كيفية استرجاع الرسائل المحذوفه على الواتس اب ومعرفه اخر من تم مراسلتهم؟

السؤال

رجاء الرد  : كيف نسترجع الرسائل المحذوفه من على الواتس اب وكيفيه معرفه صاحب حساب لصوره محفوظه على المحمول مكتوب تحتها واتس والتاريخ ومعرفه اخر من تم مراسلتهم؟ وشكرا

تم الحل 0
Eslam 6 سنوات 1 اجابة 5705 مشاهدات تلميذ 0

اجابة ( 1 )

  1. هناك الكثير من الأمور المميزة التي تميز تطبيق الدردشة (Whats app) عن غيره من تطبيقات الدردشة الاخرى لعل افضل المميزات التي يحويها هذا التطبيق انه يتم ارشفة رسائل الدردشة الخاصة بك والاحتفاظ بنسخة منها بشكل يومي وهذا الامر يساعد الكثير من الاشخاص الذين يفقدون رسائلهم من استعادة رسائل الدردشة الخاصة بهم بكل سهولة كل ما عليك هو متابعة الخطوات التالية وسوف تتمكن من استعادة رسائل الدردشة الخاصة بك بكل سهولة ولكن يجب عليك العلم ان الرسائل التي يمر عليها فترة تزيد عن 30 يوما لن تستطيع استعادتها لأن واتس اب تعمل على تنظيف خوادمها من الرسائل التي يمر عليها اكثر من 30 يوما ربما لم تذكر واتس اب هذا الامر من قبل ولكن احدثك في هذا الامر عن تجربة شخصية  حدثت لي واكتشفت بعدها ان الرسائل التي يمر عليها اكثر من 30 يوما لن تجد لها وجود عند استعادة رسائلك مرة اخرى الان دعنا نعود الى الخطوات وهي كالاتي:

    • اولا: قم بإزالة تطبيق الواتس اب من هاتفك بشكل نهائي.
    • ثانيا: قم بإعادة تنصيب تطبيق الواتس اب من المتجر الداعم لهاتفك مرة اخرى.
    • ثالثا: قم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك والذي كنت تستخدمه في دردشة واتس اب سابقا
    • رابعا: بعد تفعيل حساب الواتس اب الخاص بك ستلاحظ ظهور شعار باستعادة سجلات الدردشة الخاصة بك على واتس اب قم بالموافقة عليها وبعدها ستلاحظ ظهور كافة رسائل الدردشة والتي من ضمنها الرسائل المحذوفة التي لم يمر عليها 30 يوما.

    اما بالنسبة لمعرفة اخر الاشخاص الذين تمت مراسلتهم  مؤخرا فما يميز واتس اب انه يقوم باستعادة الرسائل بنفس ترتيب المحادثات التي قمت بها اي ان  الرسائل  الحديثة موجودة باعلى قائمة الدردشة  ويمكنك التأكد ايضا بالدخول الى اي محادثة والتأكد من تاريخ تلك المحادثة وسوف تتعرف على اخر المحادثات التي قمت بها. اتمنى ان اكون قد افدتك في الاجابة على سؤالك ولا تتردد في طرح اي سؤال او استفسار في اي وقت وسوف يتم الاجابة عليك مباشرة.

    افضل اجابة

اضف اجابة

تصفح
تصفح

الرمز الامني اضغط علي الصورة لتحديث الرمز الامني .