بماذا يتميز متصفح الانترنت الجديد من مايكروسوفت إيدج ؟

السؤال

أعلنت شركة مايكروسوفت فى شهر يناير الماضي عن خططتها لبرمجة وانشاء متصفح انترنت (مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge) جديد أكثر تطورا من متصفحها الافتراضي السابق والحالي انترنت إكسبلورر. ولكن ما يميز هذا المتصفح الجديد وهل هو حقاً سكون افضل من جوجل كروم او متصفح فاير فوكس او اي من المتصفحات الاخرى؟ ارجوا الاجابة ببساطة ووضوح.

بانتظار الحل 0
محمد فتحي 6 سنوات 2 الاجابات 9057 مشاهدات تلميذ 0

الاجابات ( 2 )

  1. مع انطلاقة ويندوز 10 سشهد أيضا انطلاق متصفح الانترنيت الجديد من مايكروسوفت : مايكروسوفت ايدج (عرف سابقا باسم مشروع سبارتان)، والذي سوف يكون في نهاية المطاف بديلا ل انترنت اكسبلورر Internet Explorer .
    تسعى مايكروسوفت من وراء متصفحها مايكروسوفت ايدج أن يكون سريع ونظيف، وخفيف الوزن للتعامل مع مطالب الأجهزة المختلفة الموجوزدة في السوق، مثل اجهزة الكمبيوتر اللوحية والعادية والمحمولة أو الهواتف الذكية بانواعها. مايكروسوفت بسطت بالتأكيد تجربة التصفح في مايكروسوفت إيدج حيث أن المتصفح الجديد يشمل على العديد من الميزات الجديدة واخذ فكرة البساطة من كروم  المنافس الوحيد لكل المتصفحات .

    ما زال العمل جاريا على مايكروسوفت ادج ، لكن الانطباعات الأولى العديدة كانت بالتأكيد إيجابية اذ تمكنت مايكروسوفت من انجاز تحسين كبير في تجربة التصفح مع إضافة بعض الميزات الجديدة المثيرة للاهتمام. في نهاية المطاف، سرعة التصفح هو الامر المطلوب والذي يجب ان تسعى مايكروسوفت الى تحقيقه.

  2. ان شركة مايكروسوفت هي ليست شركة حواسيب فقط و لا كنها شركة متعددة النواحي كما قال فيليب ديغوار ان شركة مايكروسوفت هية التي أنقذت شركة ابل و جواب سؤالك هوة أنها تتميز بمميزات راءعة

اضف اجابة

تصفح
تصفح

الرمز الامني اضغط علي الصورة لتحديث الرمز الامني .