كيف أتعامل مع زميلتي في العمل التي أحبها؟

سؤال

معي فتاة زميلتي في العمل، ولا يمكن لأي واحد منا أن يعمل بدون الآخر، فعملنا مشترك، وقد انفتح كلانا على الآخر وأقحمتني في خصوصياتها حتى تعلق قلبي بها وبشدة، ولا أستطيع أن أتوقف عن التفكير فيها وفي الارتباط بها، ولكن أحد زملائنا تقدم لها ورفضته، وصارت بينهما حساسية في التعامل، ولا أدري هل أعترف لها وأضع احتمال الرفض أو القبول؟ وإذا رفضت ماذا أفعل؟ كيف أكمل العمل معها؟ وماذا لو رفضتني وتزوجت بغيري كيف أتقبل الموقف؟ ومن ناحية أخرى لا أستطيع أن أظل هكذا أسيرا لها. ولا أدري هل هي تعلم ومتعلقة بي أيضا وتريدني أم لا؟

إجابة ( 1 )

  1. مرحبًا بك فارس،

    بالتأكيد موقفك السلبي في الوقت الحالي لن يغير من الأمور في شئ أبدًا، طالما أنك تحبها، فعليك أن تتخذ خطوة إيجابية نحو التعبير عن هذا الحب، حتى لو كان ذلك بأسلوب غير مباشر في البداية، لكن عليك البدء، ولا تنتظر من الفتاة على الإطلاق أن تبادر إلى هذه الخطوة، فهذه مهمة الرجل في أي ثقافة وأي مجتمع.

    لا توجد أي مبررات لخوفك من مصارحتها بمشاعرك، وخوفك من الرفض يقابله من الناحية الأخرى خطر أن ترتبط الفتاة التي أحببتها بشخصٍ آخر في أي وقت من الأوقات يتقدم لها.

    عليك أن تدرك أنه حتى لو كانت تلك الفتاة تكن المشاعر لك، فإنها لن تقوم أبدًا بمصارحتك أو البدء في التودد إليك، وأن الواجب أن تكون أنت من يبادر إلى هذه الخطوة.

    بالتوفيق،
    إدارة تسعة إجابات

‫أضف إجابة

تصفح
تصفح