك في أي وقت وكن على يقين ان مشكلتك سوف تحل بأسرع مما تتخيل.

دعم كامل لكل أنظمة التشغيل :

وهذا الامر يعد من اكبر المميزات التي توفرها الاستضافة السحابية انها تدعم كل أنظمة التشغيل مثل ويندوز او لينكس وغيرها من الأنظمة الأخرى التي يمكن ان نستخدمها.

تحكم كامل للاستضافة الخاصة بك :

من ضمن المميزات المتعددة للاستضافة السحابية انها توفر لك تحكم كامل بالاستضافة الخاصة بك مثل إمكانية ايقافها او تشغيلها او عمل الصيانة اللازمة لها او أي تعديلات أخرى تريد ان تجريها على الاستضافة الخاصة بك وهذا ما لا توفره أنواع الاستضافة الأخرى.

لوحة تحكم كاملة ومميزة :

تتميز الاستضافة السحابية بلوحة تحكم كاملة تتمكن من خلالها من التحكم بالاستضافة الخاصة بك بشكل كامل وما يميز لوحة التحكم هو بساطتها فيمكن لأي شخص ان يتحكم بالاستضافة الخاصة به بكل سهولة ويسر.

حماية موقعك من أي اتصالات مشبوهة :

توفر الاستضافة السحابية فلاتر حماية لموقعك حيث تعمل على تصفية بعض الاتصالات المشكوك بها على موقعك وهذا الامر يساعدك على حماية موقعك من أي مشكلات يمكن ان تحدث على موقعك.

سرعة تفعيل الاستضافة الخاصة بك :

فالوقت المستغرق لتفعيل الاستضافة الخاصة بك لتكون جاهزة للاستخدام هو ساعتين بحد اقصى وهذا الامر يعتبر امر مميز للغاية لكل أصحاب المواقع حيث انهم لن يضطرون الى الانتظار الى الكثير من الوقت حتى تكون الاستضافة الخاصة بهم جاهزة.

هناك الكثير من الشركات المميزة التي تقدم خدمة الاستضافة السحابية ولكن عليك ان تبحث في موقعنا عن أفضل العروض التي تناسب امكانياتك وطبيعة عمل موقعك حتى تتمكن من الحصول على الأفضل لك. وبهذا نكون انتهينا من موضوع اليوم أتمنى من الله ان أكون قد وفقت في عرض الموضوع بطريقة شيقة ومبسطة لقرائنا الكرام

استضافة نطاق

موقع تسعة استضافة هوست دومين نطاق ، هو دليل يشمل شركات استضافة عالمية وداتا سنتر وشركات بيع دومين وكذلك شروحات وفيديوهات ودروس حول الاستضافات بانوعها وكيفية اختيارها

1 تعليق

17 − اثنان =