مشكلة في تطبيق الواتساب هل يمكن مساعدتي في حلها ؟

السؤال

السلام عليكم

اريد الاستفسار عن حادثة صارت لي يوم امس بخصوص برنامج الواتس اب، انا استعمل جوال  LG Magna.

يوم امس الصباح وصلتني اشعار بوصول رسالة واتس اب على الشاشة و لم اقم بفتح الرسالة و بقي الاشعار موجود على الشاشة، و بعد ذلك ببضع ساعات  و صلتني 3 رسائل واتس اب من رقم اخر و لم افتح الرسائل، و اصبح الاشعار الموجود على الشاشة مكتوب هكذا : 4 رسائل من محادثتين.
و في المساء اي بعد 4 ساعات تقريب وصلتني رساله واتس اب من رقم ثالث، فتحت الاشعار الموجود على الشاشة فقط و لم افتح تطبيق الواتس اب نهائيا، و اردت التاكد من المرسل الثالث , و هنا حصل شيء غريب حيث شاهدت اسم المرسل الثالث على اشعار الشاشه لمدة ثانية او ثانيتين، ثم اختفى و بقي الاشعار مكتوب فيه 4 رسائل من محادثتين، و الى حد هذه اللحظه لم افتح الواتس اب نهائيا، و الغريب في الامر انه لم فتحت التطبيق للاجابه على الرسائل، وجدت الرسالة الثالثة مفتوحة و مقرؤوة بالرغم اني لم افتح الواتس.
الرجاء مساعدتي و تفسير ما وقع في هذه الحادثة.
ابو معتز
بانتظار الحل 0
motezmalek 5 سنوات 1 اجابة 1216 مشاهدات تلميذ 0

اجابة ( 1 )

  1. أهلاً بك معتز في موقع تسعة إجابات،

    نشكرك على سؤالك في البداية وثقتك في تسعة إجابات، من الواضح أنك تشك في أن أحدًا يقرأ رسالتك بدون أن تشعر، في الواقع لا يوجد ما يدعو للخوف من ذلك طالما أنك متأكد أنه لم يقترب أحد من جهازك، فبرنامج الواتس ليس كغيره من برامج التواصل، ولا يسمح إلا بفتح التطبيق من جهاز واحد، وبعد إرسال رسالة تأكيد للرقم المسجل به اسم الشخص.

    ولمعرفة مجموعة من الأسئلة الأكثر شيوعًا والمشاكل عن الواتساب فإننا نحيلك إلى هذا الموضوع المعمق على موقعنا: https://www.ts3a.com/?p=18850

    وإذا أردت المزيد من المعلومات عن سؤالك أو إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى فإننا سنسعد بالإجابة عليه على الفور.

    تمنياتنا بالتوفيق.

    إدارة موقع تسعة إجابات.

اضف اجابة

تصفح
تصفح

الرمز الامني اضغط علي الصورة لتحديث الرمز الامني .