الخطوات التي احتاجها عند تحديث هاتف يعمل بنظام اندرويد

السؤال

لدي هاتف يعمل بنظام اندرويد واحتاج تحديثه فما هي النصائح والخطوات التي يجب ان اتبعها حتى أستطيع تحديث الهاتف الخاص بي بدون أي مشاكل مع توضيح البرامج التي احتاجها للقيام بهذا الامر.

تم الحل 0
محمد خالد 6 سنوات 1 اجابة 8718 مشاهدات تلميذ 0

اجابة ( 1 )

  1. بالطبع ان تحديث الهاتف الخاص بنا باستمرار امر ضروري للغاية وذلك حتى نتفادى أي مشاكل او ثغرات امنية يمكن ان تحدث مع مرور الوقت ولكن من اجل القيام بتلك العملية نحتاج الى بعض الخطوات الهامة التي نحتاج القيام بها قبل البدء بعملية تحديث الهاتف حتى نتفادى فشل عملية التحديث او أي مشكلات أخرى يمكن ان تحدث للهاتف الخاص بنا.

     

    اهم الخطوات التي تحتاج القيام بها قبل البدء في عملية تحديث الهاتف:

    قبل القيام بعملية التحديث يجب عليك القيام بالخطوات التالية:

    • أولا: تأكد ان شحن البطارية الخاص بهاتفك أكثر من 50% وذلك لان عملية التحديث تستغرق بعض الوقت كما انها تجعل المعالج يعمل بأقصى طاقته وبالتالي يستهلك المزيد من الطاقة فلو كان البطارية اقل من 50 % فقم بشحن الهاتف ثم قم بالبدء بعملية التحديث.

     

    • ثانيا: تأكد من نسخ كافة الملفات الموجودة بهاتفك وذلك حتى تتمكن من استرجاعها لو لا قدر الله فقدتها اثناء عملية التحديث.

     

    • ثالثا: تأكد من سلامة الكيبل الذي ستستخدمه في ربط الحاسوب بهاتفك حتى تتم علمية التحديث بكل سلاسة وبدون أي مشاكل.

     

    • رابعا: تأكد من استخدام الكيبل الأصلي الخاص بالهاتف وابتعد عن المقلدة لإنها يمكن ان تؤثر في أداء الهاتف وفي عملية التحديث بشكل سلبي.

     

    • خامسا: تأكد ان ملف التحديث الذي قمت بتنزيله من الموقع الرسمي للهاتف مناسب لاصدار الهاتف الخاص بك حيث ان أي خطأ في يمكن ان يؤدي الى تلف الهاتف الخاص بك بالكامل.

     

    • سادسا: اذا لم تمتلك الخبرة الكافية في هذا الامر فقم باللجوء الى المختصين التقنيين حتى لا تتسبب بإحداث أي اضرار بالهاتف الخاص بك.

     

    البرامج التي تحتاجها للقيام بعملية التحديث هو تنصيب البرنامج الذي تدعمه الشركة المصنعة لهاتفك وتقوم بتنزيله من الموقع الرسمي للشركة المصنعة للهاتف فمثلا لو كان الهاتف الخاص بك مصنع من قبل شركة سامسونج فيمكنك الدخول على شركة سامسونج وتنزيل برنامج (SAMSUNG Kies (http://www.samsung.com/us/kies وهذا البرنامج هو الذي ستستخدمه في لحفظ نسخة من ملفات الهاتف الخاص بك وستستخدمه أيضا للقيام بعملية التحديث الخاصة بهاتفك بشكل تلقائي.

     

    أتمنى ان أكون قد اجبت على سؤالك بشكل وافي وسأكون سعيدا في الأجابة على أي أسئلة أخرى لك.

    افضل اجابة

اضف اجابة

تصفح
تصفح

الرمز الامني اضغط علي الصورة لتحديث الرمز الامني .