كيف انشئ اعلان على فيس بوك

سؤال

اريد الحصول على افضل الخطوات التي تساعدني  على انشاء اعلان جيد مع توضيح بعض الخطوات التي تساعدني على الوصول باعلاني الى الكثير من الاشخاص المستهدفين.

إجابة ( 1 )

  1. قبل القيام بإنشاء اعلان على فيس بوك يجب ان تقوم ببعض الدراسة التي ستساعدك في الحصول على نتائج جيدة وتلك الدراسة يجب ان تشمل الاتي:

    • اولا: تحديد التكلفة الاجمالية للحملة الاعلاني التي ستنشئها وهذا الامر يعتمد على عدد ونوع الجمهور الذي ستستهدفه فكلما كان عدد المستهدفين اكبر كلما كانت التكلفة اكبر ولكن هناك بعض الامور التي ستساعدك على تخفيض التكاليف وهي التي سنتعرف عليها في باقي خطوات الدراسة.
    • ثانيا: تحديد البلدان المستهدفة: لعل هذا الامر من اكثر الامور التي ستساعدك على استهداف الفئة التي تحتاجها وفي نفس الوقت ستساعدك على تقليل تكاليف الاعلان فعند انشائك للأعلان يجب ان تقوم بتحديد البلدان الذين تريد ان يظهر لهم الاعلان ولا تجعل الاعلان عام حتى تتمكن من الحصول على افضل النتائج.
    • ثالثا: تحديد الجنس واللغة: وهذا الامر هام للغاية فإذا كان ما تروج له يستهدف فئة الذكور مثلا فاحرص على اختيار الذكور فقط وهكذا. اما بالنسبة للغة فهذا الامر هام جدا فإذا كان ما تروج له تريد ان يصل للعرب فبالتالي يجب ان تختار اللغة العربية فقط اما اذا كان يستهدف الدول الاخرى فيجب عليك تضمين لغات تلك الدول في اعلانك  حتى تصل الى نتائج افضل.
    • رابعا: الفئة العمرية : عليك باستهداف الفئة العمرية التي تحتاج الوصول اليها  فهذا الامر سيساعدك كثيرا على الوصول باعلانك الى افضل النتائج الاستهدافية
    • خامسا: اختيار الكلمات المفتاحية المناسبة: يجب ان تعلم  ان اختيار الكلمات المفتاحية او كما تسمى بفيس بوك بالهاشتاج امر هام للغاية فهذا الامر سيساعدك في الوصول بأعلانك الى اكثر الاشخاص المهتمين به وبالتالي تضمن الحصول على نتائج ممتازة
    • سادسا: اختيار افضل الصور لأعلانك: احرص على تصميم صورة جذابة وفي نفس الوقت احرص على ان تدل على مضمون اعلانك فهذا الامر سيساعدك على جذب الكثير من الاشخاص المتفاعلين مع اعلانك.

    كانت تلك هي ابرز الخطوات التي ستساعدك في الوصول باعلانك الى اشخاص مستهدفين  ومهتمين باعلانك وبالنسبة لشرح كيفية القيام باعلان على فيس بوك فسوف اقوم قريبا جدا برفع مقالة بالصور اتمنى ان اكون قد ساعدتك في الاجابة على سؤالك ولا تتردد في طرح اي استفسار او سؤال وسوف اقوم بالاجابة عليك في اقرب فرصة.

‫أضف إجابة

تصفح
تصفح