تسعة
الرئيسية » كمبيوتر وانترنت » أنترنت » شرح طريقة التسجيل في موقع بايونير وطريقة طلب بيونير ماستر كارد بالصور

شرح طريقة التسجيل في موقع بايونير وطريقة طلب بيونير ماستر كارد بالصور

موقع بايونير Payoneer هو بنك الكتروني. سنقوم اليوم بشرح طريقة التسجيل في موقع بايونير وطريقة طلب البطاقة البنكية بيونير ماستر كارد او بطاقة ماستر كارد مجانا

التسجيل في موقع بايونير وطريقة طلب بيونير ماستر كارد بالصور

يبحث الكثير من مستخدمي الانترنت عن العمل عبر الشبكة العنكبوتية لكسب بعض الاموال. وتكثر الاسئلة من امثال : ” كيف احصل على ماستر كارد ” او ” كيفية الحصول على بطاقة ماستر كارد مجانا ” او ” بطاقة فيزا مجانية ” او ” بطاقة ائتمان مجانية “، وتوجد مواقع الكترونية عديدة متخصصة في هذا المجال بالامكان العمل من خلالها. الا ان المشكلة الكبرى التي يواجهها المستخدم هي طريقة دفع الاموال او سحبها. ولهذا الغرض انشأ عديد كبير من الشركات البنكية مواقع الكترونية خاصة بكل ما يتعلق بتحويل الاموال وسحبها. وتعرف هذه المواقع بالبنوك الالكترونية. وتوفر معظمها فرصة الحصول على بطاقة سحب بنكي يصبح المستخدم من خلالها قادراً على سحب امواله من أي موزع بنكي في العالم. وفي المقابل تفرض هذه البنوك بعض الرسومات السنوية على البطاقة تتراوح من عشرة الى ثلاثين دولار امريكي.

ـ موقع بايونير

يقدم موقع بايونير Payoneer هذه الخدمات البنكية بصفة سرية وآمنة. كما يمكن الاعضاء المسجلين في هذا الموقع من الحصول على بطاقة سحب بنكي. ويمكن تغذية البطاقة بالاموال عبر المواقع المتعاملة مع بايونير مثل موقع العمل او ديسك او من خلال ارسال الاموال من حساب آخر في الموقع.

التسجيل في موقع بايونير وطريقة طلب البطاقة البنكية ( بيونير ماستر كارد )

سنقوم اليوم بشرح طريقة التسجيل في موقع بايونير وطريقة طلب البطاقة البنكية بيونير ماستر كارد (بطاقة ماستر كارد مجانا)

ـ طريقة التسجيل

أولاً نقوم بالتوجه الى الصفحة الرئيسية للموقع http://www.payoneer.com/. اللغة الوحيدة المتوفرة حتى الآن هي الانجليزية. نقوم بالضغط على : sign up for a card

طريقة التسجيل في موقع بايونير والحصول على بيونير ماستر كارد او بطاقة ماستر كارد مجانا 1

نضغط الان على : sign up

طريقة التسجيل في موقع بايونير والحصول على بيونير ماستر كارد او بطاقة ماستر كارد مجانا 2

بإمكانك الان تغيير اللغة الى العربية ان اردت.

يقوم المستخدم بملئ كل الفراغات الخاصة بالتفاصيل الشخصية ومعلومات الحساب والتحقق من التسجيل. عندما تقوم بتعبئة بياناتك اخرص على ملئها بشكل صحيح، وتحقق منها قبل ان تتنقل الى المرحلة التالية كي تضمن وصل بطاقة بايونير البنكية اليك. اكتب اسمك الكامل وعنوانك البريدي تماماً كما هو مكتوب في بطاقة الهوية، ثم اضف هاتف حقيقي للتحقق وكذلك ايميل حقيقي ومفعل.

ثم يقوم بوضع علامة الموافقة على المربعات اسفل الشاشة ويضغط على ” انتهى “

طريقة التسجيل في موقع بايونير والحصول على بيونير ماستر كارد او بطاقة ماستر كارد مجانا 3

بمجرد الانتهاء من هذه المرحلة يتم اعلامكم بأن طلبكم تمت الموافقة عليه وهو في طور المراجعة.

طريقة التسجيل في موقع بايونير والحصول على بيونير ماستر كارد او بطاقة ماستر كارد مجانا 4

ينتظر المستخدم فترة تتراوح من ثلاثة الى سبعة ايام يتلقى بعدها رسالة الاكترونية يطالبه فيها موقع بايونير بتأكيد هويته عن طريق ارسال نسخة من الهوية الوطنية او رخصة السياقة او جواز السفر.

طريقة التسجيل في موقع بايونير والحصول على بيونير ماستر كارد او بطاقة ماستر كارد مجانا 5

اذا سار كل شيء على ما يرام ينتقل الموقع الى صفحة تؤكد نجاح عملية الرفع وتدعو المستخدم الى انتظار عملية مراجعة الهوية من قبل الشركة بضعة ايام.

يتلقى المستخدم بعد ذلك رسالة الكترونية تؤكد نجاح عملية طلب البطاقة و تبين موعد وصولها التقريبي

طريقة التسجيل في موقع بايونير والحصول على بيونير ماستر كارد او بطاقة ماستر كارد مجانا 6

عند تلقي البطاقة يتوجب على المستخدم تفعيلها في موقع بايونير من خلال كلمة سر توجد في الرسالة التي تصل فيها البطاقة.

ـ ميزات بطاقة بايونير البنكية

هذه البطاقة تمثل حلاً ناجعاً لكل العاملين على شبكة الانترنت و الباحثين عن طريقة آمنة لسحب اموالهم. نذكر ان البطاقة تعمل تقريباً في كل دول العالم.

رسوم البطاقة ليست بالمرتفعة. فالشركة المالكة لها تقطع سنويا 29.75 دولاراً من رصيد البطاقة كرسوم صيانة. كما ان كل عملية سحب من الصراف الآلي تترافق برسوم تبلغ قيمتها 3.15 دولار. اما عمليات الشراء من المواقع العالمية كموقع امازون او ايباي فلا تخضع لأية رسوم اضافية.

ونهاية وجب التنويه الى ضرورة تجنب ادخال البطاقة في الصراف الآلي ان لم يكن بها رصيد مالي معين لأن هذه العملية سوف تتسبب ببلع الصراف للبطاقة.

اضغط على الرابط التالي لفتح حساب http://www.payoneer.com/

رابط افلييت

ناظم القربي

ناظم القربي : كاتب مقالات تونسي. كان يكتب في بداياته المقالات الرياضية قبل ان يوسع نشاطه الى مجالات اخرى. يعرف ايضاً على أنه مهندس مدني و ملحن موسيقي.

2 تعليقان

تسعة + عشرة =

  • أخى انا من مصر والبطاقة الشخصية باللغة العربية وبيانات التسجيل تكون باللغة الانجليزية وبالتالى ستكون مختلفة عن بيانات بطاقة الهوية ومطلوب رفع صورة من البطاقة الشخصية فهل ذلك سيمثل مشكلة عند التسجيل؟ ام اختلاف اللغة لا يمثل مشكلة؟