تسعة
إشعار حقوق الطبع لموقع تسعة الإلكتروني
الرئيسية » إشعار حقوق الطبع لموقع تسعة الإلكتروني

إشعار حقوق الطبع لموقع تسعة الإلكتروني

إن محتويات موقع تسعة www.ts3a.com الإلكتروني، وهي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، النص والرسومات والصور والملفات والروابط و والمواد السمعية والمرئية مثل ملفات الصوت والفيديوهات هي ملك لموقع تسعة وتحميها حقوق النسخ،اي انها محمية بموجب حقوق النشر والعلامات التجارية، وأشكال حقوق الملكية الأخرى.

كل المقالات الموجودة في الموقع هي حصرية لموقع تسعة وموثقة مع ختم زمني من كل محركات البحث العالمية مثل جوجل وبينغ وياهو. اي نسخ او استخدام لمحتوى الموقع على موقع اخر او اي مكان اخر من دون اذن الموقع سيتم اتخاذ الخطوات المناسبة بحقه.

ومع تطور ادوات الفحص التي يقدمها جوجل ويبمستر تولز يمكن لجوجل وغيره من محركات البحث معرفة مصدر المواضيع بواسطة الختم الزمني وبالاضافة تعريض الموقع الذي استعمل مواد موقع اخر من دون اذن الى ازالته من نتائج البحث كلياً.

إشعار حقوق الطبع لموقع تسعة الإلكتروني

يحتفظ موقع تسعة بكامل حقوق النسخ والعلامة التجارية وبراءة الإختراع وحقوق الملكية الفكرية وغيرها من ملكيات المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني.

يمنع منعاً باتاً أي إستخدام أو إعادة إنتاج أو طباعة غير مصرح بها للمعلومات والمواد وحقوق الملكية الخاصة الواردة في هذا الموقع الإلكتروني.

وباستثناء ما يبين خلاف ذلك، لا يجوز لك بيع أو ترخيص أو تأجير أو تعديل أو نسخ أو استنساخ أو إعادة طبع أو تحميل أو إعلان أو نقل أو توزيع أو العرض بصورة علنية أو تحرير أو إنشاء أعمال مشتقة من أي مواد أو محتويات من هذا الموقع للجمهور أو لأغراض تجارية، دون الحصول على الموافقة الخطية المسبقة من إدارة موقع تسعة.

ويمنع منعاً باتاً أي تعديل لأي من محتويات الموقع. كما أن الرسومات والصور في هذا الموقع محمية بموجب حقوق النشر، ولا يجوز استنساخها أو استغلالها بأية طريقة كانت، دون موافقة خطية مسبقة من إدارة موقع تسعة.

كل مقال في الموقع يمتلك ختم زمني موثق في جوجل ويؤكد ملكية ومصدر المقال من موقع تسعة. يتم التبليغ عن المواقع التي تنسخ وتضيف اليها دون ذكر المصدر وقد تتعرض لعقوبات من جوجل ادسنس ومحرك البحث جوجل. 

يتم مراجعة النصوص التي نملكها بواسطة ادوات محركات البحث ومنها جوجل ونبلغهم عن كل مخالفة من نوع اخذ النصوص او الصور وغيرها من ممتلكات الموقع دون اذن. للمخالفين نتصل مرة واحدة ونطلب ازالة المخالفة او الموضوع المنسوخ او اضافة اسم موقع تسعة في رابط الكينوكال canonical في كود مصدر الصفحة ولا نقبل باضافة كلمة : المصدر موقع تسعة.

مثال :

<link rel="canonical" href="https://www.ts3a.com/رابط الصفحة" />

راجع اكثر سياسة الخصوصية الموجودة في الموقع على الرابط التالي : سياسة الخصوصية وكذلك شروط الاستخدام

التعليقات :

يسمح موقع تسعة باضافة التعليقات على المقالات ولا نقوم باغلاقها او حذفها الا اذا كانت تتعارض مع شروط الخدمة. نحن لا نسمح اطلاقاً بالتعليقات التي تحتوي على روابط خارجية مهما كان السبب.